>

كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

أفضل 5 مكافحات للفيروسات مفتوحة المصدر ومجانية تماما

لقد جعلتنا برامج مكافحة الفيروسات نشعر بالراحة عند استخدام الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. يتيح لنا التصفح بأمان على الشبكة دون الخوف من نشر معلوماتك الخاصة للآخرين (أو لأي سبب من أسباب الفيروسات). تعرف برامج مكافحة الفيروسات أيضًا ببرامج مكافحة البرامج الضارة ، وهي عبارة عن برامج كمبيوتر تُستخدم لمنع البرامج الضارة وكشفها وإزالتها. يمكن أن يحمي الكمبيوتر منransomware, keyloggers, backdoors, trojan horses, worms, fraud tools , adware وأدوات الاحتيال ، إلخ.

تتضمن بعض برامج الحماية أيضًا الحماية من تهديدات الكمبيوتر الأخرى مثل البريد الإلكتروني العشوائي والهجمات المصرفية عبر الإنترنت وعناوين URL الضارة والحملات الخادعة وهجمات التصيد الاحتيالي والهوية عبر الإنترنت (الخصوصية) وتقنيات الهندسة الاجتماعية والتهديدات المستمرة المتقدمة (APT) وهجمات DDoS.

فيما يلي قائمة بأعلى خمسة أدوات مفتوحة المصدر من AntiVirus وهي مجانية وخفيفة الوزن تمامًا. يمكن أن يساعدك ذلك ، سواء كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متقدمًا ، في الحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر وتجنب الفيروسات من إصابة ملفاتك المهمة .


هذا برنامج مفتوح المصدر مضاد للفيروسات تم تأسيسه في 30 أغسطس 2000. تتضمن ميزاته برنامج VirusHammer ، وهو برنامج تفحص فيروسات مستقل ، وتشمل المشاريع ScannerDaemon و PatternFinder التي توفر الحماية من الفيروسات و Squid-vscan التي تمكنك من فحص كل حركة المرور التي تمر عبر HTTP-Proxy.


برنامج ClamAV AntiVirus أو ClamAV عبارة عن مجموعة أدوات برمجية حرة ومفتوحة المصدر المكتوب بـ C و C ++ ومرخصة تحت رخصة GNU العامة العامة. تم إصداره في 9 أبريل ، 2018 ، لـ Unix. كما أن لديها نسخة خارجية متاحة ل AIX و BSD و HP-UX و Linux و MacOS و OpenVMS و OSF (Tru64) و Solaris. يمكنه اكتشاف العديد من أنواع الفيروسات والبرامج الضارة ويمكنك استخدام هذا على خوادم البريد كجهاز فحص فيروسات البريد الإلكتروني من جانب الخادم.

بدءًا من الإصدار 0.97.5 ، يعمل ClamAV على تشغيل Microsoft Windows ويمكن تنزيله مجانًا. يتضمن ClamAV عددًا من الأدوات المساعدة مثل الماسح لسطر الأوامر ، ومُحدِث قاعدة البيانات التلقائي ، وبرنامج خفي قابل للتطوير ، يعمل على محرك مضاد للفيروسات من مكتبة مشتركة.



ClamWin هو ، بطبيعة الحال ، أداة مكافحة فيروسات حرة ومفتوحة المصدر لنظام التشغيل Windows الخاص بك المكتوب بـ C ++ و Python الذي يوفر واجهة مستخدم رسومية لمحرك Clam AntiVirus. مرخص تحت رخصة جنو العمومية العامة. وتشمل ميزاته جدولة المسح عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول ، وتحديثات قاعدة بيانات الفيروسات التلقائية ، وماسح مستقل للفيروسات مع تكامل قائمة السياق لمستكشف ويندوز.


Armadito Antivirus هو أداة مكافحة الفيروسات مفتوحة المصدر لخوادمك وأجهزة الكمبيوتر. فهو يحمي أنظمتك من أي فيروسات وبرامج ضارة ويوفر الحلول المتاحة لأجهزة Windows. يتم إنشاؤه باستخدام وحدة تحكم الإدارة المركزية المستندة إلى الويب والتي يمكن استخدامها عن بُعد من أي مكان عبر واجهة سهلة الاستخدام توفر الوصول إلى الكثير من الميزات. توفر لوحة التحكم الخاصة به إمكانية الوصول إلى الفحص عند الطلب ، والحماية في الوقت الفعلي ، واكتشاف التهديدات ، والدعم الفني والمزيد.


Moon Secure AV هو أداة أخرى مفتوحة المصدر تستخدم أداة مكافحة الفيروسات ClamAV. تم تصميم هذا الكشف عن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس مثل أي برنامج لمكافحة الفيروسات. يوفر Moon Secure AV متعددة على الوصول ، ومحركات المسح ،  جدار الحماية ، بالإضافة إلى ميزات الموجودة في برامج مكافحة الفيروسات التجارية.

وتتضمن ميزاته أيضًا فحصًا عند الطلب للبرامج الضارة والحماية في الوقت الفعلي والتحديثات المباشرة والاستخدامات المنخفضة للموارد وتشغيلها على جميع أنظمة تشغيل Windows من XP + وحماية تشغيل التطبيق من أجهزة USB ومن عمليات التشغيل التلقائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات