واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالفيديو: ون بلس تكشف عن مفهوم جديد لهاتف قادر على تغير لونه

بالفيديو: ون بلس تكشف عن مفهوم جديد لهاتف قادر على تغير لونه

بالفيديو: ون بلس تكشف عن مفهوم جديد لهاتف قادر على تغير لونه

تواصل شركات صناعة الهواتف الذكية الإبداع في إطلاق هواتف ذكية جديدة بمفاهيم مبتكرة و مختلفة، و لعل المفهوم الذي أخذ الكثير من الاهتمام من المصنعين و المتابعين على حد سواء في الفترة الأخيرة هو الهواتف ذات الشاشات المرنة و القابلة للطي، لكن هذا ليس كل ما تهتم به هذه الشركات.


فبحسب المعلومات المتوفرة فإن عدد من شركات صناعة الهواتف خصوصا الصينية منها قد بدأت فعلا في إطلاق نماذج أولية لهواتف بميزة القدرة على تغير اللون الخاص بالهاتف بحسب رغبة المستخدم أو بحسب الظروف المحيطة، و من بين هذه الشركات توجد هناك على وجه الخصوص Vivo، لكن شركة ون بلس الصينية لها كذلك مخططات في هذا الشأن، و هو الأمر الذي كشفت الشركة عنه مؤخرا.


المفهوم الجديد بحسب شركة ون بلس يحمل إسم "OnePlus 8T Concept" و يمكن هذا المفهوم الجديد من تغير لون الواجهة الخلفية للهاتف بواسطة تقنية جديدة تقوم على تزويد الواجهة الخلفية حيث تحتوي هذه الأخيرة على زجاج كهربائي، و هو ما يمكن من تغير لون الجهة الخلفية للهاتف فقط عن طريق التحكم في الجهد الكهربائي.


و تقول ون بلس حول OnePlus 8T Concept إن هذا المفهوم مستوحى من التصميم الطبيعي والمدعوم بتقنيات متقدمة يشكل تفاعلًا أكثر طبيعية بين المستخدم والجهاز عبر تصميم ECMF المتغير اللون وتقنية mmWave.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *