واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إليك أربع خدمات مجانية لتوليد روابط مدفوعة لتحميل الملفات المستضافة على المنصات السحابية بسرعة غير محدودة !

إليك أربع خدمات مجانية لتوليد روابط مدفوعة لتحميل الملفات المستضافة على المنصات السحابية بسرعة غير محدودة !

إليك أربع خدمات مجانية لتوليد روابط مدفوعة لتحميل الملفات المستضافة على المنصات السحابية بسرعة غير محدودة !

تعتبر ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻣﻦ الخدمات ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ، ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ مع أي شخص و في أي مكان متواجد بالعالم و ﺑﺸﻜﻞ ﺑﺴﻴﻂ ﺟﺪًﺍ ، و بشكل آخر ﺗﺴﺎﻋﺪ هذه الخدمات ﻋﻠﻰ ﺗﻮﻓﻴﺮ ﻣﺴﺎﺣﺔ الجهاز ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺭﻓﻊ ﻣﻠﻔﺎﺗﻚ عليها و ﺍﻻﺣﺘﻔﺎﻅ ﺑﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ، و من أشهر هذه المواقع خدمة " ﺟﻮﺟﻞ ﺩﺭﺍﻳﻒ " وهي ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﻤﺰﺍﻣﻨﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻃﻮﺭﺗﻬﺎ شركة Google و اطلاقتها لأول مرة ﻓﻲ 24 ﺃﺑﺮﻳﻞ سنة 2012 ، و تتيح الخدمة ﻟﻠﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﺗﺨﺰﻳﻦ ملفاتهم الشخصية ﻋﻠﻰ خوادمها ﻭ مزامنتها ﻋﺒﺮ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ و أيضا مشاركتها مع الأصدقاء ، كما توجد مواقع مثل rapidagtor و nitroflare وهي خدمات تخزين سحابية أخرى معروفة لتحميل الملفات ، و العديد من المستخدمين يعتمدون عليها بالدرجة الأولى لما توفره من مساحة تخزينة كبيرة كافية لرفع ملفات حجمها يكون اكبر بكثير  ، لكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة هذه الملفات ليتم تحميلها من طرف جهة أخرى فهنا توجد مشكلة ! حيث أن ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﺳﺘﻀﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺗﻘﻮﻡ بتحديد ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻞ المسموحة لتحميل هذه الملفات إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﻋﺪﻡ تدعيم خاصية ﺍﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻞ الملف .. إلخ ، ﻭ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ لتجاوز هذا المشكل ﻫﻲ الدفع لشراء العضوية المدفوعة ، و لتجاوز هذا الأمر يلجئ البعض إلى مواقع توليد الروابط المدفوعة لهذه الخدمات لغاية تحميل الملفات بالسرعة العادية المتوفرة لكل زائر .

ما هو مولد الرابط المدفوع ؟ 

ببساطة هو الرابط الذي تحصل عليه من الأدوات و الخدمات الإلكترونية التي تسمح  بتنزيل الملفات من مواقع السحابية المعروفة مثل Rapidgator  و turbobit .. إلخ ، مجانًا و بسرعة ممتازة ، بالمعنى الحرفي تحصل على الرابط المتميز الخاص بالملف الذي تود تحميله دون الحاجة أن يكون لديك حساب مدفوع بهاته المواقع ، مما يعني أنك تستمتع بجميع مزايا المستخدم المتميز بدون دفع ولا سنت

لماذا يجب عليك استخدام خدمات LINK GENERATOR ؟ 

أنت بحاجة إلى مثل هذه المواقع خصوصا عندما تحتاج إلى تنزيل الملفات على الإنترنت ، على ما يبدو أن الجميع يقوم برفع الملفات على مواقع الويب السحابية ، و يفضلها البعض لما تتميز به على مستوى الأمان والسرعة والتخزين و جميع الخيارات الأخرى الممتازة شرط التوفر على حساب مدفوع فيها ، و نظرا لأن الكثير لا يتوفر على المال لشراء العضوية المدفوعة ، ظهرت خدمات توليد الروابط المدفوعة ، لأنك كما تعلم أن التنزيل كمستخدم مجاني على مواقع الاستضافة يستغرق الكثير من الوقت ، و بالتالي فإن مثل هذه الخدمات هي الحل الأنسب لتجاوز ذلك. 

أفضل أربع خدمات لتوليد رابط مباشر للملفات السحابية المستضافة :


أحد افضل المواقع الغير المعروفة لتوليد روابط مدفوعة للملفات السحابية ، الخدمة تدعم حاليا ثلاثة مواقع وهي : turbobit.net ، letitbit ، uploaded ، و للحصول على رابط التنزيل المميز الخاص بك ، يكفي لصق رابط الصفحة الخاصة بالتنزيل في المساحة المخصصة لذلك و تنتظر قليلا ريثما يتم توليد الرابط المدفوع المباشر .


  

موقع مولد معروف لإنشاء روابط مدفوعة للخدمة السحابية Rapidgator ، و يمكنك استخدامه لتنزيل الروابط المتميزة للخدمات السحابية الأخرى .


يحتوي الموقع على الكثير من الميزات المتقدمة التي يمكنك الحصول عليها مجانا شرط أن تقوم بتسجيل الحساب الشخصي الخاص بك ، و إذا كنت تريد توليد الرابط المدفوع تقوم بلصق رابط الملف على الصفحة الرئيسية و تنتظر ثواني للحصول على الرابط الخاص بك لتنزيل الملف بالسرعة العادية .


الموقع سهل الاستخدام للغاية و لا يفرض أي رسوم إضافية على المستخدم ، و يكفي أن تقوم بلصق الرابط الخاص بك لتوليد الرابط الجديد المباشر .


الجميل في الموقع أنه يدعم 10 خدمات سحابية كما ستجدها فور الدخول في الصفحة الرسمية للمنصة ، و بالتالي فأنت لن تحتاج إلى القيام بالدفع مقابل تنزيل الملفات على هذه المواقع . 


تم تصميم خدمة موقع PremiumZen لتوليد الروابط المدفوعة بشكل مجاني ،  الموقع يدعم حاليا فقط ستة خدمات سحابية لمشاركة الملفات وهي : Rapidgator و Uploaded و UptoBox و Uploadgig و Mediafire و Turbobit.


يكفي لصق رابط الملف الذي تود تحميله ثم الضغط على خيار  Generate كما في الصورة ، و تنتظر قليلا للحصول على الرابط المباشر الخاص بك .

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *