واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف البيتكوين يرتفع إلى مستوى قريب من 14.000 دولارا!

البيتكوين يرتفع إلى مستوى قريب من 14.000 دولارا!

البيتكوين يرتفع إلى مستوى قريب من 14.000 دولارا!
من جديد عادت العملة الإلكترونية الأشهر "البيتكوين" لتحقق ارتفاعا متواصلا خلال الفترة الماضية، و هو ما ينبئ بأن هذه العملة  الافتراضية قد تحقق رقما قياسيا جديدا قبل نهاية العام الحالي، رغم أن ذلك يبقى بعيدا عن الوصول إلى أعلى مستوى لها و الذي سجل في العام 2017.


و منذ مدة أصبحت العملة الرقمية الافتراضية البيتكوين تحقق ارتفاعا متواصلا، حيث وصلت قيمتها حاليا في الأسواق العالمية إلى ما يقدر بـ 13,500 دولار أمريكي، و هو رقم غير مسبوق خلال هذه السنة، لكن هذا الرقم ما زال بعيدا عن قليلا عن أحسن رقم حققه البيتكوين في السنتين الماضيتين و الذي وصل إلى 14,000 دولار أمريكي بالضبط في العام 2018، لكن مع الارتفاع السريع فإن هذا الأمر يبقى واردا.


و ما زال الجميع يتذكر أفضل أداء حققته العملة الإلكتروينة بيتكوين على مدار تاريخها و منذ إطلاقها في بداية العشرية الثانية من هذه الألفية، حيث وصلت قيمتها إلى مستوى غير مسبوق وصل إلى 20.000 دولار أمريكي و ذلك بالضبط في العام 2017، قبل أن يبدأ البيتكوين من جديد في التراجع إلى مستوياته الدنيا، و يبدو أن البيتكوين و معه باقي العملات الإلكترونية و بشهادة المختصين ستصبح لها شأن كبير في اقتصاد المستقبل.


يذكر أن العملات الرقمية و بالخصوص البيتكوين يشهد ارتفاعات و انخفاضات سريعة، و غالبا لا يمكن التنبأ بها أو بمدى استمرارها أو حتى بالأسباب التي تتسبب في ذلك.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *