كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

سبعة كتب إلكترونية أنصحك بها لاحتراف مهارات التسويق الإلكتروني في شبكات التواصل الإجتماعية مع روابط تحميلها مجانا

سبعة كتب إلكترونية أنصحك بها لاحتراف مهارات التسويق الإلكتروني في شبكات التواصل الإجتماعية مع روابط تحميلها مجانا

قد يبدو من الصعب جدا من الوهلة الأولى جذب انتباه الجمهور المستهدف عبر منصات التواصل الإجتماعية كالفايسبوك و الإنستغرام ، و يتطلب الأمر في البداية أن تكتسب المهارة و خطط التسويق الذكية حتى تكتسب التجربة و تتعود على الأمر لأن عكس ذلك قد يؤثر عليك سلبا و سيحرمك من مبالغ مهمة عندما تقوم بعملية الاستهذاف للشرائح المطلوبة ، فتصور مثلا أنك تريد الترويج لمنتوجك وهو مطلوب بكثرة أي أنه يدخل في دائرة Winning Product كما يصطلح عليه في المجال ، لكنك تجهل طريقة توصيله للجمهور الصحيح الذي يكون هو مهتما بالمنتوج الذي تقدمه ، في هذه الحالة ستكون بالحاجة إلى إنشاء إعلان مدفوع تحرص على تقديمه بطريقة جيدة تقنع بها الزبون و تثير انتباهه ،  الشيء الذي سيجعله ينقر على إعلانك بدون شعور ، و للقيام بذلك يجب عليك أولا أن تكتسب مهارة " التسويق الإلكتروني " الذي تعتبر حاليا من أكثر المهن المرغوبة في عالم الإنترنت و تحديد في منصات التواصل الاجتماعية ، و لهذا السبب بالضبط قررنا في هذه المقالة الجديدة أن نشارك فيها معك قائمة تضم سبعة كتب إلكترونية ستشكرني عليها لاحقا لأنها بالفعل ذات قيمة خاصة و فائدة كبيرة جدا ، وهي موجهة بالخصوص للمسوقين و الأشخاص التي تفكر في تطوير شخصيتهم و اكتساب مهارات التسويق المتقدمة .


بالنسبة للمسوقين المبتدئين على وسائل التواصل الاجتماعي ، هذا دليلك الأول الذي ينصح به لإرشادك من خلاله على العمليات الاستراتيجية المتبعة لاحتراف مجال التسويق الإلكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي ومراقبة الاعلانات و طريقة تنفيذها .


 يحتوي الكتاب على بعض التمارين العملية المفيدة لمساعدتك على تطبيق ما تعلمته في سيناريوهات مختلفة .




من خلال هذا الكتاب ، سوف تتعرف على أدق التفاصيل المتعلقة لطريقة الوصول إلى جمهورك المستهذف والتفاعل معك عبر صفحتك الإعلانية بالفايسبوك .


كما يتضمن الكتاب بعض الأدوات المقترحة و الخطط الذكية المتبعة لبناء الجمهور و الإعلانات بالطريقة الصحيحة ، و نصائح ذهبية لزيادة قيمة إنفاقك التسويقي والإعلاني على Facebook .


دليلك الكامل حول التخطيط و تنفيذ ومراقبة الإعلانات التي تقوم بإنشائها على منصة instagram الإعلانية لعملك بكيفية احترافية .



ستتعرف على آخر الادوات و الخطط المتبعة لإنشاء إعلان ناجح بالانستغرام و استهذاف أكبر شريحة ممكنة .


يحتوي الكتاب على تقرير معمق يخص فقط مستخدمين منصة instagram حيث ستتعرف على المنشورات التي حققت أكبر معدل من التفاعل و كذلك المحتويات التي تحقق مشاركات كثيرة بالإضافة إلى أفضل الممارسات المتبعة لتحقيق ذلك في أي حساب جديد .



 الكتاب مليء بالبيانات و معلومات ذهبية لمساعدتك في إنشاء استراتيجية أفضل لحملاتك الاعلانية المستقبلية .


كما يوحي الاسم ، يتوفر هذا الكتاب إلكتروني على 50 مثالًا لإعلان تم إنشائه مسبقا عبر منصة الإعلان فايسبوك ، والتي تمنحك بعض الإلهام الجيد لكيفية إنشاء إعلان Facebook ناجح خاص بك .


في جميع الأمثلة التي ستجدها في الكتاب ، تم تسليط الضوء على بعض الميزات الرئيسية المختلفة التي ستركز عليها لتطبقها على إعلانك القادم بالمنصة .


يتضمن الكتاب على مجموعة من الإستراتيجيات المفيدة للمسوقين لتطبيقها على منصات الإعلانات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعية ،  مع قوالب و سكريبتات معدة مسبقًا لمساعدتك في بدء حملتك الإعلانية في أقرب وقت ممكن .



يغطي الكتاب جوانب مختلفة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدءا من التخطيط و التنفيذ ، وصولا إلى مراقبة النتائج و تحليلها .


يكتسي التسويق عبر صفحات الشخصيات المؤثرة وسيلة جيدة للترويج لعلامتك التجارية الخاصة بمنتوجك في الوقت الحالي .



 للعثور على المؤثرين المناسبين لمنتوجك ،  فستحتاج إلى هذا الدليل العملي الذي ستجده من خلال محتويات هذا الكتاب الرائع ، يتضمن الكتاب بعض المعلومات الضرورية والمهمة لطريقة اختيار الشخصية المناسبة لتنفيذ حملة تسويق الخاصة بك بطريقة صحيحة .

ملاحظة : بالنسبة لطريقة تحميل الكتب ، ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني في المكان المخصص له و بعض معلوماتك الشخصية الأخرى ، و بعدها الضغط على " التسجيل " و سيصلك رابط التحميل مباشرة في عنوان البريد الخاص بك أو من خلال صفحة التسجيل نفسها ( يمكنك الإستعانة بخدمات البريد المؤقت ) .

الكاتب: سليمان المودن