واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف لديك حساب بإنستغرام ؟ تعرف كيف تحول حسابك إلى موقع ويب يتصفحه آلاف الزوار مجانا !

لديك حساب بإنستغرام ؟ تعرف كيف تحول حسابك إلى موقع ويب يتصفحه آلاف الزوار مجانا !

لديك حساب بإنستغرام ؟ تعرف كيف تحول حسابك إلى موقع ويب يتصفحه آلاف الزوار مجانا !

انستغرام ﺷﺒﻜﺔ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺃﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻣﻤﻠﻮﻛﺔ لشركة ﻓﻴﺲ ﺑﻮﻙ ، تم إنشائها ﻣﻦ ﻛﻴﻔﻦ ﺳﻴﺴﺘﺮﻭﻡ ﻭﻣﺎﻳﻚ ﻛﺮﺍﻳﻐﺮ وﺃﻃﻠﻘﺖ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻷﻧﻈﻤﺔ IOS ﻓﻲ ﺃﻛﺘﻮﺑﺮ سنة 2010 ، و هي منصة ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ الإجتماعية ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﻠﻤﺸﺎﻫﻴﺮ ﻭﺍﻟﻤﺪﻭﻧﻴﻦ ﻭحتى ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ، تسمح ﻟﻠﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﺑﺈﻧﺸﺎﺀ ﻣﺤﺘﻮﻯ ﻣﻤﻴﺰ ﻭ إﺑﺪﺍﻋﻲ خصوصا مع التحديثات الرائعة التي تطرحها الشركة في كل مدة قصيرة ، الشهرة الكبيرة التي تحظى بها المنصة جعلها تكون ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ المستهذفة ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﺨﺪﻉ و الطرق الخبيثة ، ﺣﻴﺚ أنه في العديد من الحالات تظهر طرق احتيالية ﺗﻬﺪﻑ إلى ﺳﺮﻗﺔ حسابات المستخدمين الشخصية على الإنستغرام آخرها الهندسة الإجتماعية التي ذهب ضحيتها آلاف المستخدمين ، موضوعنا اليوم في هذه التدوينة هي التعرف على خدمة تسمح بتحويل حسابك بالانستغرام إلى موقع ويب منفرد بدومين مميز يجعل من السهل للآخرين تصفحه و الاطلاع على كل الصور و المقالات التي تنشرها في الانستغرام في أسلوب جميل و منظم و بدون الحاجة إلى الدخول إلى المنصة بنفسها ، وهو أمر مفيد خصوصا المستخدمين المعتادون على تصفح الانستغرام عبر أجهزة الحاسوب .

أولا تقوم بالتوجه إلى الرابط ، ثم تقوم بالضغط على خيار Get Started


بعدها ستقوم بإدخال معلوماتك الشخصية الصحيحة 


في هذه المرحلة ، ستقوم بإدخال اسم المستخدم الخاص بحسابك بالانستغرام و الضغط على UPDATE ، و تذكر أن الخدمة تدعم فقط الحسابات العامة .


بعدها ستقوم باختيار القوالب الجاهزة للشكل الجديد الذي سيظهر به موقعك ، و يمكنك تخصيصها بالشكل الذي يناسبك 


هكذا يبدو الشكل النهائي للموقع الخاص بحسابك بالانستغرام على حسب القالب الذي اخترته ، و يمكنك نسخ رابط موقعك و مشاركته مع أصدقائك .


يمكنك أيضا ربط موقعك بالدومين الإحترافي الذي تقتنيه من شركات الإستضافة المعروفة لكي يبدو و كأنه موقع أحترافي و اكثر .

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *