كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تعرف على ثلاثة تطبيقات للحصول على ميزات غير عادية في الواتساب ستبهر أصدقائك !

تعرف على ثلاثة تطبيقات للحصول على ميزات غير عادية في الواتساب ستبهر أصدقائك !

يعتبر تطبيق المراسلة الفورية " الواتساب " من أكثر التطبيقات شيوعا إذا كنت تفكر في التواصل مع صديقك ، يشتهر التطبيق ﺑﺨﺼﺎﺋﺼﻪ المميزة التي لن تجدها في أي تطبيق منافس آخر ، أولا ﺍﻟﺘﺸﻔﻴﺮ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺇﻟﻰ ﻃﺮﻑ من ناحية الأمن ، ثانيا إجراء ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ بدون أي تكلفة إضافية فقط التوفر على ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ، مكالمات سواء كانت المرئية أو الصوتية ، ﻳﺘﻴﺢ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ أيضا إﺭﺳﺎﻝ ﻭﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ الخاص بك بدون أي حدود … إلخ ، لهذا السبب بالضبط ﻳﺴﺘﻤﺮ الواتساب ﻓﻲ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺜﺎﺕ بين فترة و أخرى ﻟﺘﺰﻭﻳﺪ مستعمليه تجربة ﻣﺮﺍﺳﻠﺔ ﺳﻠﺴﺔ و ممتعة جدا ، في الحقيقة ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﻬﻞ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻚ ﻭﺗﺤﻜﻤﻚ ﺑﺘﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺪﺭﺩﺷﺔ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﺎً ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ بشكل أفضل ، و للإستفادة منها لابد من الإستعانة بمجهودات تطبيقات خارجية سنتعرف فيها سويا في هذه التدوينة ، في إنتظار توظيفها افتراضيا في النسخ الرسمية القادمة للواتساب .


إذا كانت الصورة التي تريد إضافتها كصورة إفتراضية لملفك الشخصي أبعادها كبيرة جدا ، فلن يكون أمامك خيار سوى قطع أجزاء منها لتناسب مقاسات الواتساب الإفتراضية ، لكن باستخدام لتطبيق WhatsCrop يمكنك تعيبن صورتك كاملة دون الحاجة إلى قص جزء ما ، التطبيق سهل الاستخدام بمجرد فتحه ، تضغط على أيقونة تحديد  الصورة .


لك خيارين ، أن تلتقط صورة جديدة  أو اختيار صورة محددة موجودة على جهازك ، و سيقوم التطبيق بملاءمة مقاسات الصورة في الدائرة تلقائيًا ، في حالة ما كنت ترغب في تخصيص خلفية الصورة بحيث لا تكون بيضاء اللون ، يمكنك النقر على رمز القلم .


بعدها يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات والأنماط والألوان ، إضافة إلى هذا التطبيق يوفر خيارات تخصيص ملائمة ستمكنك من وضع صورتك الشخصية بالطريقة التي تريدها .

Away  

يمكنك إعداد رسالة مخصصة لتتلقاها جهة اتصالك تلقائيا أثناء التواصل معك في الوقت الذي لا تكون متصلا بالانترنت ، و لإنشاء رسالتك الأولى ستحتاج أولا إلى تفعيل هذا الخيار ، و الخطوة الثانية ستقوم بإدخال رسالتك التلقائية هذه في صندوق الكتابة المخصص لذلك .

يمكنك تحديد الجهة التي تود أن تتوصل برسالتك التلقائية ، هل جميع سجلات الأرقام المحفوظة في هاتفك أو شخص معين فقط ، و يمكنك أيضا تنفيذ هذا الإجراء بخصوص المجموعات المنضم لها .



الآن بعد أن أصبح الواتساب يدعم خاصية الملصقات ، يمكنك الآن الإستغانة على الرموز التعبيرية و التبديل نحو الملصقات التي تعبر نوعا ما على الشيء الذي تود توضيحه لصديقك الذي يتوصل برسالتك .


يتيح لك تطبيق Sticker Maker إنشاء ملصقات واتساب مخصصة مع صورك الشخصية ، و لفعل ذلك ستحتاج أولا إلى إنشاء ثلاثة ملصقات على الأقل لتتمكن من إضافة في الحزمة الخاصة بملصقات الواتساب . 


ستختار الصورة التي تريد استخدامها كملصق ، و اتبع التعليمات التي ستظهر مع التطبيق التي ستوضح لك الخريطة الكاملة التي ستحتاجها لكي يبدو الملصق بالشكل الذي يناسبك ، و بمجرد الانتهاء من الإنشاء ، ستظهر لك معاينة وتختار ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملصق الجديد أم لا.



الكاتب: سليمان المودن