اليك جميع الاكواد السرية لـNetflix في مكان واحد المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

21 يناير 2019

اليك جميع الاكواد السرية لـNetflix في مكان واحد

تغير Netflix إلى الأبد الطريقة التي نشاهد بها المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت .وهذا ليس بغريب عن هذه المنصة التي تعد  واحدة من أكثر خدمات البث عبر الإنترنت شعبية في العالم، وتحتوي على الآلاف من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى جانب قائمة من المسلسلات ، كتالوجها مستمر في النمو والاستجابة للطلب العام. في هذا المقالة ساقدم لكم ميزة مهمة جدا يمكنك الاستفادة منها للوصول الى الافلام والمسلسلات المنشروة في هذه الخدمة حسب تصنيفات انت تحدد 


كم عدد الفئات الموجودة داخل Netflix؟ من الصعب معرفة بالضبط لأن الشركة تحتفظ بحقها في إضافة وحذف وتحرير ما تراه مناسبًا . في الماضي تحدث نتفليكس عن أكثر من 70 ألف "أنواع مصغرة" ، مع وجود قيود لا مفر منها حسب كل كتالوج إقليمي. ومنذ ذلك الحين ، عانى مطورو مختلفون من المشاكل للتركيز على هذه الفئات وكشف "الرموز السرية" المرتبطة بها. تحول البعض إلى إضافات Chrome ، ولكن اليوم لدينا بديل: عن هذه الاضافة وهو موقع  :Netflix Codes.


مع Netflix Codes ، ليس من الضروري تثبيت أي شيء. ما عليك سوى إدخال الخدمة باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك ، والنقر فوق الارتباطات الخاصة بكل فئة ، والبدء في التصفح . تشرح Netflix Codes  أيضًا تنسيق عنوان URL للرموز. إذا كنت تريد التدخل يدوياً ، الصق في شريط العنوان https://netflix.com/browse/genre/ وقم باضافة رمز الفئة في اخر العنوان او الرابط  . على سبيل المثال ، سوف يأخذك 1365 إلى افلام الاكشن والمغامرات ، 1255 إلى الأعمال الدرامية الرومانسية ، 6926 إلى مغامرات الخيال العلمي ، و 3675 للأفلام الوثائقية الثقافية الاجتماعية وهكذا..





personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.