كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك قائمة لألعاب مسلية التي ستساعدك في كسر ملل العزل المنزلي

إليك قائمة لألعاب مسلية التي ستساعدك في كسر ملل العزل المنزلي
البقاء بالبيت لمدة أطول ممل للغاية و لاسيما إذا ما اقتصرت على استخدام هاتفك بشكل مداوم تتصفح من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعمل أي نشاط تكسر به الملل... و بخصوص هذا الجانب سنشركك بمجموعة من  أجمل الألعاب المسلية و الممتعة كما أنه هذه الألعاب التي سيثم ذكرها احتمال أنك لم تلعبها من قبل لأن القليل من يعرف بوجودها.

ألعاب مسلية تمكن من اكتشاف عوالم ثانية

Seashine 

ما رأيك ن تقوم بجولة في أعماق البحار لتكتشف مدى الهدوء الذي يمتاز به ذلك المكان... إذا كان جوابك بالموافق في هذه الحال سيتعين عليك تجربة لعبة Seashine. تمكنك لعبة Seachine من استكشاف ما يوجد بأعماق البحار و الذي اعتبره البعض عالم مظلم إلا أنه تبت العكس, اللعبة بالكامل تدور حول قنديل بحر يعيش بالأعماق و الذي يبحت على طريق يمكنه من الخروج من الكهف, لكن الحماسي في اللعبة أنه سيتعين عليك أنت من تتحكم بمسار القنديل لتخرجه قبل أن ينفد الضوء و بدون أي شكوك ستتصادف في طريقك مع العديد من المخلوقات التي تحاول مهاجمة القنديل لذا سيتعين عليك التحرك به و تجنب من يحاول مهاجمة القنديل.   

يمكنك تحميل لعبة Seashine لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store 


 Mars: Mars

عالم المريخ الكل يحلم بزيارته... تتيح لك لعبة Mars: Mars من اكتشاف معالم لكوكب المرخي و ذلك مزامنة أثناء لعبك اللعبة, حيت سيناريو اللعبة يدور حولة رجل فضاء حط بمركبته الفضائية على سطح كوكب المريخ, و ما يتحتم عليك أنت كلاعب سوى أن تقوم بالتوجيه رجل الفضاء و تمكينه من القفز على المنصات المتتابعة لكن احدر أن يمس الأرض أو تصدمه مع قطع الصخور المسألة ستكون صعبة لأن الجادبة بكوكب المريخ تكاد تكون ضعيفة لدى سيتعين عليك التركين بخصوص التحكم في القفزات من منصة إلى أخرى... و أيضا سيتعين عليك جمع النقاط ليتم تحويلها في الآخر إلى مهارات تضاف إلى رجل الفضاء لتزيد من متعة اللعبة.
يمكنك تحميل لعبة Mars: Mars لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store


The Trail

هل تبحت عن لعبة تعكس الحياة الواقعية, إذا في هذه الحال ستجد لعبة The Trail أنسب لعبة تسد ما تبحت عنه و بخلاصة اللعبة عبارة عن تجسيد لحياة بشرية... لعبة The Trail تضع بين يديك إمكانية إنشاء شخصية بشرية و التنقل بها من مكان إلى مكان بين الجبال و الغابات بحثا عن اكتشافات جديدة مثل البحت عن الحيوانات و الجميل أنها لن تتوقف فقط عند عملية البحت بل يمكنك أن تقوم بأعمال كالتجارة و بناء المنزل الخاص بك الأمر أشبه بعالم الرجل الكشاف الذي يسعى لاكتشاف ما جديد في العالم.

مكنك تحميل لعبة The Trail لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

Samorost 3

ربما تبحت عن ألعاب الخيال و الفانتازيا و بالتحديد ألعاب فك الألغاز و الأحجيات ذات الطابع الخرافي... في هذه الحال ستجد لعبة Samorost 3 هي اللعبة الأنسب لما توده و تبحت عنه, اللعبة بالكامل تدور حول شخصية تحاول السفر عبر الزمن بالاستعانة بأحد التماثيل القديمة و التي تمتلك قوى سحرية و الهدف وراء السفر عبر الزمن هو البحت عن حقيقة الأصول الضائعة و هنا تبدأ المغامرة, فالشخصية سيتعين عليها السفر إلى تسع عوالم مختلفة و هذا بالفعل ما يجعل اللعبة مسلية و مميزة لاسيما إذا تعلق الأمر بفك الأحجية لتتمكن من الانتقال إلى الأحجية التالية حتى تجمع الخيوط لتصل إلى الحقيقة الغامضة.

لعبة Samorost 3  متاحة بنسخة مدفوعة لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store.

الكاتب: بدر الدين فهيم