كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

الآن مع برنامج Disk Drill يمكنك إسترجاع جميع البيانات المحذوفة من الحاسوب

الآن مع برنامج Disk Drill يمكنك إسترجاع جميع البيانات المحذوفة من الحاسوب
بما أنك مستخدم للحواسيب وتعمل عليها بشكل  كبير، فلا شك انك قد واجهت مشكلة فقدان جميع البيانات سواء كانت صور، فيديوهات، او اي ملفات اخرى كيفما كانت. فقدان هذه البيانات يكون غالبا عن طريق الخطأ بحيث قد تقوم بحذفها دون قصد او في بعض الاحيان تعمل فورمات للحاسوب وتتذكر انك قد نسيت بياناتك على الحاسوب وبهذا تكون قد فقدتها بشكل نهائي.

نعم جميعنا قد واجهنا هذه المشكلة من قبل، بعد ذلك فورا شرعنا في البحث عن برامج استرجاع البيانات من الحاسوب.

توجد العديد من البرامج المتنوعة تدعي انها يمكنها استرجاع جميع بياناتك المفقودة من على الحاسوب، لكن وللاسف اغلب تلك البرامج ذات كفاءة ضعيفة، ولا يمكنها ان تقوم بإسترجاع اي من بياناتك الشخصية المفقودة، لكن بعد تجربة العديد من البرامج وجدت هذا البرنامج القوي جدا والذي سأقدمه لك بالشرح المصور. هذا البرنامج يعد من اقوى البرامج التي تبحث في جذور جميع وحدات التخزين سواء كانت هارد ديسك Hard disk ، مفاتيح يو إس بي USB  او حتى شرائح الميموري كارد Memory Cards ، ومن قوة هذا البرنامج يقوم باسترجاع صور لم يسبق لك ان رأيتها على حاسوبك.

البرنامج اسمه Disk Drill، لتحميله اضغط على هذا الرابط وسيتم نقلك لصفحة تحميل البرنامج كما يظهر في الصورة بالاسفل، قم بالضغط على زر التحميل باللون الاخضر سيتم تحميله مباشرة.


بعد تحميل البرنامج ستظهر لك ايقونة التثبيت، تقوم بالضغط عليها ضغطتين للبدأ في ثتبيت البرنامج.


كما يظهر في الصورة بالاسفل، تقوم بالضغط على Next ثلاث مرات ثم على Close لإنهاء عملية التثبيت، وبهذا يكون البرنامج جاهز للعمل.


عند الدخول للبرنامج بعد تثبيته ستظهر لك واجهته على الشكل التالي، ستظهر لك جميع وحدات التخزين المرتبطة بحاسوبك، سواء كانت مفاتيح يو إس بي او اقسام الهارد ديسك. تقوم بتحديد اي وحدة تخزين تريد فحصها واسترجاع البيانات المفقودة منها، ثم تضغط على زر Recover في المكان المؤطر باللون الاحمر.


بعد تحديد وحدة التخزين المراد فحصها سيشرع البرنامج مباشرة في فحص الوحدة واسترجاع جميع البيانات المفقودة منها. كما يظهر في الصورة في الشريط المؤطر بالاحمر هناك يتم إظهار الى اي مدى وصلت عملية الفحص  والبحث عن البيانات .

المهم تنتظر إلى ان ينتهي البرنامج من استرجاع جميع البيانات لننتقل لمرحلة استرجاعها للحاسوب من جديد.


بعد ان ينتهي البرنامج من الفحص والبحث ستظهر لك جميع البيانات التي استطاع إيجادها بعد عملية الفحص، إذا كنت تريد استرجاع بعض البيانات فقط مثل الصور او الفيديوهات، او اي نوع آخر، يمكنك تحديد ما تريد من خلال الشريط على الايمن المشار إليه باللون الاحمر ثم بعد ذلك تقوم بالبحث وسط البيانات الظاهرة وسط نافذة البرنامج.


في المرحلة الاخيرة ستجد بيانات كثيرة جدا قام البرنامج بإيجادها، كل ما عليك هو البحث وسط هذه البيانات عن الملفات التي تريد استرجاعها كالصور والفيديوهات او اي شيء آخر. كما يظهر في الصورة بالاسفل تقوم بتحديدها عن طريق التعليم على المربع الصغير امام جميع الملفات المشار اليها برقم 1 في الصورة، ثم بعد ذلك تقوم بتحديد المكان الذي تريد تخزين به الصور عن طريق الضغط على زر الملف المشار اليه برقم 2، ثم في الاخير تضغط على زر Recover المشار اليه برقم 3 . ثم على زر Yes، ثم على زر OK سيتم استرجاع جميع البيانات التي قمت بتحديدها.


والآن إذا ذهبت للمكان الذي قمت بتخزين به بياناتك ستجدها ويمكنك استخدمها بشكل عادي.


اتمنى ان تنال رضاك هذه التدوية. في امان الله

الكاتب: أسامة كجوط


اسفل التدوينة