كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تعرف على محاكيات أندرويد التي نالت إعجاب المستخدمين هذه السنة

تعرف على محاكيات أندرويد التي نالت إعجاب المستخدمين هذه السنة
هنالك العديد من محبي ألعاب الأندرويد وإن لم أخطئ فالغالبية الساحق من مستعملي هواتف الأندرويد تحب الألعاب المتاحة على المتجر, وهدا راجع لتنوعها و أيضا جودتها, لكن هناك صنف من محبي الألعاب يفضلون كل التفضيل لعب بعض الألعاب ال"action" على الحواسيب باستعمال محاكيات تحاكي أنظمة تشغيل الأندرويد على الحواسيب, ولدي يجعل هدا الصنف يلعب باستعمال المحاكيات على الحاسوب هو الراحة والانسيابية  في اللعب وأيضا الأداء العالي للحواسيب القوية.

لكن ليست كل المحاكيات المتواجد على الأنترنيت تفي بالغرض مع العلم أن معظم الألعاب التي يتم تشغيلها على المحاكيات هي ألعاب ذات جود عالية في الغرافيك أي من هدا المعيار ستستنتج أنه ولابد من وجود محاكيات ذات كفاءة عالية في تشغيل ألعاب الأندرويد الكبيرة زيادة على قوة الحاسوب المشغل للمحاكي لأن له دور في جودة التشغيل، أي كلما كان الحاسوب دو موارد قوية كلما اشتغل المحاكي أفضل دون أية مشاكل وأيضا كلما استمتع الاعب أكتر.

وهنا في هده المقالة سنعرض لك أفضل 4 محاكيات الغير المعروفة بشكل كبير و التي تصدرت إعجاب الاعبين لهده السنة بعد ما قامت الشركات المطورة لهده المحاكيات بمعالجة الأخطاء و تطوير كفاءاتها بشكل يرضي المستخدمين ولكي لا أطيل عليك عزيزي ...

فهده المحاكيات ملائمة للحواسيب المتوسطة من حيت الموارد. مع أول محاكي في هده القائمة ....

محاكي "Ko-player"

هي فئة قليلة من تستخدم هدا المحاكي بالرغم من أدائه الرائع، لكن نال إعجاب كل من استخدمه و دلك بكونه خفيف وظريف على مستوى التصميم للواجهة الرسومية للمستخدم، يستطيع محاكي "Ko-player" من تشغيل مختلف الألعاب القتالية ك "PUPG" ودلك بكونه يمتاز بأداء جيد, حيت العديد من مستخدميه وجدو أنه الأنسب للأجهزة المتوسطة الموارد, أما بالنسبة لنضام التشغيل فهو حاليا يدعم نسخة "Android marshmallow 6.0", وكما هو متعود في جميع المحاكيات يمكنك تحميل التطبيقات من المتجر مباشرة من المحاكي و أيضا يفر خاصية تبيت مباشر من خلال ملف ال APK  مباشرة من الحاسوب.


محاكي "Tencent Gaming Buddy"

هدا المحاكي تم تطويره من الطرف الشركة المطورة للعبة "PUPG" بغية أن يتم تشغيل اللعبة على الحواسيب, عندما ستقوم بفتح المحاكي لأول مرة سيظهر لك قوة تصميم المحاكي من خلال واجهته الرسومية. إلى حدود الساعة هدا المحاكي نال إعجاب الكثير ممن استخدموه على حواسيبهم ودكروا أنه المحاكي الأنسب لتشغيل لعبة "PUPG" بأداء جد جميل على الحواسيب المتوسطة, لكن النقضة الدي افتقر لها المحاكي هو كونه لا يدعم خاصية التحميل المباشر من متجر google فهو فقط صمم من أجل لعبة PUPG ولكن في الآونة الأخيرة تمت إضافة الكثير من الألعاب المتاحة على هدا المحاكي من خلال متجر خاص بالشركة المطورة.


محاكي "MEMU"

هدا المحاكي من حيت التصميم فهو يمتاز بتصميم و واجهة جد جميلة وأيضا له خاصية تعدد النوافذ فإدا قمت بفتح تطبيق مباشر المحاكي يفتح نافدة إضافية لتشغيل التطبيق وهده الميزة جد جميل إدا كنت ستستخدم الكثير من التطبيقات دفعة واحد مما يجعل التنقل بينهم سهل و أكتر سلاسة وبتقريب صورة النوافذ أكتر فهو شبيه بمحركات البحت في فتع النوافذ ,وأيضا الدي جعل المحاكي محبوب هو كونه يتيح العديد من الميزات الرائعة الأخرى من بينها هو يمكنك عمل "boost" لسرعة المحاكي و ليعطي أداء أفضل, حسنا بقي شيء مهم هو أن المحاكي يعطي أداء جد جيد على الأجهزة القوية لاستطاعته تشغيل الألعاب الكبير دون مشاكل  ولكن هدا لا يعني أنه لا يتوافق مع الأجهزة المتوسطة بل هو كدلك لكن المحاكي بمجمل القول صمم للأجهزة القوية لأنه يستغل الموارد بشكل كبير. أيضا يمكن من خلاله تحميل مباشر للتطبيقات من المتجر google أو التثبيت المباشر من الحاسوب.


محاكي "NoxPlayer

وما يطلق عليه المحاكي الظريف، حيت أن الغريب في هدا المحاكي هو أنه يدمج بين الأداء الفعال و الموارد المتوسطة, أي بتوضيح أكتر هدا المحاكي يستطيع تشغيل مختلف التطبيقات المتواجدة في المتجر بالإضافة أنه يستطيع تشغيل معظم الألعاب ذات غرافيك احترافي و قوي, لكن ما جعلني أتصدره في هده القائمة أن هدا التطبيق محبوب لدى مطوري التطبيقات ودلك راجع لخفته و أدائه الرائع و توافقه مع الأجهزة المتوسطة الموارد وأيضا بكونه يشبه الهاتف في الأداء. أما بالنسبة لواجهة المحاكي فهو يمتاز بواجهة جميلة وسلسة التعامل وأيضا يتيح ميزة التحميل من المتجر google بالإضافة إلى التثبيت المباشر من الحاسوب.


الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة