كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

5 أسباب لاستخدام تطبيق VPN لهاتفك الذكي

تسمح لك تطبيقات VPN بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت. الجزء الأكثر أهمية في خدمة VPN هو التشفير الذي توفره. يضمن برنامج VPN أن يتم تشفير جميع البيانات الواردة من أجهزتك بأمان مما يجعل الوصول إليها غير ممكن لأي شخص.

تخفي الشبكات الخاصة الافتراضية موقعك الحقيقي ، ويتحقق ذلك من خلال الاتصال بخادم VPN في موقع بعيد. نتيجة لذلك ، يمكنك الوصول إلى مواقع الويب والخدمات التي عادة ما تكون غير متوفرة في بلدك. دعنا نتعرف معا على الأسباب الخمسة الكبرى لاستخدام VPN على هاتفك ...

الخصوصية من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك
يحتفظ مزودو خدمات الإنترنت في جميع أنحاء العالم بسجلات لما يقوم به المشتركون عبر الإنترنت . في معظم الأحيان ، يتم تخزين هذه السجلات من أجل الامتثال للقوانين الحكومية. ومع ذلك ، يُسمح لمزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة بتخزين تلك البيانات من أجل بيعها لأطراف ثالثة . إذا كنت لا تريد الحكومة والأطراف الثالثة العشوائية ، مثل المعلنين ، معرفة عادات تصفح الويب الخاصة بك - فيجب عليك إخفاءها باستخدام VPN.

تجاوز القيود
إذا سبق لك أن زرت أحد مواقع الويب لتتلقى إشعارًا يخبرك بأنه غير متوفر او ان الموقع محظور في بلدك، فسوف تفهم الحاجة إلى VPN. الأمر نفسه ينطبق على ما إذا كنت قد وصلت إلى مقطع فيديو على Youtube لم يكن متاحًا في بلدك. يقوم مزودو خدمة الإنترنت بحظر العديد من مواقع البث ومواقع مشاركة الملفات والمواقع الأخرى التي أدرجتها الحكومة على القائمة السوداء.

تضمن القيود الجغرافية تقييد بعض مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت على بلدان معينة ، مما يعني أنه لا يمكنك دائمًا الوصول إلى كل ما تريد رؤيته. باستخدام VPN ، يمكنك التظاهر بأنك في أي بلد. يتيح لك ذلك تجاوز القيود أو الرقابة المحلية ، والوصول إلى المحتوى الخاص بالبلد أيضًا.

الوصول إلى المحتوى اثناء السفر للبلدان الثانية 
عندما تسافر للخارج ، من الممكن أن تزور البلدان التي لديها برامج رقابة شديدة. في الصين ، على سبيل المثال ، يتم حظر Google و Facebook و Twitter والعديد من الخدمات الأخرى. مع VPN ، لا يهم أين تذهب ؛ يمكنك دائما الوصول إلى هذا المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك ، تعني القيود الجغرافية من بلدك الأصلي أنه لا يمكنك الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو غيرها من الخدمات المحلية أثناء تواجدك بالخارج. ومع ذلك ، باستخدام VPN ، يمكنك بسهولة التظاهر بانك في منزلك  - وتستخدمالإنترنت كما لو كنت في منزلك.

مشاهدة المزيد من كتالوج  Netflix
أحد أكثر الأسباب شيوعًا للحصول على VPN هو الاستفادة من كتالوج US Netflix. تمتلك العديد من الدول كتالوجات أصغر وموجة لبلدان معينة فقط ، ولكن مع VPN يمكن لأي شخص بسهولة التظاهر بأنه في الولايات المتحدة لمشاهدة المزيد من Netflix. ينطبق الأمر نفسه على الخدمات الأخرى مثل Hulu و Amazon Prime و HBO Go - يمكن أن تتيح لك VPN إلغاء حجب المحتوى عن أي خدمة.

ومع ذلك ، من المهم أن تدرك أنه ليس كل موفر VPN يقوم بالفعل بإلغاء حظر Netflix - لذلك يجب عليك التأكد من مراجعة دليل خبير والحصول على VPN الصحيح.

البقاء بشكل آمن ومحمي على واي فاي عام
عند استخدام نقاط اتصال WiFi العامة ، تفتح نفسك أمام هجمات المتسللين. يمكن لأمان WiFi الذي تم تنفيذه بشكل سيئ أن يسمح لمجرمي الإنترنت بالتطفل على اتصالك. يتيح لهم ذلك سرقة كلمات المرور وتفاصيل الدفع وبيانات بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات الحساسة.
يقوم تشفير VPN بياناتك تمامًا ، مما يعني أنه بغض النظر عن نقطة اتصال WiFi التي تقرر استخدامها - تكون بياناتك آمنة دائمًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اسفل التدوينة