واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف Zoom تطلق عرضا جديدا

Zoom تطلق عرضا جديدا

Zoom تطلق عرضا جديدا
تواصل منصة Zoom إثبات نفسها كمنصة مميزة للتواصل و المؤتمر عبر الفيديو منذ بداية العام الجاري و إلى الآن، خصوصا مع تداعيات فيروس كورونا من حجر صحي أجبرت الكثيرين على العمل و الدراسة من المنزل، حيث تحولت المنصة في ظرف عام واحد إلى خيار أول بالنسبة للكثيرين.



و أعلنت منصة Zoom للمؤتمر عبر الفيديو عن عرض جديد لجميع دول العالم في السادس و العشرين من الشهر الجاري و الذي يتزامن في الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الشكر، و هو العرض الخاص بالحسابات المجانية، حيث كشفت المنصة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه سيكون بإمكان المستخدمين تجاوز سقف 40 دقيقة في الخدمة المجانية، و هو ما سيمكن خصوصا المستخدمين الأمريكيين من التواصل مع عائلاتهم.

و بحسب منصة Zoom في رفق سقف 40 دقيقة على المنصة سيبدأ من منتصف الليل بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي و سيستمر إلى غاية 27 من نوفمبر المقبل، حيث يكتسي عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية أهمية كبيرة و بما أن فيروس كورونا حد في الفترة الأخيرة من التجمعات العائلية عبر العالم فإن منصات التواصل أصبحت المكان المميز للاجتماعات.


و تواصل منصة Zoom تأكيد مكانتها في الفترة الأخيرة كمنصة مميزة للتواصل بالنسبة لجميع الأغراض سواء تعلق الأمر بالعملية أو التعليمية و كذلك العائلية مستفيدة من تداعيات كورونا.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *