كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تطبيقات خاصة لساعتك الذكية لمراقبة وتتبع نشاط صحتك

تطبيقات خاصة لساعتك الذكية لمراقبة وتتبع نشاط صحتك
تكنلوجيا الساعة الذكية هي أفضل خيار في المجال الرياضي بكونها خفيفة الوزن و لا تستدعي منك أن تنشغل معها طالما هي مثبتة  على المعصم بشكل جيد على عكس الهاتف دائما ما يبقى مصدر إزعاج خصوصا إذا كنت تمارس رياضة تحتاج منك بعض التركيز, و بهذا الخصوص نقدم لك أحد أقوى التطبيقات التي تتوافق مع تكنولوجيا الساعة الذكية و التي ستساعدك بشكل كبير في تتبع نشاطك الرياضي.

تطبيقات تتع نشاطك الرياضي  

في هذه القائمة سنعرض عليك تطبيقات نجدها الأفضل من حيت تقييمات المستخدمين و عدد التحميلات لكن هي فقط تبقى اقتراحات حيت في المقابل يمكنك صديقي صديقتي أن تبحت من خلال متجر التطبيقات و تنتقي التطبيق الذي يروقك.

Samsung Health

تطبيق Samsung Health من أقوى التطبيقات مراقبة وتتبع الصحة بكونه تم تطويره و تعديله من طرف منظمة Samsung للتكنلوجيا ومن جهة أخرى فهو الأكثر توافقا و تلاؤما مع أجهزة Samsung و بالأخص هذا التطبيق يتوافق بشكل أكبر مع تكنلوجيا الساعات الذكية المقدمة من Samsung. يعد التطبيق كأداة تساعد الشخص على مراقبة صحته بشكل مستمر, حيت تمت تهيئة التطبيق ليتوافق مع حساسات المدمجة بالساعة الذكية التي تضعها على المعصم ومن مثل الحساسات نجد حساس قياس دقات القلب.

أيضا فالتطبيق نفسه لم يكتفي على هذا القدر بل أيضا يمكن الاستعانة به ليعطيك جدول التحركات و المسافة التي قطعتها علاوة على ذلك يعطيك سجل به جميع المعلومات كنسبة حرقك للسعرات الحرارة, و أيضا نقطة جميل مضافة في التطبيق فهو يعمل كمنبه يذكرك بموعد شربك للماء أتناء الرياضة بشكل منتظم من جهة سيساعدك لكي لا تتعرض للجفاف و من جهة لكي لا تشعر بأي ألم أو تشنج أو اختناق جراء شرب كمية مفرط من الماء... ليس هذا وفقط بل هنالك العديد من المزايا بهذا التطبيق بالفعل ستكون  مناسبة لك بشكل كبير.

MapMyRun

إذا كنت تبحت عن مرافق يضبط لك الوقت أتناء العدو بشكل أفضل, في هذه الحالة سيكون تطبيق MapMyRun هو الأفضل بكونه تم تطويره من أجل تتبع كل عمليات و تحركات العداء, حيت يقوم التطبيق  بتتبع و عرض المدة و المسافة التي قطعتها في الوقت الفعلي تزامنا مع عرض معدل ضربات القلب و في المقابل يعطيك بعض التفاصيل مثل معدل السعرات الحرارية التي تم حرقها أتناء تلك المسافة, فقط ما عليك سوى تشغيل GPS الخاص بالساعة و أترك الباقي على التطبيق...


والجميل في هذا التطبيق أنه يرسل كافة المعلومات المخزنة لما تم تسجيله أتناء مزاولتك لنشاط الجري إلى الهاتف لتتمكن من معرفة تفاصيل أكثر حول نشاط الدي قمت به و ترى هل يوجد تحسن في الأداء أم لا يزال عليك بدل مجهود أكبر.


Strava

Strava هي واحدة من أكثر تطبيقات تعقب النشاط الخاص بالساعات الذكية الذي يتيح العديد من الخيارات الخاصة بأنواع رياضية كالجري, المشي, ركوب الدراجات و غيرهم, حيت يمكن اختيار النشاط الذي تود مزاولته و هذا سيساعدك بشكل أكبر في الحصول على معلومات تخص ما قمت باستهلاكه من طاقة و معلومات أخرى متعلقة بنشاط قلبك, أي بنظرة جانبية فهو لا يختلف عما سبق ذكره من التطبيقات السابقة فهو يندرج في نفس النسق.


أيضا التطبيق يتيح لك ميزة مشاركة المعلومات مع هاتفك لتأخد نظرة كاملة حول المجهود الذي قمت به أتناء النشاط و هذا بالفعل يساعدك في أن تضع تحدي لما هو أصعب في نشاطك القادم و تسجل رقم أعلى مما سجلته اليوم.


الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة