كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

كيف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة من iPhone دون عملية نسخ احتياطي

واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية والأكثر استخداما لكل من Android و iOS. يفضل كل شخص تقريبًا في جميع أنحاء العالم استخدام واتساب كتطبيق مراسلة فوري. السبب واضح تمامًا أنه يوفر واجهة مريحة خالية من الإعلانات مع الكثير من الميزات الفعالة مثل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومحادثات مجموعة المستندات والحالة وما إلى ذلك. إنه تطبيق مثالي للدردشة مع أصدقائك والأشخاص الآخرين.


كيف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة من iPhone دون عملية نسخ احتياطي

بمجرد حذف الرسائل عديمة الفائدة في واتساب ربما قد قمت بحذف بعض الرسائل المهمة في هذه العملية. تحتوي تلك المحادثات على بعض الرسائل المهمة للغاية لكنك لم تستطع استردادها

 هناك الآن أداة متاحة تتيح لك استرداد رسائل واتساب الخاصة بك من iPhone دون عمل نسخة احتياطية من الهاتف بأكمله وهي استرداد بيانات iPhone.  إنها أداة iPhone Data Recovery من Dr.Fone لنرى كيف يمكن أن تساعدك أداة iPhone Data Recovery في استعادة رسائل واتساب لك القديمة من هاتف iPhone.


مميزات أداة iPhone Data Recovery


 واجهة سهلة الاستخدام

لنبدأ مع واجهة أداة iPhone Data Recovery. أحب دائمًا واجهة جميع منتجات Dr. Fone سواء كانت استرداد بيانات iPhone أو واجهة البرنامج بالكامل مذهلة. واجهة نظيفة وبسيطة وحديثة لهذا البرنامج يجعلها تبدو أنيقة ومهنية. مزيج الألوان الأزرق والأبيض يبدو ممتع للغاية للعينين. يتم عرض المحتوى أيضًا بطريقة مرتبة جيدًا ولا تبدو غير واضحة على الإطلاق. جميع الضوابط تشرح نفسها بنفسها حتى لا يواجه المستخدم أي صعوبة في أي مرحلة.

 استعادة رسائل واتساب

حسنًا ، لا داعي للقلق بعد الآن إذا حذفت رسائل واتساب عن طريق الخطأ لأن أداة  iPhone Data Recovery Tool ستتيح لك استرداد رسائل  استعادة رسائل واتساب على iPhone بسهولة حتى لو لم يكن لديك نسخة احتياطية منها على iPhone الخاص بك. استرجع كل محادثة محذوفة باستخدام هذه الأداة دون أي متاعب.

 استعادة البيانات الأخرى

ليس فقط رسائل واتساب ولكن يمكنك أيضًا استرداد أي نوع من البيانات باستخدام أداة iPhone Data Recovery من Dr. Fone. تتيح لك استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والملاحظات والتقويمات والتذكيرات والمذكرات الصوتية وما إلى ذلك. يمكنك استرداد الرسائل والمرفقات والملفات الأخرى بسهولة باستخدام هذه الأداة الرائعة.


 معاينة البيانات

ميزة أخرى رائعة لأداة iPhone Data Recovery هي أنها تتيح لك معاينة البيانات قبل استعادتها. عندما يمكنك استرداد بيانات iPhone أو رسائل واتساب ، فبعد مسح جميع البيانات أو الرسائل ، يمكنك معاينتها قبل استردادها. هذا سيساعدك على التخلص من البيانات غير المرغوب فيها واستعادة الرسائل المطلوبة فقط.


 استعادة البيانات من iPhone و iTunes و iCloud

ليس فقط من iPhone ولكن يمكنك أيضًا استرداد البيانات من iTunes و iCloud. إذا كان لديك بعض النسخ الاحتياطي للبيانات على iTunes أو iClouds ، فاستعد تلك النسخة الاحتياطية بمساعدة iPhone Data Recovery. تجعل الأداة من السهل للغاية تنزيل واستخراج ملف النسخ الاحتياطي iCloud. كما تسمح لك بقراءة محتوى ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes دون أي متاعب.


 متوافقة للغاية

أداة iPhone Data Recovery متوافقة للغاية مع جميع أجهزة iOS. يمكنك استخدامها لجميع المتغيرات من iPhone و iPad و iPod لاستعادة البيانات منها. تدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات مثل جهات الاتصال والصور والرسائل ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الخاصة بالتطبيق والمذكرات الصوتية والبريد الصوتي والملاحظات والتذكيرات وسجل المكالمات وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل البرنامج لنظام التشغيل Windows وكذلك لنظام التشغيل Mac OS X.



كيف تستعيد رسائل واتساب المحذوفة من iPhone دون عملية نسخ احتياطي

   1- لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من iPhone باستخدام أداة iPhone Data Recovery ، اتبع الخطوات التالية:

   2- قم بتنزيل وتثبيت أداة  iPhone Data Recovery على نظامك.



3- تحتاج الآن إلى توصيل جهاز iOS بالكمبيوتر عن طريق كابل USB ، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بمسح جهازك ضوئيًا والتعرف عليه.

4- اختر نوع الاسترداد. نحن هنا بحاجة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة من iPhone. لذلك ، حدد خيار الاسترداد من جهاز iOS.



5- سيعيد توجيهك إلى صفحة أخرى ويطلب منك تحديد نوع الملف الذي ترغب في استعادته. بما أنك ترغب في استرداد رسائل واتساب ، فعليك تحديد خيار الرسائل والمرفقات والمتابعة إلى الخطوة التالية.



6- سوف يأخذك إلى صفحة أخرى تسمى gallery حيث تحتاج إلى تحديد رسائل واتساب. سترى رسائل من جميع المرسلين مع عدد المحادثات المكتشفة. انقر فوق خيار رسائل واتساب من الشريط الجانبي الأيمن ، ثم قم بعرضها ثم انقر فوق الزر "استعادة إلى الكمبيوتر" لاستعادة رسائل واتساب الخاصة بك



اسفل التدوينة