كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

5 أشياء يجب عليك ضمانها أثناء استثمار المال على ألعاب الإنترنت

في حين أن معظم اللاعبين الهواة يلعبون من أجل التمتع والخبرة ، يمكن للاعبين المحترفين الحصول على المال من خلال تكريس وقتهم وطاقتهم وعملهم الدؤوب للقيام بما يحبون القيام به على أفضل وجه. يمكنهم المشاركة في مسابقات الألعاب عبر الإنترنت التي تقدم مكافآت مالية ضخمة للفائزين.


5 أشياء يجب عليك ضمانها أثناء استثمار المال على ألعاب الإنترنت

 على الرغم من كلمة الحذر ، يجب على اللاعب عبر الإنترنت وضع العديد من الأشياء المهمة في الاعتبار. لا يمكنك الوثوق بأي بوابة ألعاب تستثمر فيها أموالك. العب في موقع موثوق به وسمعته طيبة

 تعمل منتديات ألعاب الفيديو على الترويج للعديد من المكافآت المالية. هذه ليست طريقة سريعة لتصبح ثريًا ولكن مع المثابرة والصبر ، يمكنك كسب المال وهذه 5 أشياء يجب عليك ضمانها أثناء استثمار المال على ألعاب الإنترنت


 1- جلسة مثالية ومريحة

 يجب أن تخلق أجواء مثالية لجلسات الألعاب الخاصة بك. إذا كنت تجلس في غرفة منزلك أو في  مكتبك ، فقد تتحول الأشياء الموجودة حولك إلى مكان يصرف انتباهك مما قد يؤثر على أداء الألعاب وبطاقة الأداء. يعتبر الموقف الاحترافي مهمًا جدًا أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت وعليك التأكد من أن جسمك في وضع مريح.

 يمكنك الجلوس على كرسي مريح يتيح لك القيام بما تحب لفترات زمنية طويلة دون الشعور بالتعب. قد تكون الشاشة الكبيرة عالية الدقة ذات فائدة كبيرة لك. يجب أن يقطع الماوس عالي الجودة شوطًا طويلًا في زيادة المرونة أو تقليل إجهاد المعصم. أيضًا ، لتسهيل استراحة قصيرة بين فواصل الألعاب 


2- استفد جيدًا من وظائف برنامج اللعبة

في حين أن العديد من اللاعبين يعارضون فكرة استخدام البرامج ، إلا أنه يعد اختيارًا جيدًا وعادلًا دائمًا لاستخدام البرامج وفقًا لشروط وأحكام موقع الويب. توفر العديد من البرامج وتوافرها السهل فرصة ذهبية للاعبين لتحسين أدائهم في الألعاب وتحسين مهاراتهم. أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت ، قد يكون من الأهمية بمكان تدوين الملاحظات ، بحيث عندما تتمكن من مواجهتها مرة أخرى ، يمكنك استخدام الدروس المستفادة في الاستخدام الجيد.

يمكنك أيضًا استخدام نظام مرمز بالألوان للتعرف على خصومك ونقاط قوتهم ، في الألعاب عبر الإنترنت. يساعد تطوير نظام الترميز اللوني بشكل كبير في إجراءات ومستويات وضع علامات الجدولة المتعددة. مما سيسمح لك بتبرير المواقف بشكل موضوعي وتحديد ما إذا كان الموقف في صالحك أم لا.

3-لا توجد مكافأة دون استثمار

في حين أنه مفهوم مثالي لكسب المال من لعب الألعاب المجانية ، إلا أنك تحتاج إلى إدراك أنه على شبكة الإنترنت ، يتم دفع كل شيء مقابل أشياء أخرى . إحدى القواعد التي يجب حفظها عن ظهر قلب هي زيادة استثمارك ، وكلما زاد ربحك فكر في شراء برامج مساعدة واستكشف عمليات شراء برامج مختلفة لمساعدتك في الحصول على بيئة لعبتك. إذا كان عليك أن تكسب المال عبر الإنترنت ، فإن عقليتك تحدث أكبر فرق. مطلوب منك أن تعمل كما لو كان الشخص ذو التفكير التجاري ، في الظروف والأماكن.

يمكنك البدء على Twitch ، وهو مجاني في البداية لبدء التشغيل واللعب ولكنه ينمو في تدفق الإيرادات. إذا تمكنت من قبول برنامج Twitch Partner Program ، فيمكنك كسب المال من عدد المشتركين ، والإعلانات التي يتم بثها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ويجب أن تكون إما فنانًا أو لاعبًا جيدًا بجنون. قم بإجراء استثمارات قابلة للتطبيق في شاشة تدفق جيدة وبطاقة رسومات وجهاز كمبيوتر شخصي مخصص للتدفق وميكروفون عالي الجودة وكاميرا رقمية.

4- إنشاء قاعدة قوية من المعجبين

تدفق اللعبة هو ببساطة تحميل تشغيل لعبة حية على منصة خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت مثل Amazon Twitch أو Google . يمكن للمشاهدين رؤية تحديثاتك والدردشة معك والتفاعل مع الآخرين. على الرغم من أنها تزيد من نسبة المشاهدة لديك ، يمكنك أن تكسب من التبرعات التي تقدمها أو من أرباح إيرادات الإعلانات. التفاني والاتساق والجهد غير اعتيادي في أي مجال إذا كنت ترغب في استثماره. تفاعل بصدق مع قاعدة المعجبين بك.

 قدم حوافز للمشاهدين لمتابعتك ويجب أن تتمتع قناتك بشخصية فريدة ومميزة. إذا كنت لاعبًا محترفًا ، فقد تكون الجوانب الفريدة هي مجموعة المهارات التي تتميز بها. يجب أن يكون المحتوى الذي تشاركه على أعلى مستوى ، ويمكنك تقديم حوافز لقاعدة المعجبين لديك من خلال منحهم مفاتيح التعريف أو التذكارات أو نصائح للحصول على الألعاب السابقة. يمكنك أيضًا أن تكون مضحكا في منشوراتك أو ممارسة ألعاب شائعة ومشاركة الاستراتيجيات التي لا تتوفر بسهولة عبر الإنترنت. إذا كان جمهورك يقدم لك النصيحة ، فاقبلها وامنحه الفضل في ذلك. سوف تصبح محبوب بهذه الطريقة.


5- قم بالإعلان عن استراتيجيات اللعبة الخاصة بك واحصل على عروض رعاية ضخمة

لتصبح لاعبًا محترفًا ، لا تحتاج فقط إلى التركيز والتفاني والتضحية ولكن أيضًا القدرة على التحكم في مشاعرك أثناء اللعب. تعتبر الممارسة ذات أهمية قصوى وتحتاج إلى اللعب للتعلم والوصول إليها بشكل أفضل. هناك طريقتان لإتقان لعبة معينة. يمكنك الاستفادة من لعبة ما مثلا: عن طريق التغلب على الروبوتات التي تسيطر عليها وبمجرد الانتهاء من ذلك ، تعلم الخرائط ومعرفة كيفية عملها في كل موقف. بمجرد تحقيق هاتين الخطوتين الأساسيتين ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

شارك في المباريات عبر الإنترنت مع خصوم آخرين وفي الألعاب الجماعية ، انضم إلى خصوم مناسبين بعد التعرف عليهم على أساس مهاراتهم. اتبع تيارات من الذين يعرفون أكثر منك. وبمجرد حدوث ذلك ، قم بالإعلان عن استراتيجيات اللعبة الخاصة بك والانضمام إلى الفرق والدوريات عبر الإنترنت ، واللعب في المسابقات العامة على الإنترنت لأنها توفر الخبرة والتعرض المناسبين. لا يمكنك الفوز بجوائز نقدية فقط كمكافآت من هذه المسابقات ، ولكن أيضًا من التميز الذي تحصل عليه يمكن أن يجلب لك رعاية ضخمة وعروض بث أفضل للألعاب وقاعدة جمهور أكبر.

اسفل التدوينة