كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

ماذا نقصد ب Vlogging وكيف ستجني أرباحا محترمة من خلاله؟

اكتسب Vlogging أو تدوين الفيديو شعبية كبيرة في عالم الإنترنت ، ويعود الفضل في ذلك إلى موقع يوتيوب. يشارك الأشخاص مقاطع فيديو لا حصر لها أنشأوها في مجالات متنوعة تشمل الطبخ ، والغناء ، والرقص ، والتعليم ، والنصائح ، والقيام بالأعمال المثيرة ، وأكثر من ذلك بكثير. أولئك الذين يرغبون في الترويج لسلعهم يصنعون مقاطع فيديو من خلال إبراز ميزات منتجاتهم. بينما هناك أشخاص آخرون يدونون عن المتعة من خلال لعب الألعاب أو مشاركة رأيهم في موضوع الساعة.


ماذا نقصد ب Vlogging وكيف ستجني أرباحا محترمة من خلاله؟


في وقت سابق ، كان التدوين بالكتابة أفضل طريقة للتواصل مع جمهورك وما زال حتى وقتنا هذا وسيلة ممتعة لمشاركة شغفك وأفكارك ومع ذلك، في الآونة الأخيرة اتجه نشطاء الويب إلى Vlogging فهو المصدر الرئيسي لاكتساب تقدير كبير لإبداعك وكذلك الحصول على التقدير لعملك إن تدوين الفيديو طريقة رائعة لجذب حركة الترافيك إلى مدونتك وتنمية أعمالك.

Vlogging هي واحدة من الهوايات المفضلة للعديد من  الأشخاص من جميع أنحاء العالم. إنها وسيلة رائعة لعرض منتجاتك على العالم. يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع مثل يوتيوب و MySpace وما إلى ذلك حتى يتمكن عدد أكبر من الأشخاص من مشاهدتها.

 قبل البدء في ال Vlogging ، يجب أن تقضي بعض الوقت في التفكير في موضوع يمكنك التحدث عنه لعدة أشهر. يجب أن تعرف كل جانب من جوانب النيش بحيث يمكنك التحدث بثقة أمام الكاميرا. بمجرد العثور على النيش المناسب ، يمكنك المضي قدمًا وتقديم بعض مقاطع vlogs المدهشة ومشاركتها مع العالم.

Vlogging ليس سهلا على الإطلاق! هناك الكثير من العمل الجاد وراء جعل الفيديو يحقق النجاح في عالم الإنترنت. يجب أن تكون أدوات Vlogging بأكملها مثالية ، وعندها فقط ستحقق النجاح! يجب أن تبدأ بتحديد نيش مثالي ومحتوى و مكان عمل وأهم شيء كاميرا جيدة وميكروفون.

إذا لم تستخدم كاميرا جيدة ، فسيتم إفساد الفيديو بالكامل. قد يكون تحرير الفيديو حلاً ولكن من الأفضل دائمًا النقر فوقه بشكل صحيح لأول مرة! يجب عليك شراء أفضل ما في الكاميرا لتسجيل مقاطع الفيديو. يوصي الخبراء باستخدام كاميرا فيديو Vlogging مع شاشة قلب حتى تتمكن من تصوير فيديو عالي الدقة بشكل مريح. لن يؤدي هذا إلى توفير الوقت فقط ، الذي تم إنفاقه في التحرير ولكن أيضًا ، سيساعد في تسجيل بعض مقاطع الفيديو الرائعة. بمجرد أن تصبح مقاطع الفيديو جاهزة ، يلزمك قضاء بعض الوقت في الترويج لها.


 نصائح حول عمل Vlog فيديو:

    - يجب أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك ممتعًا ويجب عليك مشاركة بعض المعلومات أو الخدع المفيدة بحيث يتم جذب حركة الترافيك تجاهه.


   - شارك حياتك دائمًا بطريقة ما مع المحتوى.


   - قم بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي حتى تكتسب شعبية.


   - اعرض مشاعرك على المشاهد حتى يعرف بالضبط ما تشعر به.


   - أنشئ مقاطع فيديو نظيفة وجذابة.



 بمجرد أن تحصل فيديوهاتك على زيارات في يوتيوب، يمكنك التفكير في استثمارها ويمكنك كسب المال من خلال Vlogging أيضا كيف ذلك!  


كيف ستجني أرباحا محترمة من خلال Vlogging

- يمكنك بيع مساحات إعلانية مستهدفة إلى متابعيك.

- مقابلة مدفوعة الأجر هي طريقة أخرى لكسب المال من خلال Vlogging.

- يمكنك أيضًا التفكير في الانضمام إلى برنامج YouTube Partner وكسب المال من خلال عرض إعلانات منتظمة.


 بعد إنشاء مقاطع فيديو رائعة لا حصر لها ، قد تفكر في تجميع مقاطع الفيديو المفضلة لمعجبيك وإنشاء قرص DVD منها. يمكنك بعد ذلك بيع قرص DVD إلى المعجبين بك وكذلك للزائرين الآخرين. 

اعتمادا على النيش الخاص بك ، يمكنك التفكير في طرق لتحقيق الدخل. على سبيل المثال؛ إذا كنت تدوّن في نيش الطبخ ، فيمكنك كتابة وصفة طبخ إلكترونية وبيعها. ماذا عن تصميم قمصان مخصصة وبيعها للمعجبين؟

كما قرأت ليس هناك ندرة في الأفكار لكسب المال من خلال Vlogging لذا ابدأ في إنشاء Vlog خاصة بك وباتباع هذه النصائح وبالتدريج ستتمكن من جني الأرباح منها

اسفل التدوينة