كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تطبيقات تمكنك نقل الملفات بين Android و iPhone بسهولة!

تطبيقات تمكنك نقل الملفات بين Android و iPhone بسهولة!
لو صادفك يوم وأردت أن تحول مجموعة من الملفات لصديق لك, لكنكما تملكان هاتفين مختلفين الأول بنظام IOS و الثاني Android. بالمناسبة ما هو الحل الأنسب الذي ستأخذه لمثل هذا الموقف ؟؟؟

كما يعلم المستخدمون أنه لا يمكن إرسال الملفات بين جهتين مختلفتين أحدهما Android و الثاني من نوع IOS بالطريقة المعتادة أو لنقل بالطريقة الكلاسيكية و هي مشاركة البيانات باستخدام شبكة ال Bluetooth أو شيء من هذا القبيل...

لذى في هذه المقالة سنشاركك بتطبيقات كونك مستخدم IOS  أو Android تساعدك بشكل كبير في نقل البيانات و مشاركتها مع جهازين مختلفين من ناحية الصنف. و إرضاء لطلب متابعينا الأفاضل سنشارككم بأفضلها من ناحية جودة الخدمة و الأكثرها إعجابا بين مستخدميها. لكن سيبقى لكم الاختيار الأنسب لتطبيقكم الأنسب لأنها فقط تبقى اقتراحات من طاقم مدونة المحترف

تطبيقات لنقل الملفات بين Android و  iPhone  

تطبيق ShareIT 

هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية المعروف بنقل الملفات بين الهواتف بمختلف الأنظمة حيت سيغنيك بشكل كبير في وضع الإعدادات الازمة من أجل إجراء الاتصال بين الجهازين. كل ما عليك عزيزي أن تفتح التطبيق و تختار أحد الخيارات إما الإرسال أو الاستقبال و ترك التطبيق يكمل المهام, فهو يقوم تلقائيا بفتح نقطة الوافاي لإجراء المزامنة و التوافق مع الجهاز الثاني و أيضا نفس العملية يقوم بها الطرف الأخر.


و ما جعل التطبيق يتصدر قائمة أكتر التطبيقات تحميلا و شعبية إلى حدود الساعة حيت لم يتم كسر مرتبته والتي وصلت بتقدير يصل ل 1 مليار تحميلة, بكونه تم تطوير خدماته بذكاء. فهو لا يقوم بمشاركة الملفات من خلال الاتصال اللاسلكي فقط, بل  تطور وصار منصة اجتماعية لمشاركة مقاطع الفيديو و أيضا أصبح يوفر العديد من الأدوات التي تساعد في تنظيف الهاتف من الملفات و تحرير مساحة تخزينه. وهذا ما يصطلح عليه خمسة في واحد, تطبيق يغنيك من عدة تطبيقات.

تطبيق Send Anywhere

تطبيق  Send Anywhere أجده من أظرف التطبيقات من ناحية التصميم. و رغم ذلك يقدم خدمة مشاركة الملفات بجودة مضمونة حيت يدمج تقنية تشفير الملفات قبل نقلها لاسلكيا إلى الجهة الثانية, و هنا يتضح لك صديقي أنه سيصعب معرفة محتوى الملفات المنقولة بين الطرفين في حين ما إذا تم اقتناصها من قبل طرف ثالت. أما طريقة الاستخدام فهي لا تحتاج لشرح مفصل لكونها اسهل بكتير. فعندما تفتح التطبيق بعد تثبيته سيظهر أمامك كل الملفات بمختلف صيغها الموجودة في هاتفك بشكل منضم و مقسم حسب الأصناف... الصور ضمن قسم الصور، الفيديوهات ضمن قسم الفيديوهات و هكذا سيسهل عليك البحت على الملفات التي تود مشاركتها.

تطبيق AnyTrans

تطبيق AnyTrans  يجعل من السهل والسريع نقل جميع الملفات لاسلكيا إلى جهاز Android الخاص بك ، iPhone ، iPad ،  وأيضا إلى الكمبيوتر خاصتك و الميزة الرائعة التي جعلة من تطبيق AnyTrans  الأكثر إعجاب هو أن الشركة المطورة أضافت تعديلات و مميزات فاقت تلك المقدمة من iTunes البرنامج الرسمي من شركة iPhone . حيت من خلاله يمكنك وضع نسخة احتياطية على حاسوبك و تصفح النسخة إذا أردت دلك دون قيود أو يمكنك وضعها في خدمة السحابة الإلكترونية و ذلك حسب اختيارك. أما في حال ما رغبت في نقل الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو الملفات الأخرى ، فإن AnyTrans سيفي بالغرض بكل تأكيد.


الكاتب: بدر الدين فهيم