كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أفضل 3 تطبيقات مجانية لمزامنة صور فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد

إذا كنت تعمل بنظام أندرويد، فستعرف إحباط عدم وجود صور اتصال لمعظم جهات الاتصال الخاصة بك. لحسن الحظ يمكن أن تقوم بعض التطبيقات بمزامنة صور أصدقائك على فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بهم على أندرويد. وهذه أفضل 3 تطبيقات مجانية لمزامنة صور فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد.

كيفية مزامنة صور الفيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد  

منذ فترة قصيرة كان هناك عدد لا بأس به من التطبيقات التي يمكنها مزامنة صور أصدقائك على فيسبوك مع جهات اتصالك على أندرويد. 

بعد ذلك غيّر فيسبوك إمكانية وصول التطبيقات إلى ملفات تعريف فيسبوك، مما تسبب في توقف العديد من تطبيقات مزامنة الصور عن العمل في هذه الأيام لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي وجدت طريقة لمواصلة مزامنة صور فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد.


إذا كنت تريد طريقة "ضبط ونسيان" مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك بين فيسبوك و أندرويد، فلا تنظر إلى أبعد من تطبيق Sync.ME من السهل إعداد المزامنة تذهب إلى الإعدادات، والوصول إلى قسم الحساب، وإرفاق Sync.ME بحسابك على فيسبوك.

بمجرد التحقق من حسابك سيقوم Sync.ME تلقائيًا بتحديث صور جهات الاتصال الخاصة بك وفقًا للإطار الزمني المدرج في الإعدادات إذا كنت تفضل عدم الانتظار فيمكنك الضغط على زر "المزامنة" في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية - إنه الزر الذي يشبه زر التحديث سيقوم Sync.ME بعد ذلك بعرض جميع الحسابات التي قمت بإرفاقها. 

على الرغم من أنه يمكنه إجراء مزامنة فيسبوك، إلا أنه يمكن أيضًا إجراء مزامنة لحسابات إنستغرام و  Google+  و Twitter بمجرد الاتصال وتحديد حسابك على فيسبوك، انقر فوق زر المزامنة وسيحاول التطبيق مزامنة جميع صور فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد بمجرد الانتهاء من مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد مع حساباتهم الخاصة على فيسبوك، ستعرض لك Sync.ME جميع المطابقات المقترحة التي قدمتها هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحقق من أن التطبيق عثر على الأشخاص المناسبين إذا لم يحدث ذلك فيمكنك إخبار التطبيق بأنه عثر على الملف الشخصي الخاطئ قبل المتابعة سيُظهر لك التطبيق أيضًا قائمة جهات الاتصال التي وصل لها لتعيين ملفات التعريف. 

يمكنك حل هذه المشكلات من خلال النقر على كل جهة اتصال والبحث عنها في فيسبوك باستخدام ملف تعريف مرتبط بكل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد، سيقوم تطبيق Sync.ME  بتحديثها جميعًا سوف يتذكر أيضًا التطابقات في المرة التالية التي تتم فيها المزامنة، لذلك لا تمر إلا بهذه العملية مرة واحدة. إن تطبيق Sync.ME سهل الاستخدام ومستقل ما يجعله أفضل تطبيق لمزامنة صور فيسبوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد.


لقد كان هناك ولمرة واحدة تطبيق مفيد يسمى cosy قام بمزامنة صورك على فيسبوك مع جهات اتصال الخاصة بك على أندرويد ومع ذلك بعد فرض فيسبوك قيودًا على كيفية استخدام التطبيقات لواجهة برمجة التطبيقات، لحسن الحظ فقد عاد تطبيق cosy مرة أخرى باستخدام طريقة جديدة لاستيراد صور جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد.

لمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد، عليك أولاً تسجيل الدخول إلى فيسبوك عبر التطبيق .سوف ينتقل تطبيقcosy  بعد ذلك إلى جميع أصدقائك على الفيسبوك ويقوم باستيرادهم إلى التطبيق بمجرد الانتهاء سيتم فحص جهات اتصال أندرويد الخاصة بك ومحاولة إقرانها بالقائمة المستوردة لأصدقاء فيسبوك.

 يعطي تطبيق cosy تصنيفا مزدوجا للثقة بحيث تحصل جهة الاتصال التي تشارك الاسم الكامل لصديق فيسبوك على تصنيف ثقة أعلى من جهة اتصال تشترك فقط في الاسم الأول.يحاول أيضًا تطبيق cosy إقران الأسماء التي تبدو متشابهة ولكنها ليست متطابقة، والتي يمكن أن تنتهي ببعض النتائج الفردية على سبيل المثال، قد يقرن التطبيق صورة صديقك Denis لجهة الاتصال الخاصة بك    "Dentist"! 

إذا حصل التطبيق على إقران صحيح، فيمكنك تأكيده بإعطاء علامة يتيح ذلك للتطبيق معرفة أي من جهات اتصالك يتوافق مع هذا الصديق المحدد وعند مزامنة الصورة، يستخدم التطبيق هذه الروابط لتعيين الصورة الصحيحة إلى الشخص المناسب هذه الميزة تجعل من تطبيق cosy بديلاً مريحًا إذا كنت تريد التحكم في كيفية قيام التطبيق بربط جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد بحساباتهم على فيسبوك أفضل جزء في تطبيق cosy هو أنه بمجرد انتهاء الارتباط الأولي، 

يمكنك ترك التطبيق بمفرده للمزامنة من تلقاء نفسه كما يمكنك إخبار التطبيق بالمزامنة بعد فترة محددة من الساعات أو الأيام أو الأسابيع وتعيين وقت حدوث المزامنة يمكنك إخباره بالمزامنة فقط على شبكة Wi-Fi أو الشبكات غير المقاسة أو أثناء شحن الهاتف


عندما توقف فيسبوك عن كيفية استخدام التطبيقات لواجهة API الخاصة به، تخطى تطبيق ContactSyncDuck هذه المشكلة عن طريق مطالبة المستخدم بإعداد المزامنة بنفسه يدويًا.

لسوء الحظ  لا يملك تطبيق ContactSyncDuck أي طريقة للعثور على صفحة فيسوك الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك يجب عليك توجيه التطبيق إلى ملف تعريف كل شخص عن طريق كتابة معرف فيسبوك الخاص بهم في تفاصيل الاتصال الخاصة بهم على أندرويد عندما تطلب من تطبيق ContactSyncDuck مزامنة الصور، فإنه يمر بقوائم جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد، 

ويختار جهات الاتصال بمعرفاتها ويزامن صورها وإذا كنت ترغب في مزامنة مئات جهات الاتصال مع صورهم على فيسبوك، فسوف يستغرق استخدام  تطبيقContactSyncDuck  وقتًا طويلاً ومع ذلك، لن يطلب منك أبدًا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك على فيسبوك، ولن تستخدم حساب فيسبوك الخاص بك مطلقًا في قائمة الأصدقاء الخاصة بك عندما تبدأ بالمزامنة يزور التطبيق صفحة كل جهة اتصال، ويلتقط صورة ملفه الشخصي، 

ويحفظه على هاتفك إنه يشبه تمامًا مطالبة أحد الأصدقاء بزيارة كل صفحة من صفحات صديقك والتقاط الصورة هذا يجعله أفضل تطبيق لمزامنة صور فيسوك مع جهات الاتصال الخاصة بك على أندرويد إذا كنت مهتمًا بالخصوصية.

الكاتب: شعيب التازي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اسفل التدوينة