واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف عملاق التكنولوجيا العالمي جاك ما يقرر التبرع للدول الإفريقية للتغلب على فيروس كورونا

عملاق التكنولوجيا العالمي جاك ما يقرر التبرع للدول الإفريقية للتغلب على فيروس كورونا

عملاق التكنولوجيا العالمي جاك ما يقرر التبرع للدول الإفريقية للتغلب على فيروس كورونا
رغم الأضرار البشرية و المادية الكبيرة التي يتسبب فيها وباء فيروس كورونا الجديد، إلا أن هذا الوضع الخطير كشف كذلك عن معدن الكثيرين، من خلال ارتفاع مستوى التضامن و التكافل، و من خلال ذلك فإن عملاق التكنولوحيا العالمي الصيني جاك ما كشف عن مبادرة جليلة.

و قد أعلن "جاك ما" الملياردير الصيني و أحد مؤسسي شركة علي بابا عملاقة التجارة الإلكترونية في العالم قد أعلن عن دعم كبير للدول الإفريقية عن طريق مؤسسته الخيرية و الإنسانية Jack Ma Foundation و بموجبه قرر تقديم الدعم الطبي للدول 54 الإفرقية و التي قد تكون وجهة جديدة لهذا الوباء الخطير.

و أعلن جاك ما أن منظمته ستقوم بتوزيع ما مجموعه 20.000 مجموعة اختبار و 100.000 كمامة و 1000 بدلة طبية و كمامة موجهة للاستخدام الطبي، و أعلنت مؤسسة جاك ما أنه سيتم إرسال هذه المساعدات الطبية الموجهة إلى إفريقيا إلى دولة إثيوبيا، حيث ستتكلف بتوجيهها لباقي الدول الإفريقية.

و تواجه إفريقيا مخاطر فيروس كورونا على اعتبار أنها أقل المناطق استعدادا لمواجهة هذا الفيروس الخطير و الذي تسبب في مشاكل كبيرة لدول متقدمة.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *