كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

هذه 8 أخطاء سيو يجب أن تتجنبها

لا يهم أي نوع من الأعمال التي تديرها - سواء كانت شركة محاسبة ، أو متجر كعك أو مدونة إلكترونية، أو  أي شيء آخر - فأنت بحاجة إلى الاستثمار في تحسين السيو. إن المشكلة اليوم هي أن الكثير من الناس لا تنفذ السيو بشكل صحيح لذلك هذه 8 أخطاء سيو يجب أن تتجنبها
هذه 8 أخطاء سيو يجب أن تتجنبها


1- عدم البحث في أسئلة العملاء

 يجب ألا تنسى معالجة الأسئلة الرئيسية. ما أنواع الأسئلة التي ستؤدي إلى البحث عن كلماتك الرئيسية؟ عندما يبحث الزوار عن نوع المنتج أو الخدمة التي يجب أن تقدمها ، ما نوع الأسئلة التي سيطرحونها قبل أن يشعروا بالراحة عند الشراء منك؟ من خلال هذا الإجراء، يمكنك الإجابة على هذه الأسئلة حتى تتمكن من التأكد من أن قاعدة المستهلك المستهدفة يمكن أن تجدك بسهولة عند إجراء عملية بحث عبر الإنترنت


2- إنشاء محتوى خاص للخوارزميات

 يتطلب البحث عن الأخطاء تركيزًا على ما هو فعال وما هو غير فعال. تحتاج إلى التوقف عن البناء للخوارزميات. استراتيجيتك يجب أن ترى الصورة الكبيرة. تحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بإنتاج محتوى جيد ، والذي تم تصميمه مع وضع المستخدم المستهدف في الاعتبار. لقد ولت الأيام التي كنت ببساطة تنشئ فيها محتوى رديئا مليئا بالكلمات المفتاحية هذا ببساطة لا يعمل بعد الآن.


 3-شراء روابط خلفية أو backlinks


للأسف ، ما يزال هناك الكثير من أصحاب الشركات الصغيرة الذين يشترون روابط خلفية أو
backlinks. ما لا يدركه الكثير من الناس هو أنك عادة ستشتري كميات هائلة من الروابط الخلفية من المواقع التي تم وضع علامة عليها. لن يساعد هذا في تحسين تصنيف محرك البحث لأن Google لا تحب ذلك الأمر ليس سهلاً مثل مجرد شرائها وتوقع الوصول إلى قمة Google. يتطلب المزيد من العمل. يجب أن تكون للروابط الخاصة بك ميزات على مواقع ذات سلطة عالية تتمتع بحركة ترافيك جيدة.


4- تجاهل نص المفتاح في الصور بدلاً من الصفحة

 من السهل جعل شيء ما يبدو جيدًا في صورة ما بدلاً من الاضطرار إلى ترميز التأثيرات الموجودة حول النص. المشكلة هنا هي أن خوارزميات البحث لا يمكنها قراءة النص الموجود داخل الصور عندما تبحث عن نص. يعد النص جزءًا مهمًا من موقعك الإلكتروني وستحتاج إلى فهرسته على صفحتك. هذا هو السبب في أنه من المهم التأكد من وضع النص الأساسي فعليًا على الصور وعدم وضعه على الصفحة وحدها.


5- عدم تشغيل عمليات تدقيق الموقع المتكررة

 ستراجع أداء موقع الويب الخاص بك من وجهة نظر العميل ومن وجهة نظر محرك البحث وما مدى سرعة إطلاق نسخة الجوال من موقع الويب الخاص بك؟ هل من السهل العثور على المعلومات ذات الصلة؟ هل موقعك سهل الاستعمال؟ الفحص الدقيق سوف يكشف عن طرق مختلفة لتحسين موقعك. يبحث التدقيق في جودة المحتوى وعملية الخروج وسرعة التحميل وتحسين محرك البحث وغير ذلك الكثير.


 6- إهمال أوصاف Meta وعناوين الصفحات


 هناك الكثير من الأوقات التي يضع فيها الأشخاص ببساطة "الصفحة الرئيسية" لعنوان صفحتهم. تعد إضافة أوصاف التعريف وإصلاح عناوين صفحتك أمرًا سهلاً للغاية وهو أمر مهم بالنسبة للسيو. الغالبية العظمى من أنظمة CMS لديها القدرة على تغيير هذا بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يميل أصحاب الأعمال الصغيرة إلى التغاضي عن هذا الأمر عند قيامهم ببناء موقع ويب.


 7-التركيز فقط على السيو في الموقع

 ما تزال الكثير من الشركات تعتقد أن السيو يتم على موقعها. بينما يعد تحسين موقعك مكونًا رئيسيًا للترتيب ، إلا أنه لا يمكنك أن تنسى أيضًا الاستراتيجيات خارج الموقع. هذا أمر ضروري لجميع الشركات. تحتاج إلى إنشاء محتوى جذاب لمواقع أخرى. عليك التأكد من تخصيص بعض الوقت كل شهر لوضع المحتوى على مواقع أخرى بها روابط تشير إلى موقعك وهي غنية بالكلمات الرئيسية والمفتاحية.


8- تجاهل قائمة "نشاطي التجاري في Google"

 أخيرًا وليس آخرًا ، يتمثل أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها الكثير من مالكي الأعمال التجارية في تجاهل قائمة "نشاطي التجاري في Google". تولي Google أهمية أكبر لعمليات البحث "القريبة منك" هذه الأيام. ولهذا السبب ، فإن قائمة "نشاطي التجاري في Google" هي الفرصة المثالية لأي شركة صغيرة للمطالبة بموقعها ، مع توفير جميع المعلومات والإجابات على الاستفسارات الواردة.

اسفل التدوينة