كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك ما تحتاجه لتتمكن من الحصول على جديد الكتب الإلكترونية بسعر جد رمزي يناسب الجيب

إليك ما تحتاجه لتتمكن من الحصول على جديد الكتب الإلكترونية بسعر جد رمزي يناسب الجيب
المطالعة أو لنقل فن القراءة, و إلى حدود الساعة لا يزال العدد الإجمالي المسجل لمن يحبون المطالعة يتزايد بشكل كبير يوميا و لا سيما أثناء هذه الظروف التي تفرض المكوث بالبيت فنجد العديد من مستخدمي الويب يقومون بمطالعة الكتب لتنمية رصيدهم و الاستمتاع بوقت حجرهم الصحي لأنهم يرون بالفعل أن هذه الفترة التي تستدعي منهم المكوث بالبيت هي فترة ذهبية لا تعوض, و في ما يلي من التدوينة سنقدم لك بعض المكتبات الإلكترونية التي تقدم لك الملايين من الكتب التي يمكنك تصفحها و قراءة محتواها بثمن جد رمزي و هذا راجع إلى أنه و بالرغم من تواجد بوابات لمكتبات إلكترونية مجانية على ساحة الويب إلا أنك تصادف بعض الكتب التي لا يمكنك قراءتها إلا عن طريق شرائها... لكن إليك الحل في هذه التدوينة.

الحصول على كتب إلكترونية غير متناهية بسعر جد رمزي

يمكنك أيضا أن تحصل على خدمات تقدم كتب بشكل مجاني بين يدي كل مستعمل هاتف ذكي و لكي تعرف المزيد عن هذا ما عليك سوى الاطلاع على كل ما يتعلق بالخدمات المجانية للكتب الرقمية المتاحة لهواة المطالعة في أيام الحجر الصحي.

Kindle Unlimited

خدمة Kindele Unlimited  هي خدمة مقدمة من شركة Amazon التجارية... والتي من خلالها يمكنك أن تشترك بمبلغ شهري قيمته 10$ ليتسنى لك الوصول إلى ما يزيد عن مليون كتاب من خلال تطبيق Kindle و هنا يمكنك قراءة ما توده من كتب بشتى الأصناف بتمن رمزي جد مناسب و ملائم للجيب دون اللجوء إلى أن تشتري الكتاب و هذا بالطبع سيكون مكلف عليك. من خلال خدمة kindel Unlimited  ستبقى لك الحرية في التجول و قراءة ما تحب من كتب. أيضا الجميل في خدمة Kindle Unlimited و بالتحديد في إستراتيجية شركة Amazon كونها شركة ذات جودة خدمات قوية و في نفس الوقت تعد من أكثر الشركات التي تشجع القراءة فهي تضع ضمن خدمة Kindele Unlimited إمكانية الحصول على كتب مسموعة بالإضافة إلى الكتب المقروءة بنفس باقة 10$ شهريا وهذا ما نسميه عصفورين بحجر واحد و بتمن جد مناسب.


مكتبة Scribd او ما يعرف عنها في عالم الأنترنيت متنزه كل باحث و طالب, وعن تجربة شخصية مكتبة Scribd من أقوى المكتبات التي تضم مستندات مقالات أبحاث تمارين تلاخيص والعديد, أي بمجل التعبير فهي تضم كل ما يحتاجه الباحث أو الطالب و الأجمل أنها تشمل جميع التخصصات... لكن تمت جانب من هذه المكتبة و هو جانب الكتب حيت تتيح لك خدمة Scribd عددا لا منتهي من الكتب الإلكترونية والكتب المسموعة بالإضافة إلى موسوعات بتمن جد رمزي لا يتجاوز 9$ شهريا ويمكنك الاستفادة من قراءة هذه الكتب من خلال التطبيق الخاص بالمكتبة المتاح على المتجر المدعوم بهاتفك أو لوحتك الإلكترونية... ليس هذا و فقط بل مراعاة لراحة القراء أو لنقل بالإجمال مراعاة لكل من يَوَد الاستفادة من الخدمة المكتبة تتيح لكل مستعمل جديد على خدمتها 30 يوم كمدة تجريبية قبل الإقبال على تأدية الفاتورة الشهرية... وهنا صديقي صديقتي سيكون لك الخيار في تجربة المكتبة و الإقرار ما إذا كانت تلبي حاجياتك قبل أن تدفع لهم وكل هذا من أجل راحتك.


لن نجعل تدوينة اليوم تدور حول محور التفافة لكن سنترك جزءا منها و نتحدث عن ما هو محبوب لأصحاب القصص المصورة... هنا صديقي و صديقتي محبي كل ما هو مسل يمكنكم تصفح عدد كبير من القصص المصورة بأي وقت دون قيود و دون أن تضطروا إلى شراء نسخة واحدة من قصة مصورة بتمن يفوق 5$ بل يمكنكم الاطلاع على الكثير من القصص المصورة بتمن رمزي لا يتعدى 10$  شهريا من خلال خدمة Marvel Unlimited... و هذه القصص المصورة يمكنك الوصول إليها من خلال تطبيق المتاح على متاجر الأندرويد و الـ IOS... و كتلميح بسيط سيزيد من حماسك حول هذه المسألة هو أن الخدمة تقدم لك ما يفوق عدد 27000 كتاب بين يديك يمكنك تصفحها دون قيود زائد إمكانية حفظ 12 كتاب في ذاكرة التطبيق لتتسنى لك تصفحها إذا لم تكن متصلا بالأنترنيت و هذه صفقة رابحة لعشاق القصص المصورة.


خدمة BookMate هي الأخرى تعد من أجود الخدمات التي تتيح للقراء فرصة  قراءة أكبر عدد من الكتب بتمن يتعدى المناسب, حيث نجدها كخدمة تقدم أكثر من 1 000 000 كتاب إلكتروني بمختلف الفئات من بينها مجمل العلوم و أيضا من بينها كتب التنمية و العديد من المجالات الأخرى و غير مختلف عما سبق فيمكنك الاستفادة من كل هذه الكتب بتمن سنوي رمزي يصل إلى 100$ أو بتمن 10$  شهريا و هنا يبقى لك الخيار في اختيار الباقة التي تجدها أنسب إليك ليتسنى لك بعدها تصفح ما تشاء من محتوى كتب المكتبة من خلال التطبيق الرسمي المتاح على متجر التطبيقات الذي يدعمه  الهاتف الخاص بك.


الكاتب: بدر الدين فهيم