واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف فيسبوك تطلق أخيرا ميزة رائعة

فيسبوك تطلق أخيرا ميزة رائعة

فيسبوك تطلق أخيرا ميزة رائعة
يواجه الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشكلة، و تتجلى هذه المشكلة في أن الكثير من المحتوى المنشور في السابق لم يعد بالضرورة عن شخصيتهم الحالية، و في بعض الأحيان فإن ذلك يتسبب في مشاعر الخجل من الماضي أو حتى بعض الذكريات التي يتسبب تذكرها في الشعور بالسوء.

و بطبيعة الحال فإنه من الصعب جدا على المتستخدمين القيام بعملية الحذف اليدوي لهذا النواص من المحتوى على صفحاتهم الخاصة و هو ما يتطلب مجهودا و وقتا كبيرين و هو ما قد يدفع المستخدم للتخلي عن الفكرة من دون حل المشكلة الأساسية، و لهذا الغرض فقد قامت فيسبوك بإطلاق ميزتها الجديدة التي لا شك في أن الجميع ينتظرها منذ مدة.



و تتعلق الميزة الجديدة بالإمكانية لولوج المستخدم لجميع منشوراته على صفحته الخاصة، و من تم هناك خيارين، إما أرشفة المنشور، و هو ما يعني أنه لن يظهر إلا للمستخدم نفسه، أو حذفه بشكل نهائي، و في هذه الحالة فإن المنشور المعني يظل في مجلد الحذف لثلاثين يوما يمكن فيها للمستخدم إعادته أو تحويله إلى الأرشيف، فيما يختفي بشكل نهائي بعد مهلة الثلاثين يوما، و يمكن كذلك حذف أو أرشفة عدد كبير من المنشورات دفعة واحدة و هو ما يسهل التعامل معها.

الميزة الجديدة ستتوفر بشكل تدريجي على نسخة أندرويد من تطبيق فيسبوك بالإضافة إلى النسخة المكتبية من الموقع من دون تحديد موعد محدد لذلك.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *