كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

كيفية إضافة علامة مائية في مقاطع الفيديو على أندرويد مجانًا

عندما تنشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي علنًا ، فهناك احتمال أن يتمكن الآخرون من استخدامه لمصلحتهم الشخصية حتى دون طلب إذنك. إحدى أفضل الطرق لحماية حقوقك في مقاطع الفيديو هي إضافة علامة مائية عليها.



 بصرف النظر عن ذلك ، سيساعدك ذلك أيضًا على الترويج لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مجانًا. هذا ما يحدث في حالة مقاطع فيديو TikTok. إذا وجد شخص ما عملك مثيرًا للاهتمام ، فيمكنه العثور عليك بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال البحث في اسم المستخدم الخاص بك من العلامة المائية.

 إن إضافة علامة مائية على مقاطع الفيديو ليست بهذه البساطة كما في الصور. على الرغم من ذلك ، هناك عدد من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة لنظام أندرويد ولكنها مدفوعة جميعا تقريبًا. حتى إذا كنت ستقوم بتحرير الفيديو الخاص بك في الإصدار المجاني ، فسيضيف التطبيق العلامة المائية الخاصة به.

 في هذه التدوينة يمكنك إضافة علامة مائية مخصصة في مقاطع الفيديو الخاصة بك على أندرويد مجانًا. يمكنك إما إضافة شعار الصورة الخاص بك أو إنشاء علامة مائية جديدة تعتمد على النص.


1- أضف شعارًا كعلامة مائية على الفيديو

 يعد InShot أشهر تطبيق لتحرير الفيديو على نظام أندرويد. على الرغم من أن الإصدار المجاني من التطبيق سيضيف علامة مائية خاصة به على مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن يمكنك إزالتها عن طريق مشاهدة إعلان. وبشكل عام التطبيق جيد جدًا من حيث الميزات وواجهة المستخدم.

سيوضح لك هذا الدليل التدريجي كيفية إضافة علامة مائية للشعار على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تطبيق Inshot

 1- أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق InShot على هاتف أندرويد. إنه متاح على متجر Google Play مجانًا!


2- افتح التطبيق وانقر فوق الخيار "Video". ثم ، حدد الفيديو الذي تريد إضافة العلامة المائية الخاصة بك.


3- إذا شاهدت علامة InShot المائية على الفيديو ، فانقر فوق الزر (x) الموجود عليها ، ثم اختر خيار "Free Remove". في هذا الخيار ، يجب عليك مشاهدة إعلان لإزالة علامة InShot المائية مجانًا.


4- الآن إذا كنت ترغب في إضافة علامة مائية لصورة / شعار على الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق خيار STICKER في أسفل الشاشة.



 5-بعد ذلك ، انقر فوق رمز الصورة كما هو موضح في الصورة أدناه. هذه ميزة مخفية تسمح لك بإضافة صورة تراكب إلى الفيديو.


6- بعد ذلك ، حدد الشعار الذي تريد إضافته كعلامة مائية. يمكنك تغيير حجمه وتغيير موضعه في أي مكان على الفيديو. يمكنك أيضًا ضبط المدة الزمنية للشعار من الجدول الزمني في الأسفل.


7- إذا كنت ترغب في تطبيق تأثيرات الانتقال على العلامة المائية ، انقر فوق الخيار تحرير. هناك سترى 2 فئات الانتقال: Basic and Loop. يمكنك تعيينها لكلاهما


8- بمجرد إضافة العلامة المائية ، انقر فوق خيار "SAVE" في الجزء العلوي لتصدير الفيديو الخاص بك. أخيرًا ، سيُطلب منك تحديد جودة الفيديو في مربع منبثق.


2- أضف علامة مائية نصية على الفيديو

تشبه إضافة علامة مائية نصية على الفيديو إلى حد كبير الطريقة التي وصفتها أعلاه. يمكنك استخدام تطبيق InShot لهذه المهمة أيضًا. أولاً ، قم بتحميل الفيديو الخاص بك في المحرر وانقر فوق خيار TEXT في أسفل الشاشة.

بعد ذلك ، اكتب أي شيء تريد كتابته (على سبيل المثال ، اسم المستخدم أو اسم مستخدم الوسائط الاجتماعية). يمكنك تغيير حجم النص ووضعه في أي مكان على الفيديو.


 بالنقر على أيقونة متعددة الألوان ، يمكنك تغيير لون النص ، وضبط العتامة ، وإضافة حد ، والقيام بأشياء أخرى لتصميم العلامة المائية الخاصة بك.


 إذا كنت ترغب في تغيير نمط الخط ، انقر فوق الخيار Aa. يحتوي تطبيق InShot على العديد من خطوط النص التي يمكنك استخدامها مجانًا. كما هو الحال في خيار الملصقات ، يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات الانتقال على النص. أخيرًا ، يمكنك تصدير مقطع الفيديو الخاص بك بمجرد إضافة العلامة المائية.







اسفل التدوينة