واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أمازون تعتذر بشدة لمستخدمين بعد أن توصلوا بطعام القطط بدل منصات بلاي ستيشن 5!

أمازون تعتذر بشدة لمستخدمين بعد أن توصلوا بطعام القطط بدل منصات بلاي ستيشن 5!

أمازون تعتذر بشدة لمستخدمين بعد أن توصلوا بطعام القطط بدل منصات بلاي ستيشن 5!

يبدو أن شركة التجارة الإلكترونية أمازون في ورطة حقيقية هذه الأيام خصوصا بعد تسرب الموضوع إلى الإعلام و الذي اهتم كثيرا بهذه الواقعة، فالأمر يتعلق بخطأ غير معتاد و من شدة طرافته فإنه سبب للشركة العملاقة حرجا كبيرا دفع في النهاية لتقديم اعتذارها الشديد و الوعد بالتحقيق في الأمر.


فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من شكاوى المستخدمين في بريطانيا الذين اشتروا منصة الألعاب الشهيرة بلاي ستيشن 5، لكنهم بدل من ذلك فوجئوا بتوصلهم بطعام للقطط و أجهزة تدليك للقدمين، و هو الأمر الذي أثار ضجة و سخرية كبيرتين من الخطأ الفادح الذي وقعت فيه شركة عملاقة في التجارة الإلكترونية مثل أمازون و استدعى من الشركة الرد فورا على هذا الأمر من أجل طمأنة المستخدمين المتضررين و التحقيق في المشكل.


أمازون و في أول خروج إعلامي لها على قناة سكاي نيوز البريطانية اعترفت بصحة بعض هذه الحوادث، لكنها في المقابل أشارت إلى أن الأمر يتعلق بعدد محدود من المستخدمين، حيث قال الناطق باسمها للقناة البريطانية "نحن جميعًا نهدف إلى إسعاد عملائنا ، وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من هذه الطلبات،نحن آسفون حقًا لذلك ونحقق في ما حدث بالضبط",


و كان عدد من المستخدمين المتضررين في بريطانيا عبروا عن مخاوفهم من سرقة منصاتهم التي اشتروها عبر أمازون و توصلوا بدل ذلك بطعام للقطط، خصوصا أن الطلب يفوق العرض، فيما يحاول تجار التجزئة مواكبة ذلك بصعوبة، لكن الناطق باسم أمازون حاول تبديد المخاوف حيث قال: "نحن نتواصل مع كل عميل لديه مشكلة أوأعلمنا بذلك حتى نتمكن من تصحيحها. يمكن لأي شخص لديه مشكلة مع أي طلب الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة".


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *