كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

الخدمة التي ستقدمها لك هذه التطبيقات الخمسة بخصوص بطارية هاتفك لن تنساها أبدا | أنصحك بتثبيتها !

الخدمة التي ستقدمها لك هذه التطبيقات الخمسة بخصوص بطارية هاتفك لن تنساها أبدا  | أنصحك بتثبيتها !

ﻧﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﺗﻔﻨﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺃﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺩﺭ ﺃﻥ ﻳﻨﺘﻬﻲ يومنا مع وجود ﻓﺎﺋﺾ ﻓﻲ ﻃﺎﻗﺔ البطارية ﺗﻜﻔﻲ ﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ ، لهذا يلجئ البعض إلى توصيل الهاتف ﺑﺎﻟﺸﻮﺍﺣﻦ أثناء موعد النوم لتركه يشحن طوال هذه الفترة حتى يحين موعد الإستيقاظ ، طبعا هذا سلوك غير مقبول يمكن أن ينعكس عليك سلبا في سبيل سلامة صحتك قبل عمر بطاريتك ، ما لا يعرفه البعض أن ﻣﺤﻮﻝ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ أثناء الشحن المتزايد يطلق حرارة ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺘﺰﺍﻳﺪ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﺗﺘﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺍﺷﺘﻌﺎﻝ ﺍﻟﻨﻴﺮﺍﻥ ﻓﻲ المحيط ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ له ، إضافة إلى إنفجار الشاحن بسبب جودته الضعيفة أو لنقص رطوبة الهواء في الغرفة ، لهذا يستحسن إن كان كابل الشاحن الخاص بك غير مستعمل ، أن تقوم  بفصل عن ﺍﻟﻤﻘﺒﺲ الكهربائي ، إلى جانب آخر ، ﺗﺼﻤﻢ ﺑﻄﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻟﻜﻲ ﺗﺪﻭﻡ ﻋﺪﺩﺍً ﻣﺤﺪﺩﺍً ﻣﻦ ﺩﻭﺭﺍﺕ ﺍﻟﺸﺤﻦ ، ﻭ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺃﻗﺼﻰ ﺍﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻨﻬﺎ ينصح ﺑﺘﺠﻨﺐ ﺷﺤﻨﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺣﺪ ﺑﻠﻮﻍ ﻧﺴﺒﺔ 100% ﺃﻭ ﺍﺳﺘﻨﻔﺎﺫﻫﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﻠﻲ ، لأن ذلك يؤدي ﺇﻟﻰ ﺗﻘﺼﻴﺮ ﻋﻤﺮ البطارية ، لهذا ﻳُﻔﻀﻞ ﺷﺤﻦ ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ على الأقل ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻬﺮ ، ﻭﺍﻟﺤﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺇﺑﻘﺎﺀ ﻧﺴﺒﺔ ﺷﺤﻨﻬﺎ ما ﺑﻴﻦ 20 ﻭ80 ﺑﺎﻟﻤﺌﺔ ﻓﻲ ﺃﻏﻠﺐ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ ، و لأجل تحقيق هذه الغاية ، سوف أشارك معك خمسة تطبيقات جديدة دورها أنها تقوم بعلامك متى تكون بطارية هاتفك مشحونة بالكامل ، إضافة إلى تخصيص نغمة الإشعار حتى تميزها بين نغمة الإشعارات الأخرى التي تتوصل بها,


يحتوي التطبيق على واجهة سهلة جدا ، تتضمن نسبة شحن هاتفك ، و درجة حرارة الهاتف والوقت المستغرق لشحن البطارية بالكامل . 


من خلال إعدادات التطبيق ، يمكنك ضبط مستوى شحن بطارية الهاتف بالكامل و المستوى الأدنى للشحن ، إضافة إلى ضبط خيار مكافحة السرقة الذي  يصدر ضجيجا في حالة قام شخص ما فصل هاتفك دون موافقتك .


يمكن إيقاف تشغيل الصوت الذي يصدره التطبيق عن طريق إدخال كلمة السر التي قمت بإعدادها مسبقا عند تثبيت التطبيق لأول مرة ، و سيعرض لك التطبيق أيضًا سجل يتضمن مواعيد شحن الهاتف مع الوقت والتاريخ بالتحديد .



قد يكون هذا التطبيق لا يتضمن على إعداد مكافحة السرقة مثلما شرحنا في التطبيق السابق ، لكنه لا يزال خيارا جيد  أيضا في هذا الخصوص ، سيبقيك هذا التطبيق على اطلاع دائم على نسبة شحن البطارية والوقت المتبقي لها ، قبل انطلاق المنبه في الوقت الذي يكتمل فيه الشاحن بالكامل كما ترى في الصورة أسفله .


يمكنك أيضًا ضبط خيار التنبيه المتكرر من دقيقة إلى خمس دقائق في حالة لم تدرك التنبيه الأول ، إضافة إلى هذا يوجد شريط تمرير جديد يسمح بتعيين الحد الأقصى للشحن ، سواء كان 100٪ أو أقل من ذلك ، و في حالة لا تريد أن يخيفك المنبه بسبب مستوى الصوت الذي يصدره ، فهناك خيار ضبط مستوى الصوت حسب ما يناسبك .


الجميل في التطبيق ، أنه يعمل في الخلفية إضافة إلى توفره على ميزة الإخطار بالتنبيه في حالة كان بطارية هاتفك ممتلئة إما عن طريق الصوت أو الاهتزاز أو بإرسال رسالة نصية إلى رقمك الخاص .


يمكنك تخصيص نغمة التنبيه إما بتحديد وسائط الصوت الموجودة على جهازك أو عن أي تطبيق آخر مخصص قمت بتثبيته .



إضافة إلى الخيارات المتعلقة بالشحن و تخصيصها ، يتوفرالتطبيق على وظائف التحكم في سطوع شاشة الهاتف ،  و الوصوى السريع إلى المصباح لإضاءة طريقك بالإضافة إلى معلومات تتعلق بالسعة المتبقية للبطارية .


عند استخدام التطبيق لأول مرة ، لن يطلب منك إدخال كلمة السر المتعلق بتفعيل إنذار مكافحة السرقة ، لهذا ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات والقيام بذلك لنفسك .



إذا كانت خيارات التطبيقات التي تعرفنا عليها في السابق معقدة عليك ، فإن هذا التطبيق سيسهل عليك الأمور ، من خلال الصفحة الرئيسية يمكنك النقر على الخيار الوحيد الذي يظهر في الواجهة الرئيسية و هكذا التطبيق يشتغل بهاته السهولة .


من خلال قسم الإعدادات ، يمكنك تغيير نغمة رنين المنبه ، ومستوى الشحن الأقصى ، إضافة إلى تأخير التنبيه ، وخيار الاهتزاز ، و أيضا خيار إعداد التطبيق للإشتغال بمجرد توصيل الشاحن .


الكاتب: سليمان المودن