كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

سماعات الرأس لا تعمل في ويندوز 10؟ إليك طريقة إصلاحها

يمكن أن يكون إعداد أجهزة الصوت على Windows عملاً فوضويًا. يمكن أن تتصادم برامج التشغيل مع بعضها البعض ، فقد يخطئ Windows في قراءة أحد أنواع إخراج الصوت كنوع آخر ، وقد تضطر إلى الغوص في إعدادات الصوت لمعرفة ما يحدث بالضبط.

سماعات الرأس لا تعمل في ويندوز 10؟ إليك طريقة إصلاحها

تأكد من ضبط سماعات الرأس على أنها ممكنة وتعيينها كجهاز افتراضي

المكان الآخر المهم حيث قد تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات لتشغيل سماعات الرأس هو نافذة الصوت. أفضل طريقة للوصول إلى هنا هي النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة مكبر الصوت في منطقة الإعلام في زاوية Windows ، ثم انقر فوق "إعدادات الصوت".

في نافذة إعدادات الصوت ، انقر فوق "Manage sound devices" ومعرفة ما إذا كانت "سماعات الرأس" أو "سماعات الرأس" ضمن قائمة "معطل". إذا كانت كذلك ، فانقر فوقها وانقر فوق "Enable".



لتعيين سماعات الرأس كجهاز الصوت الافتراضي الخاص بك ، والتحول إليها تلقائيًا بمجرد توصيلها ، عد إلى قائمة إعدادات الصوت.

هنا ، انقر على القائمة المنسدلة "Choose your output device" ، واختر سماعات الرأس من القائمة.



تحديث أو إعادة تثبيت أو استبدال برامج تشغيل الصوت

إذا قمت بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك في جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 وحصلت على صوت "Ding" المطمئن ، فإن الأخبار السارة هي أنه يتم اكتشافها على مستوى الأجهزة. الأخبار السيئة هي أن هناك خطأ ما في البرنامج ينتهي في توصيل الصوت من جهاز الكمبيوتر إلى سماعات الرأس.

لإصلاح ذلك ، انتقل إلى "Device Manager -> Sound, video and game controllers" ، ثم حدد برنامج تشغيل الصوت. (في حالتنا ، إنه "Realtek High Definition Audio.")


 ابدأ بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق برنامج التشغيل ، وحدد "Update driver" ، ثم "Search automatically for updated driver software".

 انقر بزر الماوس الأيمن فوق برنامج التشغيل ، ثم "Disable device" ، قبل إعادة تمكينه مرة أخرى. أخيرًا ، يمكنك أيضًا محاولة استرجاع برنامج التشغيل عن طريق تحديد "Properties" من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن للسائق ، ثم النقر فوق علامة التبويب "Driver" و "Roll Back Driver".


 أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن ما يلي في نافذة "Update driver" ، انقر فوق "Browse my computer for driver software" ، ثم انقر فوق "Let me pick from a list" واختر "High Definition Audio Device". قد تتلقى رسالة تحذير تفيد بأن برنامج التشغيل قد يكون غير متوافق. تجاهل الرسالة ، ثم تابع وقم بتثبيت برنامج التشغيل.


 قم بتغيير "التنسيق الافتراضي" لسماعاتك

في الإطار الصوتي ، انقر فوق علامة التبويب تشغيل. انقر بزر الماوس الأيمن على سماعاتك (قد تظهر على أنها "مكبرات صوت" في حالة توصيلها أو "كإخراج صوتي ثانٍ" أو ما شابه) ، ثم انقر فوق "Properties" وعلامة التبويب "Advanced tab".

جرب اللعب مع "التنسيق الافتراضي" لسماعات الرأس ، والنقر فوق "Test" في كل مرة تقوم فيها بتغييره ، لمعرفة ما إذا كنت تبدأ في سماع الصوت.


 اختر HD Audio Over AC97

AC97 هما HD Audio هما معياران للصوت اللذان يتصلان عمومًا بمنفذ المقبس الأمامي مقاس 3.5 مم على الكثير من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم واحدًا أو الآخر سيعتمد في النهاية على الرأس الذي يربط اللوحة الأم بمنافذ الصوت الأمامية.

بافتراض أن كل شيء يتم توصيله بشكل صحيح من الداخل (أي باستخدام رأس HD Audio الأحدث ، والذي يكشف الأجهزة تلقائيًا) ، يجب أن تذهب إلى أداة برنامج تشغيل الصوت وتأكد من صحة "إعدادات الموصل".

أداة تشغيل الصوت الخاصة بنا هي Realtek HD Audio Manager (موجودة في لوحة التحكم). قم بفتحها ، وانقر فوق ترس الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى ، وتأكد من تحديد "Connector Settings" ضمن "HD Audio Front Panel".


 يمكنك أيضًا استخدام سماعات الرأس كجهاز صوت ثانٍ بدلاً من استبدال مكبرات الصوت عن طريق تحديد المربع الذي حددناه باللون الأحمر أدناه.



اسفل التدوينة