كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك قائمة لتطبيقات تساعدك في مراقبة طفلك الصغير عن بعد أثناء عملك بالمنزل

إليك قائمة لتطبيقات تساعدك في مراقبة طفلك الصغير عن بعد أثناء عملك بالمنزل
سيكون لك انشغال بخصوص مسألة مراقبة الطفل و لا سيما في هذه الظروف حيت تضل اليوم بأكمله في البيت لكن هنالك بعض اللوازم التي تحتم عليك العزل بأحد الغرف و مسايرة عملك لكنك في الوقت نفسه لا تود أن تغفل عن مراقبة طفلك, و هنا لتأتي فكرة مراقبة الطفل عن بعد أي يمكنك مسايرة عملك بغرف و مراقبة طفلك عن بعد وهو بغرفة ثانية وكل ذلك عن طريق وسيط و الذي يكون أحد التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة, فقط ما تحتاجه هو هاتف ذكي ثاني غير الهاتف الذي معك و أحد التطبيقات التي يمكنك تثبيتها من متجر التطبيقات.

تطبيقات لمراقبة الأطفال الصغار

تطبيق WiFi Baby Monitor

يوفر لك تطبيق Wifi Baby Monitor إمكانية الوَصل بين جهازين بنفس شبكة الـ Wifi  المنزلية حيت الأول يكون متواجد بمكان الطفل و الثاني يكون معك لتراقب من خلاله.

التطبيق مدفوع لكنه يتيح لك نسخة مجانية تضم عدة مزايا جميلة تفي بالغرض منها: المراقبة الصوتية, إظهار مستوى شحن البطارية بخصوص هاتف المرافق للطفل, إمكانية التحدير و الإبلاغ في حال و جود خلل أو صعوبة الاتصال, و بعض المميزات الأخرى سيبقى لك أن تكتشفها بنفسك... أما بخصوص الحماية فالتطبيق يدعم تقنية التشفير من طرف إلى طرف و هذا لتضمن بعض الخصوصية.


تحميل التطبيق WiFi Baby Monitor من متجر الأندرويد

تطبيق Dormi

Dormi هو الآخر لا يختلف كثيرا عن التطبيق السابق, لكن الميزات المضافة عن سابقه هو أنه يتيح لك إمكانية إيصال أكثر من جهاز في نفس الوقت مع الجهاز الرئيسي ( الهاتف الذي يراقب الطفل ) و هكذا ليتمكن كل من أفراد العائلة بمراقبة الطفل أيضا يمكن إجراء مكالمة مع جهاز الطفل في حال إذا كنت بعيد عنه لتهدأ من روعه حتى تصل إليه... التطبيق يمكنك من اختيار نمط الاتصال على حسب ما تجده أنسب مع وضعيتك حيت يمكنك الاتصال بشبكة الـ WIFi أو يمكن الاتصال من خلال شبكة 4G الهاتفية.

تحميل التطبيق Dormi من متجر الأندرويد

تطبيق Baby Monitor 3G 

هو تطبيق مراقبة الأطفال عن بعد لكن بنمط مختلف هو كونه تطبيق يدعم الشبكات الخلوية للجيل الثالث " 3G ",و له إمكانية عرض بث مباشرا بالفيديو بين الجهاز الذي تحوزه بين يديك و الجهاز المراقب لطفلك الصغير لتتمكن من معاينته عن كثب... و أيضا ليس ببعيد عما سبق فيمكنك أن تتحدث مع طفلك في حال كان مستيقظ. التطبيق يدعم تقنية التنبيه في حال أصدر الطفل صراخ لتتمكن من معاينته أما عن الجانب الفني يمكن الاعتماد على التطبيق و هو الآخر سيقوم بإعلامك في حال صادفت مشكلة أثناء الاتصال.

التطبيق متاح بنسخة مدفوعة على متجر Google Play

تطبيق BabyCam 

يمكنك تطبيق BabyCam من مراقبة طفلك و إبلاغك في حال تم التقاط أي صخب صادر عن صراخه عند الاستيقاظ... التطبيق يمكنك من وصل كل من الجهازين بشبكة WIFI محلية لكن الميزة المضافة انه يدعم تقنية Chromecast لتتمكن من مراقبة الطفل من خلال شاشة التلفاز إذا كان التلفاز يدعم تقنية Chromecast و أيضا التطبيق لم يتوقف عند تقنية Chromecast بل أيضا يوفر نسخة الويب لمراقبة الطفل. 

كل هذا زيادة على المميزات التي يقدمها و التي تساعدك بمراقبة طفلك حيت نجد التطبيق يضع بين يديك إمكانية الاستماع و التحدث للطفل, تشغيل الفلاش الخاص لرؤية الطفل التبديل بين الكاميرا الأمامية و الخلفية تتبع مستوى شحن البطارية و أيضا توصيل أكثر من جهاز مع جهاز الرئيسي المقابل للطفل.


تحميل التطبيق BabyCam من متجر الأندرويد

الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة