>

كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

كيف غيرت التكنولوجيا وجه صناعة الألعاب

لطالما كانت ألعاب الفيديو من أشهر وسائل الترفيه منذ طرحها لأول مرة. إن ما بدأ من التكنولوجيا البدائية أصبح الآن متقدمًا جدًا بالرسومات التي تبدو جيدة كالحياة الحقيقية والمواقف التي تنقلنا إلى حقيقة أخرى تمامًا. الآن ، ما يقرب من 70 ٪ من جميع الأميركيين يلعبون ألعاب الفيديو ، ومن المؤكد أن هذه النسبة ستستمر في النمو. إن التكنولوجيا المستخدمة لألعاب الفيديو تتحسن دائمًا ، ومن المرجح أن تكون التكنولوجيا التي نعتقد انها مجرد خيال الآن محلاً للتكنولوجيا الأفضل في غضون بضع سنوات فقط. 

دعونا نلقي نظرة على كيف غيرت التكنولوجيا وجه صناعة الألعاب ، و ما سيكون عليه مستقبل ألعاب الفيديو.

ألعاب على الانترنت
أكثر من 700 مليون شخص يلعبون الآن الألعاب عبر الإنترنت بشكل منتظم ، وهو أمر لم يكن شائعًا منذ عقد من الزمان تقريبًا. في السنوات الأخيرة ، أدت عوامل مثل سرعات الإنترنت العالية وزيادة تطوير تكنولوجيا الألعاب إلى جذب المزيد من الأشخاص إلى الألعاب عبر الإنترنت.

قبل عشر سنوات فقط ، لم يكن لدى الكثير من الناس هواتف ذكية ، ولم تكن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر متقدمة بشكل كبير للعب ألعاب الفيديو. ولكن الآن ، لدى الجميع هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول قادر على لعب جميع أنواع ألعاب الفيديو. وقد أدى ذلك إلى أن تصبح الرياضات الإلكترونية صناعتها الخاصة التي تناشد ملايين الناس حول العالم.

لقد غيرت مواقع مثل Twitch وجه صناعة الألعاب لأنها تسمح للاعبين ببناء علامتهم التجارية الخاصة وما جعلهم يكسبون اموال طائلة  . يحب الأشخاص استضافة ومشاهدة الآخرين وهم يلعبون ألعاب الفيديو ، وعلى الرغم من أن ذلك لا يزال جديدًا للغاية ، فمن المثير أن نرى كيف سيؤثر ذلك على مستقبل ألعاب الفيديو.

ألعاب الانترنت والمحمول 

في الأيام الأولى للإنترنت ، كانت الألعاب الإلكترونية الأولى التي يمكنك لعبها قليلة. بالطبع ، كانت سرعات الإنترنت بطيئة جدا،كما كانت الرسومات هذه الالعاب متواضعة جدا. ولكن الآن ، التطورات في التكنولوجيا جعلت الالعاب الاكترونية في مستوى اخر .

أصبح الآن من السهل أكثر من أي وقت مضى اللعب عبر الإنترنت ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها. يمكن للناس ببساطة البحث عن الأشياء التي يريدونها  .

ومع انتشار الهواتف الذكية ، وكذلك مواصفاتها تقنية عالية التي تتمتع بها ، اصبح مجال الالعاب اكثر انتشارا واكثر ربحية ، وشاهدنا كيف اصبحت بعض الالعاب ذات صيت عالمي والان تحقق ملايين الدولارات .

مستقبل تكنولوجيا الألعاب
هذه ليست سوى أمثلة قليلة من التقدم المحرز في تكنولوجيا الألعاب في السنوات القليلة الماضية ، ولكن ماذا يحمل المستقبل لتكنولوجيا الألعاب؟ من العدل أن نفترض أن تقنية الواقع الافتراضي ستصبح أكثر وأكثر تقدمًا إلى النقطة التي نشعر بها تمامًا في عالمنا الافتراضي.
 سوف تلعب العواطف المختلفة دورها وتؤثر في طريقة لعبنا للألعاب ، مما يجعلها أكثر ارتباطاً وإقامة اتصال حقيقي مع اللاعب. من المحتمل أيضًا أن يصبح الواقع الافتراضي تجربة متعددة اللاعبين حيث يمكن للآخرين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى بعضهم البعض في تجربة لعبهم من خلال محاكاة أنهم موجودون مع بعضهم البعض.

وفي سياق آخر ، يمكن أن تصبح AR أيضًا أكثر شعبية وتتكامل بسهولة مع تقنياتنا اليومية. ألعاب مثل البوكيمون  ! لقد أظهرت مدى فعالية AR ، ويجب أن نتوقع أن يتحول محيطنا إلى ألعاب فيديو في المستقبل القريب جدًا.

كما سيصبح تطوير الالعاب المفتوحة المصدر أكثر شعبية حيث سيتعلم المزيد من الناس كيفية صنع الألعاب الخاصة بهم. يمكننا أن نرى  ألعاباً أكثر تقدماً تظهر على الإنترنت مجاناً دون أن تكون شركة تصميم الألعاب كلها وراء كل ذلك.

لقد تطورت التكنولوجيا كثيرًا في العقد الماضي ، وقدمت لنا الكثير من التطورات التي ربما لم نكن لنفكر بها. إنه وقت ممتع للعب ، ويمكننا أن نتوقع أنه خلال السنوات العشر القادمة سنرى أن ألعاب الفيديو تصبح أكثر متعة واكثر مما نتخيل اليوم.

ليست هناك تعليقات:

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات