كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أروع المواقع لمشاهدة وتحميل الأنمي Anime مجانا

أروع المواقع لمشاهدة وتحميل الأنمي Anime مجانا
مسلسلات الأنمي اليابانية تكتسب المزيد من المتابعينن في العالم. ولكن معظم السلسلة متاحة على الإنترنت فقط. وبالتالي ، لكي تشاهد آخر آخر جديد هذه السلسلات ، فبعض هذه المواقع التي سنتطرق لها في هذا الموضوع عالية الجودة يمكنها أن توفر لك مجموعات مختلفة من الأنمي لمتابعتها بشكل مجاني، سواء كنت عاشق لهذا النوع من الرسوم أو لا.

وبعد عرض هذا النوع من السلسلات على مدار هذه السنين تم تقييم هذه المواقع من طرف محبي الأنمي وذلك من خلال تجربتهم لها وإعطاء آراءهم حولها، فلهذا السبب ارتأينا أن نقدم لك بعض المواقع التي تقدم مسلسلات الأنمي للمشاهدة بشكل مجاني.



إذا كنت من متابعي الأنمي القدامى فيجب أن يكون موقع 9anime مألوف بالنسبة لك، الموقع يقدم مسلسلات الأنمي بجودة عالية وقليل الإعلانات، كما يتم توفير التحديثات بشكل أسرع وهذا ما يجعله الموقع الأول لدى خبراء ومحبي الأنمي، يمكنك مشاهدة أي سلسلة تحب بجودة إتش دي، ولا توجد إعلانات قبل بداية الحلقات. توقع دائما آخر الحلقات بعد أي تحديث رسمي، كما يمكنك البحث عن الأنيم الذي تريد مشاهدته عن طريق الأصناف، التقييم، وعدد التعليقات الإيجابية الى آخره، هذا يعطيك فكرة على ما إذا كان هذا الأنيم يستحق المشاهدة أم لا.

لكن مع الأسف لا يوفر ميزة تحميل الأنمي للإحتفاظ به وهذا يعنى أنك مجبر على المشاهدة باستخدام الأنترنت. قم بزيارة الموقع فبه العديد من المميزات وواجهته بسيطة وسهلة الإستخدام.

موقـــع gogoanime


هذا الموقع متاح عالميا ويمكن زيارته من أي مكان في العالم عكس بعض المواقع الأخرى، إضافة لذلك فهذا الموقع منظم جيدا وسينال إعجاب أنصار ومحبي الأنمي وأيضا عشاق المانغا إذ يوفر مجموعة كبيرة جدا من السلسلات المتنوعة سواء المانغا أو الأنمي. يتيح لك هذا الموقع تجربة رائعة لمشاهدة الحلقات بدون تلك الإعلانات المزعجة، كما يتم تقديم مسلسلات باللغة الإنجليزية. وللإشارة فالموقع يتيح إمكانية تحميل الحلقات بشكل مجاني، فلا تتردد في زيارة هذا الموقع فستحبه كثيرا.

موقـــع crunchyroll


هذا الموقع قانوني ويقدم آخر مسلسلات الآنمي، يقدم مسلسلات مجانية وأخرى يجب الإشتراك في عضوية مدفوعة للحصول على آخر تحديثات كل ساعة تقريبا إذ لن تفوتك آخر حلقة، كما أن الموقع متاح عالميا، فإذا كنت لا تستطيع الإشتراك في عضوية مدفوعة فلا عليك، فالموقع يتيح لك بعض سلسلات الأنمي بشكل مجاني، كما يدعم الترجمة ب اللغة العربية. يوفر أيضا امكانة البحث اليدوي بالإعتماد على تقييم المشاهدين والأصناف، وأيضا يمكن التعليق على أي أنيم وابداء رأيك في حالة أردت ذلك، لهذا لا تمر دون زيارة هذا الموقع، فيمكم مشاهدة السلسلات دون فتح حساب على الموقع.

موقـــع kissanime


العديد من معجبي مسلسلات الأنمي راضون تماما عن موقع kissanime بحيث أن هذا الموقع لديه شعبية كبيرة وتقييمه عالي لدرجة أنهم يقولون أنه لا يحتاجون لموقع آخر بجانب موقع kissanime لأن هذا الأخير وفر لهم ما يحتاجون من السلسلات بجودة عالية من حلقات الأنمي. هذا الموقع يوفر قسم خاص بالمنتدى من أجل التواصل بين محبي الأنمي ومشاركة الآراء حول الحلقات، كذلك يوفر قائمة متنوعة من مسلسلات الأنمي يمكنك الإختيار فيما بينها حسب اهتماماتك.

والجميل في هذا الموقع أنه يتيح لك أيضا إمكانية تحميل الحلقات بالمجان لكن شرط أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع بشكل مجاني، فلا تترد في زيارة هذا الموقع أيضا.

موقـــع animefreak


الصفحة الرئيسية لهذا الموقع لديها ستايل ياباني بإمتياز بالإضافة إلى ذلك فمحتواه حصري ولا يمكن العثير عليه في موقع آخر، فكل نسخ المسلسلات والأسطوانات الأصلية متاحة على هذا الموقع ، كما أن لهذا الموقع تطبيق على متجر آب ستور لمستعملي هواتف الآيفون. موقع animefreak يوفر لك قائمة كبيرة جدا من حلقات الأنمي لمشاهدتها أون لاين أو لتحميلها والإحتفاظ بها لمشاهدتها اوف لاين, وكباقي المواقع السابقة يتيح لك الموقع إمكانية البحث بالاستعانة بتقييمات المشاهدين وأيضا أشهر الآنمي و السلسلات التي حصلت على أكبر عدد مشاهدة والعديد من الأمور الإضافة، فلهذا هذا الموقع سيعجبك حتما قم بزيارته وتفقد محتواه. 

كانت هذه قائمة بسيطة من أروع المواقع التي تقدم لك سلسلات الأنمي ومشاهدتها وتحميلها مجانا، في قادم التدوينات إن شاء الله سنقدم لك قائمة أخرى من المواقع التي تقدم هذا النوع من المسلسلات. لا يسعني الا أن أودعك الآن طاب يومك ودمت في أمان الله

الكاتب: أسامة كجوط


اسفل التدوينة