كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

7 متصفحات للاندرويد مع ميزات فريدة من نوعها

يستخدم معظمنا متصفح الجوال كل يوم. لذلك ، من المهم العثور على تطبيق يكون تصفح الويب فيه ملائمًا قدر الإمكان. في ما يلي سبعة متصفحات إندرويد ، مع ميزات فريدة من نوعها.


الميزة الرئيسية لهذا المتصفح موزيلا هي حماية خصوصية المستخدم.فهو لا يقوم بتخزين سجل التصفح و التبويب والوظائف الأخرى التي يمكن العثور عليها في تطبيقات أخرى مماثلة.

ولكن في Firefox Focus ، هناك مجموعة واسعة من الأدوات التي تتيح لك  إزالة اثارك  بعد زيارة المواقع. على سبيل المثال ، يحظر المتصفح جميع أنواع المتتبعين ولا يخزن ملفات تعريف الارتباط.

يقوم التطبيق بمسح كافة تفاصيل Session  بمجرد الخروج منها. إذا رغبت في ذلك ، يمكن حذف البيانات يدويا. ونظرًا لأن Firefox Focus يحظر العديد من العناصر غير الضرورية ، يتم تحميل الصفحات بشكل أسرع في ذلك.


إذا كان لديك هاتف ذكي كبير ولم تكن مرتاحًا باستخدامه بيد واحدة ، فإن Opera Touch هو اختيارك. بدلاً من شريط الأدوات المعتاد ، يوجد زر عائم واحد مع إمكانية الوصول إلى جميع الوظائف: التبديل بين علامات التبويب وتحديث الصفحة والبحث وما إلى ذلك.من خلال المتصفح ، يمكنك إرسال المواقع بسرعة من الهاتف إلى الكمبيوتر والعودة.  

للوهلة الأولى ، هذا متصفح عادي على Chromium. ولكن لديها ميزة فريدة واحدة: محرك البحث المدمج ، الذي تستخدمه لتمويل زراعة الأشجار.

جميع عائدات الإعلانات التي يستلمها مالكو المحرك تذهب إلى العديد من برامج تنسيق الحدائق. لزراعة شجرة واحدة ، يتعين عليك إجراء حوالي 45 طلب بحث. يدعي المطورون أن لديهم بالفعل 7 ملايين مستخدم نشط قاموا بزراعة أكثر من 36 مليون شجرة.

من بين وظائف المتصفح ، المصممة لحماية خصوصية المستخدمين ، واحدة مثيرة للاهتمام بشكل خاص. يقدم تقييمًا لأمان كل موقع تزوره.يبحث DuckDuckGo Browser في ما إذا كان يتم استخدام تشفير HTTPS على الموقع ، وكم عدد أجهزة التعقب عليه ، وما إذا كان يستخرج cryptocurrency باستخدام أجهزة المستخدم ، سواء كان يحتوي على إعلانات منبثقة وما إلى ذلك. بجوار شريط العنوان ، هناك درجة يمكن تحسينها عن طريق حظر عناصر معينة يدويًا.

التطبيق يحتوي على زر. إذا قمت بالنقر فوقه ، فسيتم حذف جميع بياناتك الشخصية من المتصفح. من بين أمور أخرى ، يستخدم البرنامج محرك البحث DuckDuckGo - وهو نظير أكثر أمانًا من Google.

يبسط التطبيق العمل مع التبويبات. إذا قمت بإنشاء المتصفح الافتراضي ، فستفتح الروابط كنوافذ منفصلة حتى لا تفقد الصفحة التي كنت فيها. إذا قمت بإغلاق النافذة عن طريق الخطأ ، فيمكن العثور على الصفحة في محفوظات طرق العرض.يمكن تجميع الارتباطات الموجودة في Lynket Browser بأزرار متحركة وتحميلها في الخلفية .  


عندما تبحث عن شيء ما في Google أو أي محرك بحث آخر ، فغالبًا ما تحتاج إلى أول رابط في القائمة. يحل Cake Browser من الحاجة إلى الانتقال إلى صفحة تحتوي على نتائج بحث ويفتح على الفور الصفحة الأكثر شعبية.

بعد ذلك يمكنك التمرير إلى اليسار واليمين وعرض بقية الروابط. يمكنك أيضًا سحب إصبعك من أعلى إلى أسفل ، وستظهر نفس نتائج البحث هذه. يحمّل المتصفح أقرب الروابط مقدما ، بحيث تفتح الصفحات على الفور تقريبًا.

متصفح Kiwi ، الذي يعتمد على Chromium ، هو خيار لأولئك الذين يحتاجون إلى متصفح قياسي ولكن سريع. التطبيق يحتوي على جميع الميزات المعتادة ، فضلا عن عدد إضافي. من بينها - الوضع الليلي ، شريط عنوان مريح والحماية ضد التعدين المخفي .
إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات