كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

قائمة لأفضل بدائل تطبيق Photoshop على أجهزة الاندرويد

قائمة لأفضل بدائل تطبيق Photoshop  على أجهزة الاندرويد
عندما يتعلق الأمر بتحرير وتعديل الصور بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية، يكون تطبيق  Photoshop عادة هو الخيار الأول, وهذا راجع لشعبة التطبيق و مكانته في عالم التعديل على الصور. على الرغم من أن Photoshop معقد قليلا وهذا أمر معروف حيت إذا ما أرت استعمال التطبيق ولابد أن تكون لك دراية ورؤية مسبقة  في استخدام البرنامج لكي يسهل عليك التعامل مع الأدوات المدمجة في التطبيق, لكن رغم التعقيدات و الصعوبات إلا أنه بالفعل الصور تحرر بتعديل احترافي.

لدى في هذه التدوين عزيزي المتابع, سنشاركك تطبيقات شبيهة لتطبيق Photoshop  لأجهزة الأندرويد, وبالرغم أنها لن تكون بتلك الاحترافية التي يدعمها تطبيق Photoshop  على مستوى برمجته في التأقلم مع الصور, إلا أنك ستجدها الأنسب و الأسهل في التعامل معها.

بدائل تطبيق Photoshop 

يضم متجر google-Play  على كم هائل من التطبيقات المتخصصة في التعديل على الصور, لكن و للأسف ان معظمها لن يوفر لك تلك الاحترافية التي ترغب بها, وبكونك عزيزي تبحت عن تطبيقات بديلة لتطبيق  Photoshop  فهذه القائمة تضم تطبيقات ذات طابع احترافي حيت ستجدها قريبة من تطبيق Photoshop و في نفس الوقت سهلة الاستخدام.


إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير صور متطور وبسيط متاح على هواتف Android , فتطبيقPixlr  سيكون اختيارك الأنسب.  Pixlr  التطبيق ذو 50 مليون تحميلة يوفر أدوات و مؤثرات بصرية احترافية تضيف لمسة ساحرة على الصور لتكمل جماليتها, أيضا تطبيق Pixlr  يدرج تقنية تحرير الطبقات و دمجها كالتي يتيحها تطبيق Photoshop , بالفعل سينال إعجابك من استعمالك الأول له, ولكي لا أحرق عليك المراحل سأدعك تكتشف المميزات الأخرى التي تجعل من التطبيق مميز.

ToolWiz Photos

ToolWiz يعد من أكثر التطبيقات البديلة لتطبيق Photoshop. التطبيق تم تصميمه و برمجته باحترافية حيت أن المبرمجين راعو مسألة سهولة الاستخدام ولم يغفلوا على الجودة و الأداء, التطبيق يدعم أدوات التعديل وهذا ليس بغريب زيادة يدمج عدد كبير من الفلاتر ذات تأثيرات جذابة و مميزة, ما يتبقى سوى إبداعك عزيزي المتابع.


Multi-Layer – Photo Editor

Multi Layer - Photo Editor ليس تطبيقا شائعا كما هو حال التطبيقين السابقين ، لكنه يوفر للمستخدمين الكثير من أدوات تحرير الصور التي سيحتاجونها لعمل تعديلات بسيطة. في الواقع لن يغدو كتطبيق يعوض تطبيق Photoshop  لكن سيفي بالغرض ما دمت تبحت على البساطة و السلاسة والنتيجة صورة جميلة و مرضية.


AirBrush

حسنا عزيزي ربما بالفعل تبحت عن ما يميز صورك لكن في المقابل تود تطبيق سهل التعامل معه, فإذا كنت تبحت على تطبيق بهذه النقاط فتطبيق AirBrush سيكون خيارك الأمثل. تطبيق AirBrush تم تصميمه فقط ليغطي احتياجات عشاق المؤثرات البصرة على الصور بحيث يضم عدد من المؤثرات الاحترافية التي تزيد من الصورة جمالا, وهذا ما جعله تطبيق الأكثر تحميلا و البديل لتطبيق Photoshop.



Polarr Photo Editor


يعد Polarr Photo Editor بديلا آخر لتطبيق Photoshop. إن ما يلفت النظر في تطبيق Polarr Photo Editor هو أنه يوفر ميزات تحرير الطبقات مثل التي في تطبيق Photoshop رغم تصميمه البسيطة. بصرف النظر عن ذلك ، يضم التطبيق كل الميزات التي تحتاجها لتحرير الصور بشكل يرضيك, وبرغم من بساطته إلا أنه يعد أكتر التطبيقات إعجابا بين المستخدمين.

الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة