واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف جيف بيزوس يكسب 13 مليار دولار في يوم واحد!

جيف بيزوس يكسب 13 مليار دولار في يوم واحد!

جيف بيزوس يكسب 13 مليار دولار في يوم واحد!
يبدو أن جيف بيزوس و شركته عملاقة التجارة الإلكترونية أمازون مازلا يجنيان أرباح طائلة من جراء نشاطهم المكثف خلال الفترة الماضية التي تميزت بانتشار وباء فيروس كورونا، ففي الوقت الذي تعرضت فيه الكثير من المجالات لخسائر فادحة، فإن الفاعلين في مجال التجارة الإلكترونية كانوا أكبر الفائزين.

و كانت تقارير اقتصادية في بداية الشهر الجاري أشارت إلى أن جيف بيزوس الذي كانت ثروته قد وصلت إلى 167,7 مليار دولار أمريكي خلال شهر سبتمبر من عام 2018، أصبحت ثروته الآن في تلك الفترة بـ 172 مليار دولار، مستفيدة بذلك من الأرباح الخيالية التي تحققها عملاق التجارة الإلكترونية العالمية أمازون، علما أنه كان أول من تجاوزت ثروته السقف الرمزي لـ 100 مليار دولار، ما زال بيزوس يحقق النجاحات المالية المتواصلة.

أما هذه المرة، فحسب وكالة الأنباء الاقتصادية الأمريكية "بلومبرغ" فإن جيف بيزوس كسب في يوم واحد و هو يوم 20 يوليوز الماضي ما مجموعه 13 مليار دولار أمريكي، حيث ارتفعت قيمة سهم شركة التجارة الإلكترونية أمازون بنسبة 7,9 في المئة، و هي أعلى قيمة وصلها سهم الشركة منذ ديسمبر من العام 2018.

و هذا الأمر هو ما جعل قيمة ثروة جيف بيزوس تصل إلى 189,3 مليار دولار جاليا، أي بزيادة 74 مليار دولار منذ انطلاقة العام الجاري.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *