كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أفضل خمسة إضافات لمتصفح جوجل كروم ننصحك بها إذا كنت تفكر في تحميل الملفات بسرعة كبيرة !

أفضل خمسة إضافات لمتصفح جوجل كروم ننصحك بها إذا كنت تفكر في تحميل الملفات بسرعة كبيرة !

يصنف ﻣﺘﺼﻔﺢ ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ كواحد من أقوى ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺤﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻃﻼﻕ في الوقت الحالي و أكثره استخداما ، ذلك ﻟﻌﺪﺓ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﺃﻭﻟﻬﺎ ﺳﻬﻮﻟﺔ ﻭﺑﺴﺎﻃﺔ إستخدامه إضافة إلى ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﻭﺍﻷﻣﺎﻥ التي يتميز بها ، ﻭﻗﺪ ﺣﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ أيضا ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻣﺰﺍﻳﺎﻩ الرائعة ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻮﻓﺮﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ، ﻭﻣﻨﻬﺎ " الإضافات " ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﻛﺮﻭﻡ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ، و بشهادة الجميع تعتبر هذه الإضافات ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺟﺪﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺢ و دورها ﺃﻧﻬﺎ ﺗﻮﻓﺮ وظائف ﻏﺎﻟﺒﺎ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻴﻬﺎ في الأصل إلى تثبيت ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺑﺤﺠﻢ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺎﺯك و تستهلك ﻣﺠﻬﻮﺩ ﻭ ﻭﻗﺖ كبير ﻓﻲ ﺇﻧﺠﺎﺯها ، أما عن طريق الإضافات ﺳﺘﻨﻘﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻜﻢ للمتصفح ﺇﻟﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺁﺧﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻓﻴﺔ و ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ و إختصار العديد من المهام لإنجازها ﻓﻲ مدة أقل ، و مجملا يمكن القول أن ﺇﺿﺎﻓﺎﺕ ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ ﻫﻲ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺻﻐﻴﺮﺓ تستخدم ﻟﺘﺨﺼﻴﺺ ﻣﺘﺼﻔﺢ ﺟﻮﺟﻞ ﻛﺮﻭﻡ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺗﺠﺮﺑﺔ تصفحه ﻟﻠﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺃﻗﺼﻰ ﺍﺳﺘﻔﺎﺩﺓ منه حسب ما يلائم احتياجات المستخدم ، و الحاجة الكبيرة التي قد تبحث عنها في هذه الفترة بالذات يمكن أن تكون تحميل الملفات بسرعة تناسب صبيب الانترنت الخاص بك ، و إذا كنت تستخدم المتصفح لفترة من الوقت ، فقد تعلم أن مدير التنزيل الأصلي لـ chrome لم يتم تحديثه لفترة من الوقت ويفتقر إلى العديد من الميزات المهمة ، إضافة إلى سرعة التنزيل البطيئة و انعدام خيار جدولة التحميلات ، كل هذه الخصائص يمكنك الحصول عليها عبر هذه الخمس الإضافات الرائعة لمتصفحك كروم و انصحك بالاعتماد عليها من الآن في تحميل ملفاتك الشخصية بالمتصفح .


تعد هذه الإضافة من أفضل الإضافات التي ننصحك بها لإدارة التنزيلات الخاصة بك على المتصفح ، و من مزاياها أنها تدعم تنزيل جميع أنواع الملفات تقريبًا من الإنترنت .


إضافة إلى السرعة في تحميل الملفات و تقسيمها لتناسب صبيب الانترنت لديك ، تعد الاداة سهلة الإستخدام بواجهتها البسيطة و خيارتها المتقدمة أيضا .



يمكنك من خلال الأداة  إدارة التنزيلات الخاصة بك ، وحفظ مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية من أي موقع مدعوم ، 



من أهم الخصائص المتوفرة في الأداة هو  الخيار القوي الذي يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو المفضلة من أي صفحة ويب تخطر في بالك .


إضافة غير معروفة كثيرا لكن إمكانياتها العالية تستحق أن نضمها في هذه اللائحة ، من وظاىفها الرائعة هو تسريع عملية تنزيل الملفات و جودة الامان التي تتميز بها ، تعمل الإضافة على تحسين تجربتك مع تحميل الملفات و تساعدك على تنظيمها بطريقة سهلة جدا .


إضافة إلى ذلك ، الإضافة تمتع بمدير تنزيلات بواجهة راقية جدا ، وخالية تماما من اي إعلانات تذكر .


ما دمنا نتحدث عن شرح إضافات مدير التنزيلات الرائعة ، فلابد من تضمين هذه الاداة الحاصلة على أعلى معدل تقييم في متجر Chrome الإلكتروني الرسمي .


تمكنك الأداة من تحميل الملفات بسرعة غير عادية حتى عندما يكون اتصالك بالانترنت بطئ للغاية ، السبب في ذلك أنه يحتوي على مدير تنزيلات يدعم  تقسيم الملفات قبل البدء في تحميلها بشكل تتناسب مع صبيب الانترنت المتوفرة لديك .


يمكنك من خلال الأداة تنزيل مقاطع الفيديو المتاحة من 99٪ من مواقع الويب التي تتصفحها بسرعة عالية ، الأداة خفيفة للغاية ولا تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ال Ram ، و يستعملها أكثر من مليون مستخدم وهي مجانية تماما .



الكاتب: سليمان المودن