واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقارير: عطب في الميزة الجديدة لتويتر Fleets

تقارير: عطب في الميزة الجديدة لتويتر Fleets

تقارير: عطب في الميزة الجديدة لتويتر Fleets تويتر

أطلق موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل أيام قليلة ميزة Fleets، و هي الميزة الخاصة بالمحتوى القابل للتدمير الذاتي بعد 24 ساعة من إطلاقها، على غرار ما هو موجود في مواقع تواصل اجتماعي أخرى كسناب شاب و فيسبوك و واتس آب و إنستغرام و غيرهما، لكن تويتر ما زالت تخلق الحدث بهذه الميزة.


و حسب عدد من المصادر نقلا عن أحد الخبراء الأمنيين و الذي اكتشف عطبا في ميزة Fleets الجديدة من تويتر، هذا العطب يسمح بحسب الخبير بالولوج لمحتوى Fleets و الذي يظل متاحا بعد تاريخ انتهاء صلاحيته أي بعد 24 ساعة ، وذلك ببساطة عن طريق تقديم الطلبات عبر واجهة برمجة تويتر، كما بالإمكان قراءة وتنزيل محتوى Fleets دون ظهوره في إحصائيات القراءة. هذا الأمر أكدته توتبر لموقع The Verge المتخصص، و أشارت إلى أن الفرق التقنية تعمل على حله و أن تحديثا أمنيا سيتم طرحه قريبا.


و للتذكير فقد أعلنت تويتر خلال الايام الماضية عن إطلاق ميزة التغريدات القابلة للتدمير الذاتي بعد 24 ساعة تحت إسم Fleets ، و هي ميزة أشبه بميزة Stories على تطبيق التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام التابعة لفيسبوك، لتدشن تويتر بذلك مرحلة جديدة، خصوصا أن الانتقادات كانت دائما توجه لتويتر بكونها غير قادرة على منافسة فيسبوك بسبب عدم الرغبة في التحديث و المحافظة على النسق الخاص بها.


و بحسب تويتر فإن التغريدات المنشورة على ركن Fleets لا يمكن التفاعل معها سواء عبر الإعجاب أو كذلك إعادة التغريد أو التعليق على عكس ما هو متوفر في الميزات المشابهة على التطبيقات المنافسة، لكن بالإمكان إرسال رسالة خاص للمستخدم صاحب المحتوى، و يبدو أن تويتر تهدف من هذه الخطوة إلى كسب ود المستخدمين الذي يجدون في تطبيقات أخرى ما لا يجدونه في تويتر.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *