واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ بميزة رائعة

تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ بميزة رائعة

تسريب جديد يكشف عن هاتف من سامسونغ بميزة رائعة

تواصل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية اتحاف محبي علامتها التجارية و المتابعين بشكل عام بهواتف ذكية جديدة و متنوعة، و بعد تركيزها في الفترة الأخيرة على جانب الشاشات المرنة و القابل للطي، و ذلك بعد إطلاقها عدد مهم في هذه الهواتف، فإن سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف يركز على ميزة مهمة جدا.


و يتعلق الأمر بالبطارية، حيث تعتبر هذه الجزئية من بين الأهم في الهواتف الحديثة، خصوصا مع الاستهلاك الكبير للطاقة التي أصبحت عليه هذه الهواتف مع كل الميزات و التطبيقات التي أصبحت متوفرة عليها، و التسريبات الجديدة أظهرت أن شركة سامسونغ تعمل على هاتف ذكي جديد ببطارية بسعة 7000mAh و هو ما يجعله من بين الهواتف المميزة في الأسواق على مستوى البطاريات كما ذكرنا.


التسريبات الجديدة جائت بناء على صورة مسربة للغطاء الخلفي لهذا الهاتف، و الذي يحتمل أنه سيكون Galaxy M12 أو Galaxy F12، و ذلك بناء على الإسم الرمزي الموجود في الصورة "SM-M127F/ SM-F127G"، و يظهر كذلك من الصورة المسربة أن الهاتف سيأتي بكاميرا ثلاثية في الواجهة الخلفية.


و بحسب المعلومات المسربة من الموقع المتخصص 91mobiles حول هذا الهاتف الجديد، فإنه من المنتظر أن يأتي بشاشة بقياس 6,7 إنش بالإضافة إلى مدخل USB-C و مدخل jack، كما أنه لن يحتوي على قارء بصمة بيومترية للأصابع، لكن موقع 91mobiles أشارإلى أن الهاتف الجديد قد لا يكون متاحا خارج دولة الهند.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *