كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تعرف على تطبيق مميز يعوض مفكرتك لتدوين الملاحظات و الأفكار

تعرف على تطبيق مميز يعوض مفكرتك لتدوين الملاحظات و الأفكار
إذا قمت بكتابة جملة "تدوين الملاحظات" في خانت البحت الخاصة بمتجر Google أو Apple لتطبيقات الهاتف, سترى كما كبير من تطبيقات تتصدر لائحة البحت, لكن سرعان ما تستقر عينك على جمالية الأيقونة لتطبيق يحمل العنوان الذي تبحت عنه وتأخد في تثبيت, لكن المؤسف أنك بعد تجربتك له لأول مرة لن تجد ما كنت تتوقعه وينتهي المطاف بإلغاء تثبيتك للتطبيق.

لدى أخي أختي, في هذه التدوينة سنقدم لكم أحد التطبيقات الأكثر احترافية و التي ستفيدك بشكل كبير في تدوين ملاحظاتك و أفكارك البومية, ليس  هذا وفقط بل أيضا ستكتشف مزايا جديدة و مهمة تساعدك بشكل كبير. 

تطبيق DayBook لتدوين الملاحظات و الأفكار   

تطبيق DayBook هو تطبيق كتابة وتدوين الملاحظات, لكن جاء باختلاف كبير عما عهدناه في التطبيقات الكلاسيكية, حيت من أكثر التعديلات التي شهدها التطبيق, هي تعديلات على مستوى الكتابة حيت التطبيق صار يدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على تدوين ملاحظاتهم و أفكارهم, وأنه بواسطة الاستجابة الصوتية التي تدعمها الهواتف حاليا صار بإمكانك الإملاء لتدوين الملاحظات, و هذا ما يجعله تطبيق مميز, أيضا الفريق المطور لاحظ أهمية تدوين الملاحظات مما جعله يعيد النظر ماليا على مستوى التصميم و سهولة الاستخدام, وما يعكس مدى اهتمام الفريق المطور للتطبيق أن مسألة تدوين الملاحظات مهمة للغاية هي المقولة على الصفحة الرسمية لتطبيق "We don't know the value of moments until they become memories"

تطبيق DayBook متاح لكل التكنولوجيا المحمولة, سواء هواتف Android أم هواتف IOS وحتى الألواح الإلكترونية بكلى النظامين, و حتى إذا كنت لا تمتلك هاتف فيمكن أن تستخدم الموقع من أجل تدوين الملاحظات, و كنظرة صغيرة الموقع شبيه تماما لواجهة التطبيق مما سيجعلك تتأقلم معه بسهولة.

لتحميل تطبيق DayBook لأجهزة أندرويد

لتحميل تطبيق DayBook لأجهزة iOS


استخدام DayBook

نعم عزيزي عزيزتي, أول ما يتم طلبه منك لاستخدام DayBook سواء من خلال التطبيق أو من الموقع الرسمي هو إنشاء حساب, وهنا يبقى لك الاختيار  , إما إنشاء الحساب DayBook بربطه مع حسابك Facebook أم Gmail, وهذا سيتيح لك تزامن بين أجهزتك, فمثلا إذ كان لديك حاسوب و في نفس الوقت هاتف و كلاهما مثبت عليهما تطبيق DayBook هنا سيكون التزامن بين الإثنين, في حال إذا كنت تستخدم تطبيق DayBook بحسابك Facebook أو Gmail أي سيسهل عليك مشاركة الذكريات بين الجهازين و هذه من أحد الميزات الرائعة.


واجهة تطبيق DayBook

واجهة التطبيق أكثر من سهلة على مستوى تدوين الملاحظات و الأفكار, وحتى على مستوى الإنشاء, فلا يتطلب منك الأمر الكثير من التعقيدات... , فور فتحك لتطبيق ستشرع في استخدامه كما لو أنك كنت تمتلكه لفترة.

ضمان الخصوصية 

حسب ما ورد في تعليقا من استخدموا التطبيق, كانت نقطة ضمان الخصوصية أكثر النقاط التي تم تعديلها في النسخة الحديثة من التطبيق, وهذا ما جعله بدى محبوب بين المستخدمين ليحظى بمعدل تقييمات جيد.


أيضا الجميل في تطبيق DayBook  هو كونه يتيح لك خدمة التخزين السحابي أي يمكنك أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لكل ملاحظاتك على مساحة سحابية كGoogle-Draive, و لك الإمكانية في مشاركة تدويناتك مع الأقارب و الأصدقاء حيت يمكنك تخزينها كنسخة PDF, لكن عزيزي ليس من الضروري ان تأخذ التطبيق فقط لتدوين الأفكار و الملاحظات, بل يمكنك أيضا أن تستعمله لتدوين مواعيدك و مهامك حسب الأيام أي له عدة مهام يمكنه أن يفيدك فيها, وبالفعل ستجده بديل قوي لمفكرتك.

الكاتب: بدر الدين فهيم