كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أقوى البرامج التي تمكنك من إصلاح مشاكل و أعطاب windows 10

أقوى البرامج التي تمكنك من إصلاح مشاكل و أعطاب windows 10
كما هو شائع, مباشرة بعد تثبيت إصدار ويندوز الأخير أو الترقية إليه والمقصود هنا إصدار windows 10  على أجهزة الحواسيب, فقد يصادفك أن أحد التعريفات لعتاد حاسوبك لم يتم تثبيته أو سيصادفك أحد رسائل الأخطاء التي تنبثق معلنة أن أحد برمجيات النظام غير مكتمل أو ينقصها شيء.

مثل هذه المشاكل تصادف العديد من المستخدمين و أغلبهم تكون مصدر إزعاج لهم إلى درجة أنه لحل هده المشاكل يلجئ المستخدم لفرمطة الحاسوب من جديد باستخدام إصدار ويندوز أقدم, ولكي نضع حلا لهده المعضلة في هده المقالة سندكر بعض البرامج التي يجب عليك معرفتها كونك مستخدم لنضام ويندوز, حيت أنها ستوفر عليك الجهد و البحت عن حلول لمشاكل حاسوبك وبالخصوص المتعلقة بنظام التشغيل.

لكن قبل كل شيء لا تنسى عزيزي عزيزتي أمرا مها لا تغفلوا عليه ... ولابد وأن تبحتوا ما إدا كان الحاسوب الخاص بكم له الإمكانية و المتطلبات الازمة لترقية من نضام ويندوز القديم إلى نضام Windows 10 الحديث, و هدا أمر مهم لكي لا تصادفكم أية مشاكل من جهة و من جهة أخرى لا تضيعوا الوقت و الجهد و في الأخير لن ينجح معكم الأمر.

أما إذا كان لديك نظام windows 10  من الأصل, تأكد عزيزي عزيزتي أنك تمتلك النسخة الأحدث و ذلك بالذهاب إلى قسم update  لتأكد من الأمر, لأنه و بمجمل القول أن شركة ميكروسوفت تطرح تحديثات لتصحيح الأخطاء و المشاكل المتعلقة بنظام ويندوز قبل اللجوء إلى استعمال أدوات و برامج خارجية لإصلاح المشاكل.

البرامج التي ستساعدك على حل مشاكل المتعلقة بالنظام التشغيل windows 10

برنامج snail driver 2 lite – لحل مشاكل تعريفات الحاسوب 

إذا كان حاسوبك من إصدارات 2009 فما فوق, هذا البرنامج هو الأنسب لك, لحل مشكلة تعريفات الحاسوب الخاص بك, أو ما يصطلح علها drivers , بكون أن البرنامج المذكور يغنيك غناء تاما في البحت على تعريفات عتاد الحاسوب بكونه يملك قاعدة بيانات كبيرة بها جميع التعريفات المتاحة للحواسيب ذات إصدار من 2009 إلى الآن, ليس هدا وفقط فالبرنامج يتيح لك التحميل
المباشر باستخدام شبكة الأنترنيت أي بعد التثبيت على حاسوبك كل ما يسعك فعله هو النقر على زر scan  ودع الباقي للبرنامج, فهو بشكل تلقائي سيقوم بفحص العتاد و البحت على التحديثات المناسبة و تثبيتها بشكل مباشر و فور الانتهاء من العملية سيعيد تشغيل جهازك الحاسوب وها أنت ذا مبروك عليك.

فقط ملاحظة صغيرة... وقت العملية يتعلق بشكل مباشر بسرعة وجودة الاتصال بالأنترنيت كلما كانت الجودة الاتصال بالأنترنيت جيدة كلما استغرقت العملية وقت أقل.

لتحميل البرنامج تقترح عليكم مدونة المحترف ذلك عبر هذا الرابط: snail driver 2 lite

برنامج IOBit Driver Booster – لحل مشاكل الملفات الناقصة في النظام

لن ننسى مهوسي ألعاب الحاسوب, لكن المشكل الدي تقع فيه هده الفئة من مستخدمي الحاسوب هو كون النظام الويندوز يفتقر للعديد من ملفات أساسية لتشغيل الألعاب وبالطبع تبدأ معاناة البحت عن هده الملفات وتثبيتها في المكان الصحيح و المتعب هو إدا صادفك أن الملفات لا تتوافق مع جهازك هنا تبدأ المتاعب الحقيقة, لأن أغلب إصدارات Windows 10  هي مخصصة للاستعمال العادي أي الاستعمال الروتيني "" المتداول كتصفح الأنترنيت وغيره. وهنا أقترح برنامج IOBit Driver Booster الأقوى لحل المشاكل المتعلقة بملفات وبرامج تشغيل الألعاب على أجهزة الحاسوب وأيضا تعريفات العتاد.

كل ما في الأمر هو أن تحمل البرنامج وتثبته على جهازك و بعد التثبيت قم بالنقر على زر" scan now " وبعد الانتهاء ستظهر لك قائمة بها التعريفات و الملفات التي تحتاج إلى تحديت. البرنامج يعتمد على سرعة الأنترنيت وأيضا فهو متاح بنسختين المجانية والمدفوعة.

لتحميل البرنامج تقترح عليكم مدونة المحترف ذلك عبر هذا الرابط: IOBit Driver Booster

برنامج Windows Repair – لإصلاح أعطاب النظام

من اسم البرنامج يتبين أنه متخصص في إصلاح أعطاب البرمجية لنظام Windows لكن الملفات في هذا البرنامج هو كونه يضم العديد من الأدوات القوية التي تساعد على تحديد نوع الأخطاء البرمجية و تقوم بإصلاحها مباشرة بعد الفحص. ومع كل هذه المميزات المذكورة إلا أن البرنامج يمتاز بسهولة الاستعمال...  فقط كل ما يلزمك القيام به هو النقر على زر الفحص ليبدأ البرنامج في فحص النظام و كشف الأخطاء البرمجية ومباشرة بعد انتهاء الفحص لن يبقى لك سوى تحدي الملفات و النقر على زر التصحيح.


لتحميل هذا البرنامج تقترح عليكن مدونة المحترف ذلك عبر الرابط التالي: Windows Repair

الكاتب: بدر الدين فيهم