كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تعرف على اقوى اللغات البرمجية الأكثر طلبا في السوق و التي من خلالها ستعود عليك بدخل مادي جد محترم

تعرف على اقوى اللغات البرمجية الأكثر طلبا في السوق و التي من خلالها ستعود عليك بدخل مادي جد محترم
سياسة العزل المنزلي أو لنقل الحجر الصحي لا تزال قائمة و لربما عندها بدأت تفكر بأن تستثمر هذا الوقت التي تقضيه بالبيت لتعلم شيء جديد يعود عليك بالنفع و أيضا يعود عليك بمدخول جيد لكن من أحد الشروط التي تسطر عليها قبل كل شيء, هو أنه ما تود تعلمه لن يطلب منك الترحال فقط من بيتك يمكنك العمل به و جني مكسب مادي... و هنا الحل الأنسب هو تعلمك للغة برمجية و إتقانها و بالفعل سيكون الوقت الذي قضيته في تعلم و سقل مهاراتك البرمجية ذا نفع عليك لكن ما يحيرك هو ماهي اللغات التي يمكنك الشروع في تعلمها و أيضا هي الأخرى مطلوبة في السوق و هذا هو موضوع التدوينة لهذا اليوم حيت سنترك بين يديك أكثر 5 لغات برمجية طلبا في السوق و إذا ما حسنت مستواك البرمجي هنا ستجني منها مكسب مادي جد محترم.

لغات برمجية أكتر طلبا في السوق والتي ينصح بتعلم واحدة منها

لغة الـ C++

لغة البرمجة ++C لها سيط كبير في عدة استخدامات بالعديد من المشاريع وذلك يتجلى من تطوير التطبيقات  و استخدامات الذكاء الاصطناعي ووصولا إلى بناء المواقع الويب الإلكترونية وأيضا هذه اللغة يمكنك من خلالها تطوير الألعاب الرقمية الكبيرة  وهنا سيتضح لك مدى أهميتها في السوق إذ فإن احترفت و أتقنت هذه اللغة البرمجية عندها ستضمن مكسب مادي جيد... ليس هذا بل أيضا يمكنك  فتح باب المشاريع و بيعها في السوق بأثمنة جد مناسبة.

لغة الـ Javascript

هل لاحظت تلك الرسوم التفاعلية عندما تتصفح مواقع الويب, حيت تجد الصفحة ذاتها تتفاعل مع سهم الفأرة عند النقر أو التمرير... و ربما تساءله عن مدى الإبداع الذي وصل إليه المبرمج حتى صارت صفحات الويب أكثر جمالية و تفاعلية و استجابة لكل حركة تقوم بها, و هذا ربما سيغرس فيك ذلك الفضول حول كيف يمكنك الوصول إلى ذلك المستوى و تصبح أنت بنفسك من تطور متل تلك التفاعلات في صفحات الويب, و هنا يمكنك أخد دورة تدريبة بلغة الـ javascript و التي تعد من اقوى اللغات الرائدة في ما يخص الأنماط التفاعلية و الأكثرها طلبا في السوق و يمكنك من خلالها أن تدر دخلا شهريا جد محترم من خلال بنائك لمشاريع مصغرة لأن الطلب عليها كبير.

لغة الـ Python

إذا ما سألة أي رجل ناشط في مجال الحماية المعلوماتية أو تحليل البيانات أو ناشط في ميدان الروبوتات و سألته عن أي لغة أتارت إعجابك كن متيقن بنسبة 95% أن الإجابة ستكون لغة Python... و ذلك بأن لغة الـ Python تعد من اقوى اللغات البرمجية من حيت الاستقرار و أيضا الجميل أنها سهلة التعلم يكفي أن تكون لك بنية مبدئية حول الخوارزميات البرمجية و عندها سيكون من السهل عليك تعلم لغة الـ Python, كما أنها لغة ذات سيط عالمي و الأنترنيت مليء بالدروس حول هذه اللغة و الأجمل أن أكثر المشاريع المفتوحة المصدر ستجدها مبرمجة بلغة الـ Python  و هذا راجع للإقبال الكبير عليها... كل هذا إذا ضبطت هذه اللغة ستكون عندها مؤهل لعمل مشاريع يمكنك بيعها في الأسواق و هذا سيعود لك بمدخول مادي جيد.


لغة الـ Kotlin

لكل من يفكر في مجال برمجة التطبيقات الخاصة بمنصة الأندرويد هنا سيجد لغة الـ Kotlin هي أكثر اللغات طلبا في السوق حيت كما أشرنا  أنك من خلالها يمكنك برمجت تطبيقات الأندرويد و بيعها على المنصات الخاصة ببيع الأكواد المصدرية الجاهزة و هنا فور تعلمك اللغة يمكنك الشروع في التعديل على المشاريع الجاهزة و إضافة عليها بصمتك البرمجية و التي يجب أن تكون هي المميزة لتطبيقك ليحظى بإقبال واسع و بالفعل هذه اللغة من أكتر اللغات التي لن تندم على تعلمها كونها ستحقق لك مدخولا ماديا جيد.


 لغة الـ C# 

اللغة البرمجية الأولى التي من خلالها يمكنك بناء تطبيقات ثلاثية الأبعاد و على سبيل المثال تطبيقات الـ Unity, هنا بدون جدال كل تطبيقات الثلاثية الأبعاد و بدون استثناء تلقى إقبال كبير لدى شريحة واسعة من مستعملين و إذا ما قمت بإطلالة تفقدية حول سوق التطبيقات ستجد أن تطبيقات الثلاثية الأبعاد هي من تتربع العدد الأكبر للمبيعات و هنا ما عليك لتصل إلى مستوى الاحترافية و تضمن دخل مادي جد جيد ما عليك سوى أن تستثمر وقتك في تعلم هذه اللغة.

الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة