أفضل 5 قاذفات أندرويد بميزة "الوضع الليلي" المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

11 يونيو 2019

أفضل 5 قاذفات أندرويد بميزة "الوضع الليلي"

واحدة من أفضل الميزات الجديدة التي ظهرت في Android Pie والتي تم تحسينها لنظام Android Q هي  الوضع  المظلم ، والذي  لم يكن متاحا في الإصدارات السابقة من النظام.الوضع  المظلم، بدوره، يجلب عددا من الفوائد  من بينها انه يحافظ على عين المستخدم  في البيئات المظلمة  وكذلك الحفاظ  على عمر بطارية الأجهزة مع شاشة OLED.


لحسن الحظ ، لا يزال بإمكان أي شخص لا يفكر في تغيير هاتفه الى اخر الهاتف الذكية التي تأتي بنظام اندرويد الجديد الاستفادة إلى الوضع المظلم من خلال قاذفات التطبيقات والتطبيقات التي تحتوي على هذا الخيار . لهذا اقترح عليك اليوم أفضل خمس قاذفات تطبيقات تعمل بنظام Android والتي تتميز بالوضع  المظلم ضمن خياراتها.

يعد  Action Launcher أحد أكثر البرامج التقليدية في فئته على Google Play ، والذي يجلب في أحدث إصدار منه تصميم Material Design . على الرغم من أنه يحتوي على بعض الميزات المدفوعة ، إلا أنه يمكن تنشيط الوضع  المظلم  مجانًا في إعداداتك في خيار "Quicktheme".

بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختلاف آخر في الوضع  المظلم  وهو أنه بالإضافة إلى أنه يأتي مُهيأ مسبقًا بالوضع الغامق ، فإن ألوانه قابلة للتخصيص تمامًا. أي أنك ستحدد ما إذا كان سيحصل على ظل أسود فاتح أو  داكن ، على سبيل المثال.


أي شخص معجب بـ Xiaomi أو على الأقل خط pocophones ، ولكن لا يمتلك اي جهاز كهذه الشركة الصينية ، بالتأكيد قد لجأ بالفعل إلى  قاذفة التطبيقات الخاصة بXiaomi  . كما هو الحال في الخيار أعلاه ، في الإعدادات ، يتم تنشيط الوضع المظلم لهذا القاذفة  في خيار "الخلفية" ، ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على العديد من خيارات التخصيص لألوانه.



Nova Launcher ، الأفضل  في مجاله على أندرويد، حيث يأتي هذا اللانشر بنسختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة، ولكن لا تقلق حيث أن النسخة المجانية تُقدّم الكثير لك . والذي يُعرف أساسًا باختصارات السرعة والإيماءات لأداء المهام بسرعة فائقة. الجميل كذلك في هذا اللانشر هو ميزة "الوضع الليلي" ويمكنك  تنشيطه تلقائيًا وفقًا لوقت معين من اليوم.



من بين مميزات هذا الانشر هو انه يأتي بميزة Continue on PC . كما يوحي اسمها، تسمح لك هذه الميزة بدمج هاتفك مع حاسوبك بنظام ويندوز ، فمن خلالها سيسهل عليك عرض الصور ومقاطع الفيديو أو فتح رابط من الهاتف الذكي الخاص بك مباشرة على جهاز كمبيوتر ويندوز 10 .ومن بين الميزات الجديدة التي يقدمها هذا اللانشر هو ميزة الوضع الليلي.


Lawnchair Launcher هو تطبيق جديد نسبيًا على Google Play ، والذي اكتسب بسرعة جمهوره المخلص من خلال كونه مجانيًا تمامًا كما انه يمكنك من تفعيل تصميم  Pixel على الهواتف الاخرى. كما انه يأتي يمكنك من تفعيل الوضع الليلي او المظلم على هاتفك.



personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.