كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تعرف على الطريقة المثلى لاسترجاع الملفات الضائعة مع برنامج EaseUS Data Recovery Wizard الحائز على ثقة 75 مليون مستخدم عبر العالم


هل صادفك وفقدت بينات شخصية كنت تحفظها على مفتاحك الـ USB أو كانت مخزنة على أحد أجزاء مساحة التخزين بحاسوبك, لكن و بالرغم من محاولاتك المتكررة لاسترجاع تلك البيانات المفقودة سرعان ما لاذت بالفشل و السبب أنه بالرغم من تحميلك لبرامج تقوم على إستعادة الملفات الضائعة إلا أنها تعجز أمام إمكانية استعادتها كما كانت بنفس المعايير و الدقة لينتهي بك المطاف أن تستسلم و تترك ما فقدته من ملفات شخصية و ربما كانت ذكريات تعني لك الكثير... هذا هو الدافع الذي جعلنا نشاركك بأقوى برنامج يمكنه استعادت ما تم فقدانه من ملفات سواء أكانت مقاطع فيديو, لقطات صور, أو حتى مستندات، و المبهر هو قدرة البرنامج على استعادتها بنفس الجودة الأصلية والأمر برمته لن يأخذ معك سوى تحديد بعض الخطوات و ضبط بعض الإعدادات.

عملاق استرجاع البيانات المفقودة من شركة EaseUS   

طبعا صديقي صديقتي, إذا ما قمنا بدردشة قصيرة حول عملاق استرجاع البيانات المفقودة المقدم من شركة EaseUS فإننا نتحدث حول برنامج يثق به أزيد من 75 مليون مستخدم بأكثر من 160 دولة, و هذا و حده سيبني لك خلفية حول مدى قوة البرنامج على استعادة البيانات بناء على ثقة مستخدميه... و هذا ما تطمح له شركة تمتاز بخبرة مبرمجين كبار رائدين في مجال تحليل و استرجاع البيانات.


 برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ستجده أقوى حل أو إن صح التعبير ستجده المفتاح الذي سيمكنك من حل مشكلة فقدان البيانات سواء أكان السبب بعض الأخطاء البرمجية على مستوى نظام التشغيل حاسوبك مما ترتب عنه أن تقوم بفرمطة أو إعادة ضبط الحاسوب و الناتج هو فقدان كل الملفات لتتمكن من حل مشكلة الـ Windows  وهذا يصادف العديد من المستخدمين, أو يمكن أن يكون سبب فقدان البيانات راجع إلى أنك تحفظها بأحد مفاتيح الـ USB أو أحد الأقراص الصلبة الخارجية على أساس أن تكون بعيدة عن الحاسوب لتتفادى فقدانها جراء توقف النظام الـ Windows عن العمل بشكل مفاجئ لكنك أيضا تتفاجأ بأن هذا الحل أيضا ترتب عنه فقدان البيانات.

 لكن كما سبق و أشرنا لم تعد مسألة فقدانك للبيانات أمرا يدعو للقلق لأن بين يديك حل رائع و الذي يساعدك في استعادة كل ما تم فقدانه و لا يهم طبيعة البيانات المفقودة ما يهمك هو قدرة البرنامج على استعادتها, لدى ما عليك سوى تحميل نسخة من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard و الحكم وبنفسك... و بهذا نجد الشركة نفسها تضع لك أحد نسخ برنامجها لاستعادة الملفات بشكل مجاني لكي تجرب و تحدد بنفسك عزيزي عزيزتي مدى نجاعة البرنامج.
أما عن النسخة الكاملة و بالتحديد النسخة المدفوعة من برنامج EaseUS Data Recovery Wizard فهي تمكنك من استرجاع عدد لا متناهي من الملفات المفقودة, ليس هذا و فقط، بل للبرنامج إمكانية ترميم الملفات التالفة و هذا لأنه يستخدم أحد أقوى الخوارزميات التي تقوم بتصليح الملفات في حال كانت بها أعطاب برمجية لتتمكن أنت صديقي من الحصول على ملفاتك بجودتها السابقة قبل فقدانها دون أية مشاكل.

All-in-One Data Recovery 

الكل في برنامج واحد, وهذا هو ما يمز برنامج EaseUS Data Recovery Wizard عن منافسيه و يجعله يحتل مكانة أقوى البرامج ذات تخصص استرجاع و استعادة البيانات و الملفات و الأمر لن يتطلب منك سوى ثلاث خطوات فقط - تبدأ بالتحديد, الفحص ثم تنتهي بالاسترجاع - أي لن يتطلب منك أية خلفية أو خبرة بمجال المعلوميات لتتمكن من استرجاع الملفات.


  • خطوة التحديد و هي أولى الخطوات التي من خلالها تحدد المكان الدي تم فقدان الملفات به, فعلى سبيل المثال فقدت ملفاتك بأحد أجزاء مساحة التخزين فما عليك عندها سوى تحديد المكان الذي كان يضم ملفاتك المفقودة, و هذا ينطبق على مفتاحك الـ USB أو أحد البطاقات الذاكرة الخارجية فقط بعد توصيلها بالحاسوب قم بتحديد مسارها أو بسياق أخار مكان تواجدها من خلال البرنامج ليبدئ مباشرة عملية الفحص من خلالها.  



  • خطوة الفحص و هي الخطوة الثانية مباشرة بعد الخطوة السابقة و هنا تبدأ عملية فحص الملفات المفقودة لكن و جب العلم أن العملية ستأخذ بعض الوقت, لكن هذه النقطة لن تشكل لك أي قلق بما انك في الأخير ستسترجع بياناتك المفقودة و هذا ما يهمك... لدى لا تستعجل و اترك البرنامج يقوم بمهامه لتتمكن في الأخير من الحصول على مبتغاك ( ملفاتك المفقودة ).  



  • الخطوة الأخيرة و هي التكمن في استرجاع ما تم الحصول عليه من ملفات و بيانات أتناء عملية الفحص, و هنا النقطة الجميلة تمكنك تحديد ما تود استرجاعه فقط بمجرد التعليم عليه بزر الفأرة, و أخيرا لن يتبقى لك سوى النقر على زر Recover و تحديد مكان يتم تخزين به الملفات التي تم استرجاعها لتصبح بعدها في متناول يدك.

ربما لا تزال لديك تساؤلات حول طبيعة الملفات التي يمكن استعادتها بواسطة برنامج EaseUS Data Recovery و هذا هو بيت القصيد الذي يسعى له الكثير. كما هو مألوف أغلب البرامج الرائدة في مجال تخصص استعادة البيانات و الملفات لها القدرة فقط على استعادة الصور و الفيديوهات القصيرة و بعض أنواع المستندات ذات صيغ الـ DOC و الـ PDF, أما عن برنامج EaseUS Data Recovery فله إمكانية استرجاع إلى ما يصل لـ 1000 صيغة مختلف من الملفات و البيانات, سواء أكانت مقاطع فيديو بصيغ " Avi, MP4, 3GP, FLV " أو كانت صور بصيغ " PNG, GIF, PSD, JPG " أو مستندات و ملفات بصيغ " Doc, Xls, PDF, Html, EPS " أو مقاطع صوتية بما فيها " MP3, M4A, Wav, MKV " و أيضا البرنامج لا يتوقف هنا بل له القدرة على استرجاع كل من المستندات الخاصة بالإيميلات و الكثير من أنواع الملفات الأخرى بما فيها ملفات المضغوطة بصيغ " Zip, RAR, ISO "

 و الميزة الأخيرة و التي ستغير نظرتك حول البرنامج, هي إمكانية الدعم الفني و هو عبارة عن LiveChat الذي يستجيب لكل تساؤلاتك و بالفعل ستجد هذه النقطة  مهمة في حال أردت أن تستفسر حول نقطة أتارت جدلك أو اردت مساعدة بخصوص مسألة استخدام البرنامج.

الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة