كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك تطبيقات مميزة جاءت بأفكار لطالما بحثت عنها

متجر Google Play  غني بالتطبيقات و حسب الإحصائيات في كل يوم يتم رفع عليه أزيد من 5000 تطبيق لكن السؤال هل كل هذه التطبيقات تمتاز بفكرة مظافة تساعد مستعملي الهواتف في بعض الخدمات أو شيء من هذا القبيل... و أيضا أنت كمالك للهاتف لن يسعك أن تقوم بتحميل ولو 1% من كل تلك التطبيقات التي تم رفعها في اليوم إلا إذا كنت تتصفح مدونة المحترف ووجدت أحد التجميعات المختارة من التطبيقات التي ستجدها مميزة و مساعدة في نفس الوقت, و بالفعل فيما يلي سنقدم لك تجميعة لتطبيقات أتت بأفكار لطالما بحتت عنها.

تطبيقا مميزة ستستمتع بتجربتها


التطبيق المقدم بعد تحميله يتيح لك ميزة جد مبهرة تساعدك في قراءة كل من إشعاراتك التي تتلقاها على هاتفك عن طريق المتصفح الخاص بك دون الحاجة إلى أن تتفقد الهاتف, وهذه الميزة ستساعدك في حال كان الهاتف بعيد عنك و هذا يصادفك كثيرا عندما يكون الهاتف أثناء عملية الشحن و أنت تعمل على حاسوبك... و الأمر الثاني الذي ستجد من خلاله هذا التطبيق يغنيك به هو أنه يمكنك الرد على الرسائل بعد تلقي إشعارها و بالفعل دون أن يحتاج منك الأمر التدخل و حمل الهاتف لتجاوب المرسل.

فقط تبقى مسألة مهمة أنه يجب على كل من الهاتف و الحاسوب الذي يتلقى الإشعارات أن يكون من ضمن نفس شبكة الـ WIFI المنزلية, و أخيرا ما يتبقى لك سوى تحميل التطبيق من المتجر و الإضافة للمتصفح من على متجر chrome و الاستمتاع  بتلقي الإشعارات على متصفحك.

رابط الإضافة على كروم



لو كان لديك شكوك تأكد أن هاتفك يتم فتحه و تفقده دون علمك حتى لو كان به كلمة مرور فالتطبيق المقدم سيثبت لك هل شكوك في محلها أم مجرد احتمال لا صحة منه ... التطبيق المقدم يقدم لك جدول  كل التعاملات التي تمت على الهاتف, بتوضيح أكثر التطبيق يقوم بتسجيل كل ما تتصفحه على الهاتف سواء أكان أنت أم أحد غيرك وبهذا الطريقة ستتيقن أنه بالفعل تمت شخص آخر يستعمل غيابك و يقوم بتفقد هاتفك, ليس هذا و فقط فالتطبيق يقوم بالتقاط صور خفية من كاميرا السيلفي. و المبهر أنه يسجل كل التحركات التي تطرأ على الهاتف وذلك يكون مرفق بالوقت و التاريخ دون أن تلاحظ لا أنت الذي قمت بتثبيت التطبيق و لا الشخص الثاني الذي يستعمل  الهاتف أثناء غيابك لأن التطبيق يعمل في الخلفية دون أن يثير أي انتباه.



كل مستعملي الهاتف الذكي إلا و يستعملون الكاشف الفلاش كمصباح في حالات الضرورية و بكل تأكيد هو يعد أفضل بديل للكواشف المحمولة كون أن فلاش الهاتف يمتاز بإنارة قوية و جد ساطعة... لكن فرضا أنك في وضع حرج يتطلب منك أن تقوم بتشغيل  مصباح الهاتف و الكل يعلم أن مصباح الهاتف لكي يشتغل يتطلب منك بعض النقرات, هنا يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق المقدم الذي سيمكنك من تشغيل كشاف الهاتف فقط بتحريكه يمينا و يسارا و هنا لن يتطلب منك الأمر سوى عملية التحريك عوض النقرات, التطبيق يمكنك تعديله حسب قوة التحريك و عدد مرات أًرجَحَت الهاتف ليشتغل الكشاف.


من منا لم يستعمل أحد التطبيقات التي من خلالها يمكنك الحصول على خلفيات للهاتف و هنا يكون التنافس حول هذه التطبيقات بكون أي من التطبيقات التي تضع خلفيات جذابة و بجودة عالية... و هذا ما ستجده بهذا التطبيق فمن خلاله ستتحصل على خلفيات جذابة و مبهرة و بجودة عالية لكن الميزة المضافة هو أنه يمكنك التعديل على ألوان الخلفية حسب دوقك, أي في حال ما وجدت خلفية اتارت إعجابك لكن اللون لم ينل ذلك هنا يمكنك تغير اللون دون الحاجة إلى تغيير الخلفية التي أعجبتك.

الكاتب: بدر الدين فهيم