كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت

إذا كنت قد قمت بتبديل مزود خدمة الإنترنت ، أو كنت تشك في أن مزودك الحالي لا يمنحك سرعة الإنترنت التي وعدك بها ، يمكنك استخدام اختبار سرعة الإنترنت لمعرفة مدى سرعة تشغيل كل شيء. ولكن ما هي أفضل المواقع لإختبار سرعة الإنترنت ، ولماذا يجب عليك استخدامها؟

فيما يلي 4 من أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت


 1- جوجل


لا نعني استخدام جوجل للعثور على اختبارات سرعة الإنترنت ! لدى جوجل اختبار سرعة خاص به يمكنك العثور عليه من خلال البحث عن أداة اختبار سرعة الإنترنت.


 عند القيام بتشغيلها ، ستظهر نتيجة البحث الأولى من زر يوضح "تشغيل اختبار السرعة". إذا نقرت على هذا الزر ، ستطلق جوجل اختبار سرعة الإنترنت الخاصة بك باستخدام الإعدادات التلقائية.


 يعتبر اختبار السرعة من جوجل غير مفهوم بحيث لا يمكنك اختيار خادم ، ولا توجد إحصائيات تتجاوز سرعة التنزيل هذا يجعله اختيارًا سيئًا للغاية للدقة ، حيث لا توجد طريقة حقيقية للتحكم فيه.


 ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في إجراء اختبار سريع لفكرة تقريبية عن مدى سرعة الإنترنت لديك ، فإن فحص سرعة جوجل هو الخيار الأفضل.



SpeedTest-2


 أحد أكثر مواقع اختبار سرعة الإنترنت في العالم ، يعد SpeedTest توصية واضحة. يمكنك النقر فوق الزر "انتقال" وسيقوم موقع الويب تلقائيًا بإقرانك بالخادم الموصى به.


 بينما يكون التحديد التلقائي للخوادم مفيدًا ، فقد أبلغ بعض مستخدمو Reddit أن نتائج SpeedTest الخاصة بهم أعلى من مواقع الاختبار الأخرى. قد يشير هذا إلى أن مزودي خدمة الإنترنت يعززون اتصالات مستخدميهم إلى SpeedTest لإعطاء سرعة تنزيل مضخمة.



SpeedOf-3


إذا كنت تبحث عن شيء أكثر شمولية من الخيارين أعلاه ، فجرّب SpeedOf. من ناحية ، اختبار السرعة هو في الواقع بعض الاختبارات القليلة المجمعة معًا.

 عند إجراء اختبار السرعة ، سيعطيك موقع الويب ملفًا نموذجيًا لتنزيله على متصفحك. لا ترى أي نافذة منبثقة أو تحتاج إلى حفظ الملف فعليًا ؛ متصفحك يقوم بكل العمل إذا كان الإنترنت الخاص بك يقوم بتنزيل الملف بشكل أسرع من ثماني ثوانٍ ، فسيكرر ذلك بملف أكبر. يستمر هذا حتى يستغرق متصفحك وقتًا أطول من ثماني ثوان.


 هذه الطريقة جيدة لأنك تقوم بتنزيل وتحميل الملفات الفعلية ، مما يعني أن النتائج سوف ترتبط مباشرة بتجربتك عندما تتصفح الإنترنت.


يحتوي الموقع على علامة تبويب محفوظات حيث يتم تخزين اختباراتك السابقة. هذا يجعل SpeedOf اختيارًا رائعًا لمقارنة سرعات الإنترنت في أوقات مختلفة ، مثل تغيير جهاز التوجيه أو وضع جهاز الكمبيوتر أو مزود خدمة الإنترنت.


 على الرغم من أن هذه الاختبارات شاملة للغاية ، إلا أنها مفيدة فقط إذا كان هناك خادم بالقرب منك. لا تتمتع SpeedOf بتغطية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، ولا توجد طريقة لاختيار الخادم الخاص بك. على هذا النحو ، استخدم موقع الويب هذا فقط إذا كان الخادم الذي يوفره لك قريبًا بما يكفي للحصول على نتيجة دقيقة.



TestMy-4


سواء كان ذلك من المستخدمين الآخرين لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، متوسط بلدك ، أو حتى العالم؟ جرّب TestMy ، مدقق سرعة التنزيل والتحميل الموجود منذ حوالي 20 عامًا.


 يمكن أن تكون عملية الاختبار الفعلية مربكة إذا كان لديك اتصال سريع. كل مرحلة من مراحل الاختبار لها صفحة ويب خاصة بها ، لذلك إذا كان الإنترنت السريع ينتشر خلال الخطوات الأولى ، فسترى الكثير من الصفحات تظهر وتختفي مرة أخرى.


 بمجرد الانتهاء من الإختبار ،يتيح لك ذلك معرفة كيفية سير الإنترنت لديك ، لا سيما مقابل السرعات التي يمكن أن يستخدمها الأشخاص الآخرون الذين يستخدمون مزود خدمة الإنترنت.

 لسوء الحظ ، بينما يمكنك تحديد الخادم الذي تريد اختباره ، إلا أن نطاقك محدود للغاية. على سبيل المثال ، يمكن للأوروبيين الاختيار فقط بين خادم في لندن وواحد في ألمانيا. على هذا النحو ، قد لا يكون TestMy مثاليًا إذا كان موقع الويب لا يقدم خادمًا بالقرب منك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اسفل التدوينة