كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أضف المرح على الجو العائلي بتطبيقات متعددة اللاعبين على الأندرويد

أضف المرح على الجو العائلي بتطبيقات متعددة اللاعبين على الأندرويد
كتيرا ما يصادفنا دلك الملل أتناء الجلوس مع العائلة أو الأصدقاء و لاسيما إذا لم يكن شيء مشتركا بين الأفكار لمناقشتها و التحدت حولها, و حتى إذا وجد موضوع سرعان ما ينتهي الحديث حوله وينتهي معه كوب الشاي و يبدئ الصمت يخيم على المجمع وهنا الجو يزيد مللا على ملل. لكن تمت هناك شيء مشتركك بينكم و يتوفر عندكم وفي هذه الظروف يجب استغلاله لتسلية الوقت بينكم و هنا أشير إلى الهاتف المحمول ... , لكن ليس الموضوع أن تقوموا بتصفح الصفحات الاجتماعية و تشرعون في الحوارات الثنائية,  إنما تستغلون الهاتف من أجل لعب لعبة جماعية و هذه هي أكتر الخطط لمحاربة الملل و تمضية وقت مسلي. في هذه المقالة عزيزي المتابع طاقم مدونة المحترف سيشاركك مجموعة ألعاب مسلية,

يمكنك تحميلها من المتجر و لعبها بجماعات باستخدام wifi  المنزل, وكن متيقن أنه بهذه الطريقة ستحارب الصمت المخيم على المكان و تحوله إلى جو صاخب.

ألعاب متعددة اللاعبين للأندرويد   

هذه الألعاب التي سيتم دكرها هي  فقط تبقى اقتراحات مقدمة من طاقم المدونة, ويبقى لك حرية الاختيار في حين ستجد متجر Google-Play يعج بالعديد من الأصناف من الألعاب منها ألعاب القتال أو Puzzle أو تنافس ....

Mini Militia - Doodle Army 2

Mini Militia هي لعبة رماية ثنائية الأبعاد متعددة اللاعبين تمكنك من لعبها مع ستة لاعبين آخرين عبر شبكة WiFi المحلية. توفر لك اللعبة مجموعة جيدة من الأسلحة مثل قاذف اللهب, سلاح القناص, والبندقية  لهزيمة خصومك. أما عند لعبها بشكل جماعي فإنكم ستلعبونها كفريق واحد يهدف إلى القضاء على العدو, يمكنك أيضا لعبها بشكل فردي لتزيد من مهاراتك قبل البدء في اللعب جماعة, عند شروعك في لعبها ستلاحظ أنها شبيهة  للعبة Metal Slug اللعبة المحبوبة.

Badminton League

Badminton League لعبة ممتعة تحاكي لعبة كرة مضرب الريشة بشكل أكثر تسلية, حيث يمكنك لعب بشكل تنائي مع أصدقائك عبر WIFI محلي. ستستمتع بها كتيرا و كن متأكد أن التنافسية بينك و بين الأصدقاء تزداد خصوصا إذا كنتم تضعون جائزة يكون الخاسر بينكم هو من يأدي تمنها, لكن رفقا عليه صديقكم فقط تبقى لعبة. اللعبة  تضم عدد من الحركات و الضربات المتداولة في عالم كرة الريشة مما يزيد التنافسية بين اللاعبين.


Terraria

Terraria رغم أن تصميمها لن تتأقلم معه في البداية لكن بعد مدة قصيرة من لعبك ستبدئ بالتأقلم معها, بالفعل لعبة تستحق لعبها مع العائلة أو الأصدقاء, فهي شبيهة لحد كبير للعبة Minecraft فقط الاختلاف بيناهما أنها لعبة ثنائية الأبعاد, والجميل فيها أنه يمكنك من خلالها بناء عولم جديدة, لتزيد من المتعة أتناء اللعب. أما بالنسبة للعب الجماعي فإنكم تلعبون كفريق واحد من أجل هزيمة منافسين أقوياء فكلما انتقلتم من عالم إلى عالم  ستتصادفون مع منافس قوي, وهنا ستبدأ عملية الخطط و التكتيكات بينكم. اللعبة متوفرة فقط بنسخة مدفوعة, رغم  ذلك نالت إعجاب الكثير ممن قاموا بتحميلها و لعبها .


Crossy Road

تعد Crossy Road  اللعبة  الأكثر شعبية بين ألعاب الأندرويد, بالفعل فهي تحتاج منك الدقة و الصرعة في التحرك لتجمع الكثير من النقاط, فاللعبة يمكن لعبها بشكل تنائي مما سيزيدها روعة, لكن لن تكون سهلة مقارنة إدا لعبتها بشكل فردي و من خلالها سترى من خلالها مدى التوافق بينك و بين الطرف الثاني الذي يشاركك لعبها .


BombSquad

اللعبة المجنونة و في نفس الوقت تضفي طابع المرح بين الاعبين, المنافسة تدور في حلبة قتالية حيت يتوجب عليك رمي القنابل اليدوية على الاعب الخصم لكي يخسر, و ما يزيدها روعة هو أنها ثلاثية الأبعاد  و تحمل تأثيرات  سمعية و بصرية في حين انفجار القنابل اليدوية. يمكنك لعبها على شكل فريقين مكون من إثنين ضد إثنين بكونها تضم ثمانية لاعبين في آن واحد, أيضا يمكنك إختيار ساحة المعركة المناسبة فهي تضم العديد من ساحات المعارك.


الكاتب: بدر الدين فهيم