واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إيلون ماسك يثير الجدل عبر الكشف عن قصة استحواذ آبل على تيسلا!

إيلون ماسك يثير الجدل عبر الكشف عن قصة استحواذ آبل على تيسلا!

إيلون ماسك يثير الجدل عبر الكشف عن قصة استحواذ آبل على تيسلا!

في كل مرة يكشف رجل الأعمال و أحد رواد عالم التكنولوجيا المثير للجدل "إيلون ماسك" عن قصة جديدة مثيرة للجدل كذلك، و هذه المرة كشف عن قصة لا يعرفها الكثيرون و تتعلق بالعلاقة بين شركة تيسلا لصناعة السيارات الكهربائية ذاتية القيادة و شركة آبل أحد عملاقة التكنولوجيا العالمية.


و كما العادة فإن إيلون ماسك استغل حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ليطلق عدة تغريدات كشفت عن قصة العلاقة بين آبل و تيسلا، حيث أشار ماسك إلى أنه حاول التواصل مع المدير التنفيذي لشركة آبل "تيم كوك" في الأيام الصعبة لشركة تيسلا أثناء برنامج Model 3 لسياراتها الكهربائية و ذلك من أجل التفاوض معه حول إمكانية استحواذ شركة آبل على تيسلا التي كانت تعيش ظروف صعبة آنذاك.


إيلون ماسك قال في تغريدته أن تيم كوك المدير التنفيذي لتيسلا تجاهله و رفض عقد الاجتماع معه حول أي إمكانية لاستحواذ آبل على تيسلا، للتذكير فإن قيمة تيسلا في سوق الأسهم في ذلك الوقت الذي يوافق عام 2017 كانت تصل إلى 60 مليار دولار، لكنها تضاعت الآن إلى 10 مرات ما كانت عليه.


و يأتي تعليق إيلون ماسك المثير للجدل حول هذا الأمر في الوقت الذي أشارت فيه العديد من التقارير الصحفية إلى أن آبل تعمل على مشروعها الخاص لتصنيع سيارات كهربائية ذكية و ذاتية القيادة، و أن منتوجها الجديد سيخرج إلى أرض الواقع في أفق العام 2024 كحد أقصى,

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *