كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك بعض مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر واللعب أون لاين

إليك بعض مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر واللعب أون لاين
في وقتنا الحالي أصبحت الألعاب أحد أفضل الوسائل لقتل الوقت والتي تسبب الإدمان الرقمي بالمقارنة مع الأيام الخوالي، ففي الماضي كان الوصول للعبة أمر صعب جدا بحيت كان على كل شخص أن يوفر المال للذهاب إلى مراكز ألعاب الفيديو والإنتظار إلى أن يحين دوره، ثم يلعب لساعة أو ساعتين فقط. أما في زمننا الحالي فأصبح الوصول للألعاب شيء سهل جدا بحيت أنها أصبحت منتشرة على جميع الأجهزة الذكية مثل الهواتف واللوحات الإلكترونية، وأيضا على الحواسيب والأجهزة المخصصة للالعاب مثل البلايستيشن والإكس بوكس. ولا ننسى كثرة المواقع التي تقدم خدمة الألعاب أون لايك وتحميلها أيضا.

في هذه التدوينة بحول الله سنتطرق لتقديم بعض المواقع المتخصصة في تحميل ألعاب الحاسوب بشكل مجاني، ذلك مراعاة لغلاء بعض الألعاب وأيضا بما أن أغلب الأشخاص يتوفرون على حواسيب محمولة مكتبية، فهذا الأمر جعلنا نركز في تقديم بعض المواقع لتحميل ألعاب الحاسوب.

موقع Acid-Play


يعتبر موقع Acid Play واحد من أكثر المواقع شعبية لتنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر مجانًا. إذ يحتوي على مجموعة ضخمة من الألعاب التي تم تصنيفها إلى  "ألعاب رياضية ، مغامرة ، ألعاب للأطفال ، ألعاب الطاولة ، ألعاب RPG ، ألعاب ورق ، ألغاز ، ألعاب قيادة ، محاكاة ، إلخ".

يمكنك بسهولة اختيار الألعاب من هذه قائمة الفئات المختلفة. وأيضًا يتم توفير مكان للبحث المخصص من أجل العثور على اللعبة بشكل أدق بدلا من البحث عنها يدويا وسط مجموعة ضخمة من الألعاب. كما يمكنك من التحقق من جودة اللعبة التي تريد قبل تحميلها من خلال الإطلاع على التقييم العام الذي يتم وضعه من طرف الأشخاص الذي قام بتجربة تلك اللعبة من أجل أخذ فكرة عامة عن ما إذا كانت اللعبة تستحق التحميل أم لا.

عيب الموقع الوحيد هو عدم توفره على الألعاب الحديثة.



Origin من أفضل المواقع لتنزيل ألعاب المجانية حيث ستحصل على جميع الألعاب المتميزة مجانًا !! إذا كنت من هواة لعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة مجانًا ، فعليك بتجربة الموقع. لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب من ألعاب PC إلى FIFA وأيضًا بعض الألعاب الأخرى. كما يوفر الموقع أيضا مجموعة من الألعاب التي تدعم أنظمة الويندوز والماك.

يمكنك أيضًا مشاركة مكتبة الألعاب الخاصة بك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات مثل Facebook و Xbox Live و Plystation Network و.Nintendo

موقع Oceanofgames

يعد Ocean Of Games أفضل موقع لإدمان الألعاب إن صح التعبير والمفضل لتنزيل ألعاب الكمبيوتر المجانية 2019 نظرًا لأن هذه المواقع لا تحتوي على أي إعلانات أو أي نوافذ منبثقة قد تزعج المستخدم أثناء تصفح هذا الموقع.

يمكنك العثور على بعض الأصناف من ألعاب الكمبيوتر هنا حيث يمكنك الحصول على جميع المعلومات الخاصة باللعبة المتوفرة في هذا الموقع مع نظرة عامة على ميزة اللعبة ومتطلبات النظام والمواصفات الفنية اللازمة. هناك العديد من الفئات مثل الأكشن والمغامرات والقتال والرعب والألغاز وغيرها من الأصناف. لذلك ، يمكن لأي شخص اختيار الألعاب بسهولة من هذه الفئات المختلفة.



Softonic هو موقع شهير آخر يحتوي على أفضل ألعاب الكمبيوتر مجانًا كما يوفر تطبيقات الألعاب للهواتف والتابلت. واجهة الموقع بسيطة جدا ويمكنك اللعب اون لاين مع أصدقائك. كما يعتبر هذا الموقع ضمن أروع المواقع لتحميل الألعاب للحواسيب وجميع الأنظمة من الويندوز والماك، إلى الهواتف بمختلف أنظمتها من أندرويد و IOS. كما باقي المواقع السابقة يمكنك إختيار اللعبة المفضلة لديك من خلال قائمة الألعاب من مختلف الأصناف، أو يمكنك أيضا البحث عن اللعبة التي تريد عن طريق المكان المخصص للبحث. ويمكنك الإطلاع على آخر تحديثات الألعاب وتطبيقات الألعاب لكي تستفيد من المزايا الجديدة لكل لعبة.

وللإشارة يجب التسجيل في الموقع عن طريق البريد الإلكتروني فقط وذلك لكي يتسنى للمستخدم الإستفادة من الألعاب على الموقع.



تعد Gamepressure من أفضل مواقع الألعاب حيث يمكنك العثور على ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على مجموعات أكثر إثارة للاهتمام من دروس الألعاب وموسوعة الألعاب والكاريكاتير ومعلومات حول ألعاب الفيديو. 

يوجد لديك مجموعة كبيرة من دليل اللعبة والإرشادات التفصيلية ، خرائط لألعاب الفيديو الأكثر شعبية ، وأخبار الألعاب من قِبل لاعبين ذوي خبرة والكثير غيرها. فكانت هذه بعض المواقع البسيطة التي توفر لك ما تريده من ألعاب الفيديو سواء لتحميلها أو للعبها أون لاين، وللإشارة فهذه المواقع ليست مرتبة حسب الأفضل لأنها تختلف عن بعضها البعض في الكثير من الأمور.

نتمنى أن تنال إعجابك هذه المواقع على أمل اللقاء في تدوينات أخرى لمواقع ألعاب أخرى. دمتم في أمان الله.

الكاتب: أسامة كجوط


اسفل التدوينة