كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

7 من أكثر المشكلات شيوعا التي يواجهها مستخدمو نتفليكس وكيفية إصلاحها

تعد نتفليكس واحدة من أفضل الخدمات عبر الإنترنت وواحدة من أكثر الاختراعات المحبوبة هذا القرن. هذا لا يعني أنها خالية من المشاكل قد تواجه مشكلات في جودة البث، قد لا يستجيب نتفليكس ببساطة أو لعدد من الأسباب الأخرى لحسن الحظ يمكنك إصلاح معظم هذه المشاكل دون صعوبة كبيرة.

فيما يلي 7 من أكثر المشكلات شيوعًا التي يواجهها مستخدمو نتفليكس وكيفية إصلاحها.

1- لا يمكن الاتصال بـ نتفليكس 

عدم القدرة على الاتصال بـ نتفليكس يمكن أن يظهر بعدة طرق، إما أن المتصفح نفسه غير قادر على ما يبدو على الاتصال بالإنترنت أو تعطل في التطبيق إلى جانب إخطار حول فشل الاتصال وبغض النظر عن كيفية ظهوره. 

توجد مشكلة واضحة في الحصول على الفيديو الذي تريده وتحتاج إلى حل إنه أمر غير محتمل ولكن قد يكون هناك خطأ في أنظمة نتفليكس لسوء الحظ هناك القليل جدًا الذي يمكنك فعله حيال ذلك، وعليك الانتظار حتى يحل نتفليكس المشكلة (عادة ما يكون نتفليكس سريع الاستجابة).

البديل هو وجود مشكلة في الإنترنت بطريقة ما حاول إعادة ضبط جهاز الروتر ثم إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختبر لمعرفة ما إذا كان يمكنك تنزيل مواقع أخرى إذا لم يكن كذلك فقد ترغب في بدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ولا تقلق سوف ينتظرك نتفليكس عند إعادة الاتصال.

2- التخزين المؤقت 

التخزين المؤقت المستمر يمكن أن يكون مشكلة صعبة. إن الانتظار لمدة ثلاثين ثانية لمشاهدة عشرين ثانية من الفيديو في المرة الواحدة لا يمثل وسيلة للاستمتاع بالمحتوى يتم تأصيل هذه المشكلة في نفس الفئة كمشكلة اتصال وبالتالي يمكنك التعامل معها على هذا النحو. 

انظر لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مشاكل في الاتصال قبل التفكير في وجود مشكلة في نتفليكس إذا كانت هناك مشكلة في نتفليكس، فسيتم حلها قريبًا  يعمل إصلاح التخزين المؤقت على تحسين سرعة الاتصال لديك وتوصي نتفليكس بسرعة اتصال عالية لتحقيق التدفق الأمثل لذلك يجب عليك التحقق من إعدادات الشبكة للكمبيوتر لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى ترقية أو اتصال مبطن.

3- قيود إقليمية 

إذا كنت تسافر كثيرًا وتريد مشاهدة نتفليكس من القطار أو الفندق، فقد تواجه قيودًا إقليمية سيعلمونك أنه غير مصرح لك بمشاهدة نتفليكس في منطقتك أو بلدك الحالي يبدو هذا غير عادل إلى حد ما نظرًا لأنك دفعت مقابل الخدمة لحسن الحظ هناك طرق للتغلب على هذه القيود الإقليمية.

أسهل طريقة هي استخدام شبكة افتراضية خاصة أو VPN، وهي خدمة تسمح لك بتوصيل جهازك بخادم آمن خارج الموقع باستخدام اتصال مشفر. يخفي هذا الاتصال عنوان IP الخاص بك، مما يجعله يبدو أنك تتصفح الإنترنت من موقع تختاره. اختر دولة تسمح ببث نتفليكس ويمكنك الاستمتاع بعروضك وأفلامك المفضلة من أي مكان تريده. كل ما تريد القيام به بعد ذلك هو اختيار VPN رائع لاحتياجات نتفليكس الخاصة بك والحصول على حق الاتصال والمشاهدة.

4- تطبيق نتفليكس على جهازك لا يعمل بشكل صحيح 

هناك نسخة من نتفليكس تقريبًا لكل جهاز واحد في السوق مع إمكانية تدفق الفيديو، وكلها يمكن أن تعمل بشكل مختلف قليلاً. كل من هذه الأجهزة يمكن أن تواجه أيضا مشاكل فنية. ربما لا يتم فتحها بشكل صحيح أو أن الفيديو متقطع أو مقطوع أساسا. 

هناك الكثير من المشاكل والعديد من الحلول المفصلة على الرغم من إمكانية الدخول في الإعدادات والخيارات المعقدة التي قد تظهر مع إصدار معين من التطبيق، إلا أن هناك طريقة وببساطة يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تنزيله من المؤكد أن أي إزعاج يسببه هذا سيكون أقل مما يتطلبه الأمر لمعرفة كيفية التعامل مع جهازك بطريقة لإصلاح المشكلة إذا استمرت المشكلة في إعدادات التنزيل الافتراضية، فستحتاج إلى الحصول على مساعدة خبير لجهازك المحدد من نتفليكس أو مجرد الإبلاغ عن وجود خطأ.

5- جودة الفيديو سيئة 

يمكن أن تدمر جودة الفيديو السيئة تجربة مشاهدة فيلم جيد على نتفليكس وغالبًا ما تأتي إلى نفس خيارات الإنترنت التي تفرض مشكلات في التخزين المؤقت أو الاتصال سترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك تحسين اتصالك أو إذا كان هناك عائق مؤقت لم يكن موجودًا من قبل إذا كانت هناك مشكلة في نتفليكس، فستتمكن من رؤية الآخرين يشتكون من ذلك عبر الإنترنت بسرعة (شبكة الإنترنت الجماعية مفيدة للغاية بهذا المعنى). 

إذا كنت لا تحب جودة الفيديو الخاص بك، فيمكن أن يكون له علاقة كبيرة بالاشتراك الذي لديك حاليًا مع نتفليكس يبدو أن التدفق عالي الدقة يأتي فقط مع خيار أغلى قليلاً عند التسجيل في نتفليكس، لذلك قد يكون من الأفضل إنفاق هذا الدولار الإضافي كل شهر لاختيار خطة أكثر تكلفة قد يبدو الأمر استغلاليًا لكن على الأقل ستستمتع بجودة فيديو عالية الدقة.

6- نشاط غريب على حساب

هل هناك بعض النتائج الغريبة في أقسام التوصيات الخاصة بك (حتى أكثر غرابة من المجموعة المعتادة من سلسلة نتفليكس الأصلية التي تريد تجاهلها) هل يسألك نتفليكس عن رغبتك في متابعة مشاهدة سلسلة لم تبدأها أبدًا؟ 

هل هناك تغييرات أخرى لم تقم بها على حسابك؟ إذا كنت تشارك حسابك مع صديق أو أحد أفراد أسرتك، قد يكون ذلك أيضًا أمرا مريبا يجعلك تشككك في إمكانية اختراق حسابك نتفليكس هذا هو الوقت الذي ترغب فيه في الاتصال بـ نتفليكس على الفور، وإخبارهم أنك تلاحظ بعض الأنشطة الغريبة على حسابك. ستحتاج أيضًا إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بك بأسرع ما يمكن إلى كلمة سر تتكون من عشرة أحرف على الأقل من أنواع مختلفة من العناصر.

7- تقطعات مشغل الفيديو 

هل أوقف نتفليكس الفيديو في وقت مبكر أو قال إنه تم الانتهاء من الفيلم عندما لا يكون واضحًا؟ كما لو لم يكن هناك المزيد من الفيديوهات للتحميل؟ يمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد، ويمكن أن يكون مفاجئًا عند الاستمتاع بفيلم حاول أن لا تقلق بشأن ذلك كمشكلة كبيرة ولكن كحالة مؤقتة، في أغلب الأحيان يتم حل هذه المشكلة بالرجوع إلى خارج مشغل الفيديو والمحاولة مرة أخرى. 

من المحتمل أن تكون هناك مشكلة في التحميل الأولي، ومن المحتمل ألا تقلق كثيرًا في البداية قد ترغب في الانتظار لمدة ساعة أو مشاهدة شيء آخر حتى لا يعتقد مشغل الفيديو أنه حدث خطأ أثناء التراجع إذا لم يحل هذا الأمر فمن المحتمل أن تحل مشكلة نتفليكس، خاصة إذا كانت مقاطع الفيديو الأخرى تعمل بشكل جيد.

الكاتب: شعيب التازي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اسفل التدوينة