كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أفضل 5 محاكيات للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مجانا

PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب مبيعاً يمكنك تشغيلها على أنظمة iOS و Android و Windows و XBOX و PS4. على مر السنين ، تطورت هذه اللعبة واصبحت من الالعاب الادمانية لدى فئة كبيرة من المستخدمين. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم مناسبة لتشغيل الإصدار الرئيسي من PUBG ، فيمكنك استخدام أحد المحاكيات التي تعمل بنظام التشغيل Android لتشغيل إصدار الجوال الخاص بهذه اللعبة.

ما هو المحاكي؟
هو البرنامج الذي سيتيح لنظام الكمبيوتر التصرف بطريقة مماثلة لجهاز كمبيوتر آخر. باستخدام المحاكي ، يمكنك بسهولة تشغيل برنامج نظام الضيف من النظام المضيف. هناك عدد من المحاكيات التي ستجدها مثالية للعب PUBG. في بعض الحالات ، قد تجد صعوبة في حل المشكلات المتعلقة بالمحاكي. مشاكل شاشة سوداء ومشاكل تشغيل المحاكي وتجمد اللعبة وغيرها. لتجنب مثل هذه المشاكل ، تحتاج إلى الحصول على أفضل محاكي يمكن أن يعزز تجربتتك اثناء اللعب. إليك بعض أفضل المحاكيات الموصى بها لـ PUBG mobile على الكمبيوتر الشخصي.


هذا هو المحاكي المثالي الذي تم تطويره خصيصا PUBG للهاتف المحمول . يجعل المحاكي الألعاب على جهاز الكمبيوتر أسهل وممتعة حيث يتم تحسين عناصر التحكم بشكل كامل.  

لأنه يأتي مع أفضل لوحة المفاتيح والماوس التي تمنحك وقتًا سهلًا للعب PUBG. مع توفر القائمة في المحاكي ، يمكنك دائمًا إجراء التغييرات اللازمة للألعاب الممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيين كافة عناصر التحكم على الماوس ولوحة المفاتيح. ونتيجة لذلك ، يمكنك دائمًا اختيار أفضل التخطيطات التي تناسب الألعاب.

  هو محاكي آخر ذو شهرة تم تصميم ليناسبك تجربة الالعاب . المحاكي متوفر في نسختين. هي النسخ المجانية والمدفوعة. وبالتالي يمكنك اختيار واحد التي تناسبك . لقد تم تصميم المحاكي لتقليد واجهة جهاز Android اللوحي. هذا هو السبب في أنه يسمح لسهولة الوصول الى جميع الاعدادات.

يوفر لك المحاكي أيضًا القدرة على تشغيل عدد كبير من الألعاب ، خاصة مع PUBG. هذا لأن المحاكي متوافق على نطاق واسع مع نظام التشغيل ويندوز. وبالاضافة الى هذا ، فهو أكثر المحاكي شعبية التي يستخدمها لاعبون مختلفون.

نظرًا للتوافق الواسع مع التطبيقات والألعاب ، يتيح لك المحاكي تنزيل الألعاب والتطبيقات بسهولة. عندما الألعاب ، فإنه يوفر خيارات لا تعد ولا تحصى على لوحة اللعبة لدمج ميزات لوحة الألعاب المختلفة. فهذا سيساعدك على تشغيل اللعبة بسلاسة.


محاكي Nox Player هو نوع مختلف عن المحاكيات الأخرى. بعد Bluestack ، تم تقييم المحاكي باعتباره ثاني أفضل 
محاكي Android شائعًا. وهو مثالي لجميع أجهزة الكمبيوتر بغض النظر عن الرسومات والمواصفات وذاكرة الوصول العشوائي لأنها ستجعل اللعبة تعمل بسلاسة.

المحاكي هو أيضًا  مناسبة للعب لعبة  PUBG على الكمبيوتر الشخصي. هذا يرجع إلى أنه يمكنك بسهولة ضبط التحكم والإعدادات مباشرة من الماوس أو لوحة المفاتيح. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا تخصيص الإعدادات ليناسب ألعابك. باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك جعل الكمبيوتر كجهاز ثانوي لجهاز Android. فهو يوفر وظائف كاملة لأنه يسمح لك باستخدام تطبيقات مثل Facebook و WhatsApp بشكل طبيعي.

 Memu هو المحاكي المثالي لتجربة لعبة  PUBG على الكمبيوتر الشخصي. يحتوي هذا المحاكي على ميزات واسعة ، مما يجعل من السهل تشغيل اللعبة. سيسمح لك المحاكي بتخصيص احتياجات الألعاب حيث تحتوي لوحة المفاتيح على جميع ميزات الخرائط المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Memu أيضًا بالافتراضية للكمبيوتر. من خلال هذا ، يمكنك الحصول على أداء ممتاز للرسومات المخصصة والمتكاملة. يسمح المحاكي أيضًا بتثبيت ملفات APK مباشرة من google play.


للحصول على أداء سلس لجهاز PUBG المحمول على جهاز الكمبيوتر ، يوفر محاكي آندي أفضل اتصال وتحكم مطلوب. يعمل المحاكي مختلفة نسبيًا عن المحاكيات الأخرى. سوف تحتاج إلى تغيير بعض عناصر التحكم والإعدادات للحصول على أداء أفضل. يوفر المحاكي تشغيلًا سلسًا للعبة ويسمح لك أيضًا بتخصيص اللعبة للاحتياجات الشخصية.

هذه هي أفضل خمسة محاكيات من شأنها تعزيز تجربتك للعبة PUBG المحمول على PC. هذه المحاكيات هي الأكثر شعبية لأنها تستخدم من قبل الملايين من اللاعبين. بخلاف ذلك ، فإنها توفر أيضًا تحكمًا ممتازًا في اللعبة لتشغيل سلس لها.

اسفل التدوينة