كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

استرجع ملفاتك المحذوفة بواسطة هذا البرنامج الرائع !


لعل أن مصدرالتساؤل لدى الكثير من مستعملي الحواسيب هو " هل من الممكن استرجاع البيانات المفقودة دون أية مشاكل ؟ " و إذا ما قمت بجول على شبكة الأنترنيت ستجد العديد من المواضيع التي تم طرحها بخصوص هذا الجانب و لكن ما يجعلك تترد في تثبيت هذا النوع من البرمجيات ليس مدى امكانيتها على استرجاع الملفات بل الشغل الشاغل هو مدى قدرتها على الاسترجاع دون أية مشاكل متعلقة بجودة الملف أو المستند... و ما سنقدم لك اليوم هو واحد من عمالقة البرمجيات الخاصة باسترجاع الملفات المفقودة, و لمعرفة المزيد إليك الآتي.

عملاق استرجاع البينات و الملفات Recoverit Data Recovery

تعتبر شركة Wondershare الرائدة بمجال برمجيات الحواسيب سواء اكانت حواسيب Mac  أم Windows، أما ما سيجعلك تستخدم تقنياتها و برمجياتها فهي الخلفية و الثقة الكبير الممنوحة للشركة من قبل المستخدمين ذوي التجربة المباشرة على برامجها, و لكي لا نطيل عليك عزيزي عزيزتي سنضع بين يديك برنامج Recoverit البرنامج القوي لاسترجاع الملفات المحذوفة و التي سبق لك و فقدتها من حاسوبك.

برنامج Recoverit Data Recovery 

برنامج Recoverit الرائد في مجال استرجاع البيانات و الحائز على العديد من التقييمات الإيجابية و ثقة ما يزيد عن 5 مليون مستخدم, بل أيضا حائز على ثقة كبريات الشركات ذات أسماء البارزة بمجال التقنية من بينها شركة IBM, Dell, Apple, Hp و Samsung و هذا سيرجح كفة أن البرنامج له قدرة كبيرة على استرجاع البيانات بكفاءة عالية.



إمكانية الاسترجاع من أية مساحة تخزين 

أما بخصوص مسألة نوع العتاد الذي من خلاله يمكن استرجاع البيانات, بخصوص هذه النقطة لا تحمل هم ... فالبرنامج يمكنه استعادة و استرجاع الملفات بجودتها دون أية مشاكل سواء من خلال مساحة التخزين على الحاسوب الخاص بك أو من خلال بطاقة الذاكرة الخارجية و أيضا له إمكانية استرداد البيانات و الملفات من الـ USB أو القرص الصلب الخارجي.


إمكانية قوية لاسترجاع أزيد من 1000 صيغة على مختلف البيئات التخزينية   

إلى هنا الكل تمام, ليأتي الدور حول النقطة المقلقة و الأمر يتعلق حول قدرة البرنامج على استعادة الملفات لكن ما هي الامتدادات أو الصيغ التي يستطيع البرنامج استرجاعها ؟  حسنا صديق صديقتي بخصوص هذه الزاوية نجد برنامج Recoverit يدعم خوارزميات تمكنه من استرجاع البيانات بكفاءة و جودة زائد أنه لن تجد عائق حول استرجاع أنواع مختلفة من الامتدادات و ما ورد على الموقع أن البرنامج له القدرة استرجاع أزيد من 1000 امتداد على بيئات تخزينية لمختلف الأنظمة كبيئة الـ NTFS للبيئة الـ Windows  و غيرها... حيث نجد إمكانية استرداد امتدادات المستندات الرقمية Pdf, Doc, Txt و غيرها و أيضا امتدادات المقاطع و التسجيلات بما في ذلك امتداد Mp4, Mp3, Avi و غيرهم. و هذا سيزيد من إمكانية استرجاع  عدد كبير و مختلف من الملفات  بتنسيقات و امتدادات مختلفة دون ان تحمل هم أو شك مسبق.


كل هذا الذي تم ذكره سيبني لك صورة مسبقة على أن البرنامج سيحتاج منك خلفية و معرفة مسبقة بمجال المعلوميات مما سيجعلك تتخوف من استخدامه حتى لا تقع بالمشاكل و تخلف وراءه كوارث جانبية! لكن الحقيقة عكس ذلك البرنامج بالكامل حتى و بالرغم من كونه يستخدم من قبل كبريات الشركات إلا أنه في متناول استخدام أي شخص دون الحاجة إلى دراية معمقة بمجال المعلوميات و هذا ما نجد الشركة المطورة لبرنامج Recoverit تراعيه كأحد الشروط, لنجد أنه أنت كمستخدم تستطيع استرجاع الملفات فقط بثلاث خطوات.

الخطوة الأولى – تتجلى بتحميل البرنامج و تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك و بخصوص هذه النقطة فهو متاح بنسختين نسخة لأجهزة الـ Mac و الثانية لأجهزة الـ Windows أما عن طريقة التثبيت فقط الأمر كما هو معتاد و متداول

الخطوة الثانية – و هنا دور البرنامج في فحص المساحة التي تود استرجاع منها الملفات فقط مسألة مهمة و جب الأخذ بها هو أن هذه المسألة حساسة للغاية و يستحسن في هذه الحالة أن تترك الحاسوب جانبا اتناء الفحص دون أن تقوم بإجهاده بنشاط ثاني حتى ينتهي من عملية الفحص لأن المسألة تحتاج إمكانيات و قوة عتاد الحاسوب لإتمام العملية. 

الخطوة الثالتة – و هي الخطوة الأخيرة و التي من خلالها ستتمكن من استرجاع كافة البيانات و الملفات التي تم تحصيلها من عملية الفحص, و هنا الجميل ان البرنامج يترك لك خيار عزل و فرز الملفات التي تود استرجاعها عن الملفات التي لا تبالي بأمرها حتى تكون عملية الاسترجاع منظمة, و أيضا الجميل أن البرنامج يتيح لك إمكانية اختيار المساحة التي تود تخزين عليها الملفات المسترجعة في حال كنت تود نقلها بشكل مباشر على مساحة تخزين ثانية.

المرحلة التطبيقية  

كما تلاحظ صديقي صديقتي واجهة المستخدم للبرنامج هي واجهة سهلة و بسيطة للغاية و يمكنك التعامل معها دون أية تعقيدات فقط سنحاول أن نبين لك بعض الأمور المهمة حيث سيتضح لك أن مهمة تحديد مساحات التخزين هي سهلة و واضحة سواء أكانت مساحة تخزين داخلية أم مساحة تخزين الخارجية ( USB, SDcard ... ) 


 أيضا يمكنك اختيار المكان الملف المحذوف و هذا الخيار سيفيدك في حال تم حذف مجلد به ملفات و تعرف مكانه بالحاسوب فقط ما عليك سوى أن تقوم بتعليم الخيار كما في الصورة و بعدها تقوم بالتحديد مسار مكان الملف المجلد الذي تم حذفه على حاسوبك هذا سيوفر عليك الكثير, و أيضا بجانب هذا الخيار نجد انه يمكنك استرجاع المحذوفات من سلة المهملات هذا أيضا سيوفر عليك جهد عوض أن تقوم باسترجاع ملفات من مساحة تخزين بالكامل.


 اما عن الخيار الأخير و هو الخيار الذي يرجح كفة هذا البرنامج هو إمكانية إصلاح الأعطاب و بالتحديد أعطاب ملفات مقاطع الفيديو المسترجعة و التي تحصلت بها مشاكل برمجية أدى على إثرها ظهور بعض التشويشات و التشنجات اتناء عرض الفيديو, فهذا الخيار ستجده حلا مناسب و فعال لهذه الزاوية.


 كل هذه المزايا المدعومة ببرنامج واحد تجعلك لا تتردد في استخدامه و هنا يأتي التحدي من الشركة المبرمجة التي تتيح لك إمكانية الحصول على نسخة مجانية للبرنامج التي تمكنك من استرداد ملفات معدودة  لتجربة شخصية للأداء و جودة الخدمة التي يقدمها, و في حالها سيتعين عليك اقتناء النسخة المدفوعة التي تمتاز بمميزات كثيرة و تقدم الخدمات الكاملة المتاحة على البرنامج في متناولك دون قيود. 

أيضا في أي حال من الأحوال يمكنك الاتصال بالدعم بأي وقت على مدار الأسبوع و أيضا كتحد ثاني من الشركة فهي تتيح لك إمكانية استرداد أموالك في حال لم يعجبك البرنامج خلال 7 أيام كضمان و هذا من أجل راحتك.  


أما إذا ارتأيت أن تحصل على المزيد من المعلومات فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ عملاق استرجاع البينات و الملفات Recoverit