كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أفضل 5 برامج مجانية لتحرير الصور لعام 2019

ما هو أفضل برنامج مجاني لتحرير الصور بسرعة تمكنك من تحرير الملفات الخام والصور المميزة والعمل دون تأخير؟ بناءا على نوعية ووظائف البرنامج، قد تحتاج إلى برامج مختلفة ولكي لا تختار من بين العشرات المتاحة على الإنترنت ، إليك قائمة بأفضل 5 برامج مجانية لتحرير الصور لعام 2019

أفضل 5 برامج مجانية لتحرير الصور لعام 2019



Gimp-1



المنصات: Windows / Mac OS / Linux

الايجابيات:

     مفتوح المصدر
     يدعم ملفات RAW
     تتوسع الوظيفة من خلال المكونات الإضافية
     الأدوات المهنية لتحرير الصور
     منحنى التعلم سهل

السلبيات:

     عدم تحرير الصور دفعة واحدة
     ميزات ضعيفة للعمل مع اللون


 يعد GIMP برنامج تحرير صور رائع وهو الخيار الأفضل لنظام التشغيل Linux. باستخدامه ، يمكنك بسهولة إجراء تنقيح للصور ، على سبيل المثال: التخلص من عيوب البشرة باستخدام أداة Healing أو Cloning ،أو إضافة تأثير مثير للاهتمام. يدعم محرر الصور هذا ملفات RAW ولكنه لا يوفر تحرير الصور دفعة واحدة. أيضا ، سيكون جذابا للفنانين أو مطوري الويب. يقدم GIMP الكثير من أدوات الرسم والنمذجة الشائعة ، بما في ذلك الفرش والأشكال والقوالب الجاهزة للاستخدام ، إلخ.



 PhotoScape-2



 المنصات: Windows / Mac OS

الايجابيات:

     أدوات فريدة لإنشاء صور GIF
     تصميم واجهة الحديثة
     دفعة تحرير الصور
     تحويل الملفات الخام
     مجموعة كبيرة من المرشحات

السلبيات:

     إمكانيات محدودة
     يمكن أن يحدث تخالف في الصور


قد يبدو PhotoScape وكأنه برنامج بسيط لتحرير الصور مع تصميم قديم جدًا ولكن بضع دقائق من العمل ستظهر العديد من الوظائف المذهلة والفريدة من نوعها. تتضمن القائمة الرئيسية عدة واجهات منفصلة ، يمكنك من خلالها تحرير صورتك وإنشاء GIF وتقسيم الصور ودمجها وإجراء تحويل الصورة.



RawTherapee-3


المنصات: Windows / Mac OS / Linux

الايجابيات:

     منظم مريح وسريع
     تصحيح اللون العميق
     يدعم ملفات RAW و PNG
    مفتوح المصدر

السلبيات:

     غير مناسب لتنقيح الصور المهنية


RawTherapee هو برنامج مجاني لتحرير الصور لتصحيح الألوان بشكل عميق وإدارة الصور الخاصة بك. محرر الصور هذا مبني على المصدر المفتوح الذي يسمح لك بتوسيع وظائفه عن طريق تغيير أسطر الرموز. تجدر الإشارة إلى أن برنامج تحرير الصور هذا متاح ليس فقط لنظام التشغيل Mac OS / Windows ولكن لنظام التشغيل Linux أيضًا. نظرًا لأن Adobe Lightroom غير متوفر لنظام التشغيل Linux ، فسيكون RawTherapee هو القرار الأفضل.


Photo Pos Pro-4



 المنصات: Windows

الايجابيات:

     وضعين لتحرير الصور
     واجهة قابلة للتخصيص
     تصحيح الألوان الأساسية
     منحنى التعلم لسهل
     دعم العملاء رائع

السلبيات:

     متاح فقط لنظام التشغيل Windows
     تصدير ملف محدود

يحتوي برنامج تحرير الصور هذا على تصميم عصري داكن سهل الاستخدام لواجهة المستخدم. يمكنك حفظ الصور بجميع التنسيقات حتى في EMF و WMF النادرة. أيضًا ، هناك إمكانية لتحويل الصور إلى HTML وتحميلها على صفحات الويب.

بغض النظر عن احتياجاتك يوفر برنامج تحرير الصور الجديد هذا مجموعة من الأدوات الأساسية لتحرير الصور بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المرشحات ، وفرشاة Clone لإزالة البقع ، إلخ. يتم تنظيم هذه الوظائف في واجهة سهلة الاستخدام. يمكن أن يكون البرنامج بطيئًا بعض الشيء ولكنه يؤدي أداءً جيدًا أثناء تحرير الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم ملفات RAW و PSD.


 Polarr-5


المنصات: عبر الإنترنت / Windows / Mac OS / iOS / Android

الايجابيات:

     تصحيح اللون العميق
     الكثير من أدوات الرسم
     واجهة بديهية
     منحنى التعلم سهل

السلبيات:

     هناك وضع مدفوع
     دعم ملف محدود في نسخة مجانية


 يعد Polarr واحدًا من أفضل برامج تحرير الصور عبر الأنظمة التي توفر عددًا كبيرًا من المرشحات الفريدة إلى جانب أدوات تحرير الصور الأساسية. تجدر الإشارة إلى أنه كان أحد أول محرري الصور على الإنترنت الذين يمكنهم تحميل وتحرير صور RAW مجانًا.

 يتيح لك هذا برنامج Polarr حفظ محفوظات تحرير الصور ، وتنفيذ تصحيح الألوان على المستوى الاحترافي ، والعمل باستخدام الضوء ، وتفاصيل الصور ، وإضافة علامات مائية ، إلخ. في وضع المقارنة ، يمكنك رؤية صورة أصلية ومحررة.

اسفل التدوينة